شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محافظ المفرق لسرايا اجراءات لحل مشكلة البسطات العشوائية في السوق التجاري ولا تهاون مع المخالفين، رهام الخزاعلة قال محافظ المفرق سلمان النجادا، أن تم التوصل الى حلول لمشكلة انتشار البسطات في الوسط التجاري بشكل عشوائي والتي تعتدي على الطريق .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ المفرق لسرايا: اجراءات لحل مشكلة البسطات العشوائية في السوق التجاري .

. ولا تهاون مع المخالفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ المفرق لسرايا: اجراءات لحل مشكلة البسطات...
رهام الخزاعلة -قال محافظ المفرق سلمان النجادا، أن تم التوصل الى حلول لمشكلة انتشار البسطات في الوسط التجاري بشكل عشوائي والتي تعتدي على الطريق العام للمواطنين واصحاب...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ المفرق لسرايا: اجراءات لحل مشكلة البسطات العشوائية في السوق التجاري .. ولا تهاون مع المخالفين وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن 

بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية.
وأشاد محافظ محافظة المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية، قام بها للمخيم، بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.
يذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أو من خلال المحافظ الإلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية؛ ليستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، ويستفيد منها 49.813 فردًا.
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين، وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي
  • البيئة: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي
  • قبل بيعه في السوق السوداء.. ضبط 10 جوال دقيق بلدي مدعم بأسيوط
  • حريق كرافانات في مخيم الزعتري / شاهد
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: سب وقذف الأزواج في المحاكم يُعالج بأدلة موثقة.. ولا تهاون في حق الضحايا
  • “إغاثي الملك سلمان” يواصل تنفيذ مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالأردن 
  • «الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين في الإمارات
  • «الهوية»: 30 يوماً على إعادة إدراج غرامات المخالفين
  • محافظ الدقهلية يتفقد المعارض الدائمة لبيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ الدقهلية يتفقد معارض المحافظة الدائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضة