فصل جديد يشهده سيناريو الموسم الكروي المثير مابين الفرنسي كليان مبابي ونادي باريس سان جيرمان ونادي ريال مدريد الذي يقف خلف الستار مراقبا للاحداث، فبعد رفض اللاعب للعرض السعودي المغري الذي بلغ 259 مليون جنيه استرليني وماترتب عليه من دراسة النادي الباريسي لفكرة تقديم شكوي ضد اللاعب والنادي الملكي في الاتحاد الدولي "الفيفا" بسبب اتفاق يبدو انه تم بين اللاعب والريال رغم سريان تعاقده .

أخبار متعلقة

عشاق النجم الفرنسي يطرحون تساؤلًا: أى نهاية تنتظر مبابي مع باريس سان جيرمان؟

بسبب مبابي.. باريس سان جيرمان ينوي تقديم شكوى ضد ريال مدريد

تقارير تكشف تفاصيل المكالمة هاتفية بين كلوب و والد مبابي

يبدو أن التقارير الصحفية الخاصة باهتمام نادي ليفربول، بالتفاوض مع اللاعب للحصول على خدماته ولو علي سبيل الاعارة لموسم واحد قد شجعت طرف جديد للدخول في مفاوضات جادة لضم اللاعب.

الطرف الجديد هو نادي تشيلسي الانجليزي، حسبما اشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تنتظر وصول عرض جاد من نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع نجم الفريق كيليان مبابي في نهاية الشهر الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأن ثمة مكالمة هاتفية هامة هذا الاسبوع ستجمع بين مالك نادي تشيلسي ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي للتفاوض رأسا على ضم اللاعب الذي بات التخلص منه بأكبر فائدة واقل اضرار الشغل الشاغل للنادي الفرنسي.

ويطمح القطري ناصر الخليفي، بيع كيليان مبابي هذا الصيف بأعلي سعر حيث ينتهي عقده في يونيو 2024 بعد رفضه تمديد تعاقده لعام جديد، بما يهدد برحيل اللاعب مجانا في الموسم المقبل اذا استمر في رفض العروض وهو ما استشعرته ادارة النادي فقررت أن تكون اكثر انفتاحا في تقبل العروض المقدمة لشرائه.

ويتدرب مبابي في الوقت الحالي مع فريق رديف باريس سان جيرمان وبعض اللاعبين صغار السن بعد استبعاده من السفر مع الفريق في الجولة الاسيوية التحضيرية للموسم الجديد .

كيليان مبابي نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان نادي ليفربول الأنجليزي الهلال السعودي نادي تشيلسي الانجليزي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كيليان مبابي نادي ريال مدريد باريس سان جيرمان نادي ليفربول الأنجليزي الهلال السعودي نادي تشيلسي الانجليزي زي النهاردة باریس سان جیرمان نادی تشیلسی

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة

الثورة نت../

أشاد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي خلال اتصال هاتفي مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، على تمسك الشعب اليمني بمواقفه واستمراره في دعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها حتى وقف العدوان على غزة.

ووضع النخالة السيد عبدالملك الحوثي في صورة أوضاع المقاومة في فلسطين عمومًا، وفي قطاع غزة خصوصًا، وأداء المقاومة وبسالة المجاهدين في فلسطين في مواجهة العدو الإسرائيلي في الميدان.

كما أطلعه على الجهود المبذولة للتوصل إلى اتفاق يوقف العدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يشنها الكيان الغاصب ضد الشعب الفلسطيني.

وناقش السيد عبدالملك الحوثي مع أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأوضاع العامة في فلسطين ومجريات العدوان الصهيوني على غزة.

وعبر النخالة عن الامتنان للدور الكبير والمهم للشعب اليمني في نصرة القضية الفلسطينية وإسناد المقاومة في غزة في مواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية.

مقالات مشابهة

  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • الرئيس الأسد يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • زياد النخالة يَُطلع السيد عبدالملك في اتصال هاتفي على جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • قائد الثورة يناقش في اتصال هاتفي مع النخالة أوضاع المقاومة في فلسطين وغزة
  • البيت الأبيض يكشف ما دار بين بايدن ونتنياهو في اتصال هاتفي الخميس
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!