تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت إدارة تموين شرق بالاسكندرية برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة و إشراف الدكتورة أمانى الجزار حملة على  الأسواق أسفرت عن تحرير محضر حيازة وعرض وبيع سلع غذائية بدون فواتير وتم مصادره 520 كيس مكرونة زنة الكيس 400 جم، و190 كيس ارز عبوة الكيس واحد  كجم، و29 كيس مكرونة زنة الكيس واحد كجم، و40 كيلو سكر زنة الكيس واحد كجم، و50 كيلو دقيق زنة الكيس واحد كجم.

كما تم تحرير محضر ادارة منشأة غذائية بدون ترخيص، وتحرير عدد 3 محاضر عدم إعلان عن اسعار السلع الغذائية والأسماك، وتحرير عدد 8 محاضر عدم حمل شهادات صحية سارية، و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

جاء ذلك بتوجيهات من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، و تعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على الأسواق، كما أصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على الأسواق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعار السلع الغذائية الإجراءات القانونية التموين والتجارة الداخلية الدكتــور على المصيلحى اللواء محمد الشريف المهندس أحمد ابراهيم بدون ترخيص بدون فواتير تشديد الرقابة تعليمات مشددة حملة على الأسواق شهادات صحية محافظ الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلق اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق اليوم حملة مفاجئة بقيادة سكرتير عام الحي لضبط المخالفين وإزالة التعديات، استجابةً لشكاوى المواطنين بشأن المقاهي المخالفه والتعدى على الطريق العام و الممتلكات العامة.

تأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، بضرورة متابعة المخالفات والتصدي لها بشكل حازم لضمان الانضباط في الشارع السكندري.

واستهدفت الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية، بما في ذلك شارع الجلاء وشارع ونجت وشارع الفتح بمنطقة شدس، وأسفرت عن ضبط 74 حالة إشغال، بالإضافة إلى التحفظ على 20 كتلة خرسانية، و13 حالة تعدٍّ أخرى.

وأكد اللواء أحمد حبيب أن هذه الحملات ستستمر بانتظام لضمان استعادة النظام وتطبيق القانون بصرامة حفاظاً على المظهر الحضاري للمدينة وحقوق المواطنين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 670 عبوة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 281 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق
  • ضبط 3053 عبوة سلع غذائية فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة
  • حملات على مقاهي الغردقة لضبط الطلاب المتسربين من المدارس (صور)
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • مد مبادرة كلنا واحد لبيع المستلزمات المدرسية والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لمدة شهر
  • التخطيط: فرق ميدانية لضبط العلامات التجارية المزورة ومصادرة منتجاتها
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية