شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استدرج من إحدى دول الجوار الإطاحة بداعشي كان يعمل بـ التفخيخ، بغداد اليوم بغداد وكالة الاستخبارات في بغداد وبمتابعة دقيقة تلقي القبض على ارهابي كان يعمل بما يسمى بالتصنيع العسكري والتي تختص .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استدرج من إحدى دول الجوار.

. الإطاحة بداعشي كان يعمل بـ"التفخيخ"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استدرج من إحدى دول الجوار.. الإطاحة بداعشي كان يعمل...

بغداد اليوم - بغداد

وكالة الاستخبارات في بغداد وبمتابعة دقيقة تلقي القبض على ارهابي كان يعمل بما يسمى بالتصنيع العسكري والتي تختص  بالتفخيخ  وذلك بعد استدراجه من احدى دول الجوار* تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم والمتضمنة متابعة وملاحقة الخارجين عن القانون ، تمكنت مفارز وكالة الاستخبارات بغداد الكرخ في شمال العاصمة بغداد من القاء القبض على احد المطلوبين لها وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب . وجائت عملية القاء القبض بعد ورود معلومات استخبارية دقيقه تضمنت استدراج  احد الارهابين الذين كانوا يعملون ضمن عصابات داعش في التصنيع العسكري والتفخيخ اضافة الى انضمامة الى الطبابة ، وبكمين محكم تمكنت مفارزنا من القاء القبض عليه حال دخولة الاراضي العراقية ، وتشير المعلومات الى ان المطلوب ينحدر من اسرة تورط اكثر ابنائها في الانضمام الى عصابات داعش ، دونت اقوال المتهم واعترف صراحة بانتمائه الى عصابات داعش الارهابية واحيل الى الجهات المختصة لينال جزائه العادل. وتدعوا وكالة الاستخبارات المواطنين الكرام بضرورة الاسراع في الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 للتبيلغ على الخارجين القانون بغية ملاحقتهم والقبض عليهم .

يتبع..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استدرج من إحدى دول الجوار.. الإطاحة بداعشي كان يعمل بـ"التفخيخ" وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الاستخبارات بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

‏مدير المخابرات الأمريكية: بايدن يعمل على فرض شروط إنهاء الحرب وإعادة الرهائن

قال ‏مدير المخابرات الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعمل على فرض شروط إنهاء الحرب وإعادة الرهائن.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة بعدة مناطق بالمملكة .. فيديو
  • القوات العراقية تقبض على إرهابي في بغداد
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • ‏مدير المخابرات الأمريكية: بايدن يعمل على فرض شروط إنهاء الحرب وإعادة الرهائن
  • القبض على سارق في بغداد قام بتسليب امرأة وسحلها بسيارته
  • أربيل تلقي القبض على سجين بزي نسائي هارب من بغداد
  • الإطاحة بمتهم يمارس جرائم الابتزاز الالكتروني جنوبي بغداد
  • باحث: كل من يعمل مع نتنياهو يعرف أنه كاذب
  • بغداد.. القبض على زوج يخدر زوجته لـيغتصبها أباه
  • يخدر زوجته ليغتصبها والده.. القبض على أب وابنه بتهمة زنى المحارم في بغداد