شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثالث الميداني، شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثالث .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثالث الميداني ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوى...

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثالث الميدانى والذى يأتى فى إطار خطة التدريبات السنوية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة , وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.

الجيش الثالث الميداني

وألقى اللواء أ ح شريف العرايشى قائد الجيش الثالث الميدانى كلمة أكد خلالها حرص رجال الجيش الثالث الميدانى على الوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى بما يمكنهم من تنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم فى الدفاع عن أمن وسلامة الوطن وقدسية ترابه مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

بدأت المرحلة الرئيسية بعرض ملخص الفكرة التعبوية وعرض القرارات المتخذة من القادة أثناء إدارة المشروع.

وزير الدفاع

وناقش الفريق أول محمد زكى عدداً من القادة والضباط المشاركين بالمشروع فى إسلوب تنفيذهم لمهامهم ، وكيفية إتخاذهم القرارات لمواجهة المتغيرات المفاجئة أثناء إدارة العمليات ومدى إتقانهم لها وفقاً لتخصصاتهم المختلفة.

وأشاد بالمستوى الراقى الذى ظهرت عليه كافة العناصر المنفذة للمشروع مما يعكس الإستعداد القتالى العالى والتدريب المتميز والإحترافية فى تنفيذ المهام.

رئيس الأركان

وكان الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة قد شهد إحدى مراحل المشروع التى تضمنت عرض التقارير والقرارات المنفذة من مختلف المستويات ، وإجراءات تنظيم التعاون والتنسيق بين كافة التشكيلات والوحدات أثناء مراحل إدارة العمليات , كما قام بفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرة كافة العناصر المشاركة بالمشروع على إتخاذ القرار السليم أثنـاء سير العمليات.

وفى سياق متصل إلتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عدداً من مقاتلى الجيش الثالث الميدانى ، ونقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما إستعرض خلال اللقاء عدد من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى المصرى ، وأدار حواراً مع رجال الجيش الثالث الميدانى إستمع فيه لآرائهم وإستفساراتهم وناقشهم فى كل ما يدور بأذهانهم حول مختلف المجالات , معرباً عن سعادته لما لمسه من فهم واعى وإدراك صحيح لكافة القضايا والموضوعات.

e645671a-b995-40f4-a79e-a763ddfb176b f2dadb46-2852-4784-af81-e0a211ec8981 0ff2d265-0fc6-4299-b21b-7d5e746cf94d 40eacd67-9390-4da0-9750-27bf9b06d9ca 476838c5-3945-4b6b-b6e9-bd7daedea3f9 0c1381f1-0c48-4fef-a19b-375ce1cf14ac

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثالث الميداني وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات المسلحة للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات

وجه رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ولاة الولايات بإنشاء مراكز لتقديم الخدمات الإجتماعية والصحية والإقتصادية لإزالة الأضرار التي لحقت بالناجيات من العنف والإنتها_كات ،على يد مليشيا الدعم السريع الإرها_بية المتمردة، وتقديم الدعم اللازم لهن وحمايتهن.ووجه سيادته، وزارات ديوان الحكم الإتحادي والرعاية الإجتماعية ومفوضية العون الإنساني، بتكثيف العمل والتنسيق والتعاون مع المنظمات ذات الصلة ، لإنفاذ هذه التوجيهات. وذلك لعلاج الآثار الصحية والنفسية والإجتماعية الواقعة على الناجيات من العنف والإنتهاكات .إعلام القوات المسلحةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة: تشغيل 54 محكوماً عليهم خارج مراكز الإصلاح بدلاً من تنفيذ عقوبة الحبس
  • رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يوجه بإنشاء مراكز لتأهيل وعلاج الناجيات من العنف والإنتهاكات
  • وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضيةً بكل قوة في تطوير خطط التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نحيب العسكرية
  • «وسط الضباط والجنود».. وزير الدفاع يتناول الغداء مع المقاتلين في قاعدة محمد نجيب (صورة)
  • وزير الدفاع من قاعدة محمـد نجيب العسكرية: ماضون بكل قوة في تطوير التدريب القتالي
  • وزير الدفاع يتفقد قاعدة محمد نجيب العسكرية
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان يهنئان القيادة الثورية والسياسية بالمولد النبوي
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مستجدات تنفيذ مشروع تطوير مصانع الغزل والنسيج في المحلة
  • القيادة المركزية للجيش الأمريكي “تتلقى تقييما” من الأردن حول الوضع في الشرق الأوسط