تستعد عدة أفلام لدخول مواقع التصوير خلال الفترة المقبلة حيث يدخل 3 أفلام للتصوير دفعة واحدة، ويعد من أبرزهم فيلم "الست" بطولة الفنانة منى زكي ومحمد فراج، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

تفاصيل فيلم الست   

 

 

 

 

حيث يقوم المخرج مروان حامد بوضع التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير حاليًا للبدء في تصوير الفيلم، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل والتعاقد مع باقي الفنانين.


يشارك في بطولة فيلم الست الذي يقدم السيرة الذاتية لـ أم كلثوم الفنانة منى زكي، وسيد رجب، ومحمد فراج والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

 

 
 


ومن المقرر أن يظهر خلال فيلم الست وفقًا لأخبار متداولة، عددًا من ضيوف الشرف يأتي الفنان أحمد حلمي على رأسهم، كما سيظهر أيضًا عمرو سعد وأحمد داوود وكريم عبد العزيز.

 

 

تفاصيل فيلم قصر الباشا 
 

كما يستعد الفنان أحمد حاتم لتصوير أحدث أعماله السينمائية الذي  يحمل اسم "قصر الباشا" ويشارك في فيلم قصر الباشا بجانب أحمد حاتم كلًا من، أسماء أبو اليزيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، وصدقي صخر، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير. 
 
وتدور أحداث الفيلم حول جريمة وكوميديا سوداء، وتعود قصة العمل لعصر روايات الكاتبة أجاثا كريستي وهي روايات في الأغلب بولسية.

 

 

تفاصيل فيلم بنسيون دلال 

 

كما يستعد الفنان بيومي فؤاد لدخول مواقع التصوير بأحدث أعماله السينمائية الذي يحمل عنوان "بنسيون دلال" مع المخرج شادي الرملي والمؤلف إيهاب بليبل لتحضيرات الفيلم المقرر انطلاق تصويره الأيام المقبلة، يضم فيلم بنسيون دلال عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم عفيفي، محمود حافظ، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، أمجد الحجار، وسيد أسامة وغيرهم، وبلغ عدد النجوم المشاركة في العمل 30 ممثل وممثلة. 

 

وتدور قصته في محور اجتماعي كوميدي والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 3 أفلام فيلم الست مني زكي من تألیف

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها