شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اعتقال قاتل سائق الميكروباص الغيرة تؤدي إلى نهاية وحشية في تركيا، ألقت السلطات التركية القبض على إمري بولنت أغداش 29 عامًا ، المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل مروعة هزت مدينة أضنة، حيث قام بإطلاق النار على سائق .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال قاتل سائق الميكروباص.

. الغيرة تؤدي إلى نهاية وحشية في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال قاتل سائق الميكروباص.. الغيرة تؤدي إلى نهاية...

ألقت السلطات التركية القبض على إمري بولنت أغداش (29 عامًا)، المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل مروعة هزت مدينة أضنة، حيث قام بإطلاق النار على سائق الميكروباص محمد كاشان (25 عامًا). تم القبض على أغداش في مكان اختبائه، وتم التوصل إلى أن الدافع وراء الجريمة كان الغيرة، حيث كان كاشان يراسل زوجة أغداش.

وقعت الحادثة بحسب متابعة تركيا الان٬ في حي سلاح الدين الأيوبي بمنطقة يوريغير بولاية اضنة. أصيب كاشان، الذي كان يحاول الخروج من الشارع بسيارته الخالية من الركاب، برصاصات في الظهر والرقبة، مما أدى إلى وفاته في الموقع.

بعد وقوع الحادث، توجهت فرق الشرطة والإسعاف إلى موقع الجريمة استجابة لنداءات الناس. تم تأكيد وفاة كاشان في الموقع، وكشفت التحقيقات أن أغداش كان لديه 11 سجلاً جنائياً مختلفاً.

تم العثور على أغداش في منطقة تشامليبل بعد عدة مداهمات للشرطة. وقد أقر أغداش، الذي قام بقص شعره وترك شاربه للنمو لتجنب التعرف عليه، بدعوة كاشان للقاء في الشارع حيث وقع الحادث بعد أن علم أنه كان يراسل زوجته، وأنه فتح النار عليه بعد نشوب خلاف.

تم تقديم أغداش إلى المحكمة بعد اكتمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت المحكمة بتوقيفه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتقال قاتل سائق الميكروباص.. الغيرة تؤدي إلى نهاية وحشية في تركيا وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح

قال الدكتور محمد عبدالرحمن، مدير مركز قصر العيني لعلاج الأورام والطب النووي، إنّ هناك تخوفات كانت لدى بعض الناس حول الاعتقاد بأنّ استخدام الهواتف المحمولة يؤدي للإصابة بالسرطان، خاصة سرطان الرأس ومنطقة الرقبة والمخ، كونها المناطق الأقرب لاستخدام الهواتف، موضحا أنّ الهواتف المحمولة يصدر عنها بعض الموجات الكهرومغناطيسية التي تصنف إلى طاقات عالية تتسبب في التأين، إلى جانب طاقات منخفضة لا تتسبب فيه.

 

انخفاض الطاقات الصادرة عن الموبايل

وأضافت «عبدالرحمن»، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «DMC»، أنّ استخدام الهاتف المحمول لفترة زمنية طويلة يؤدي إلى حدوث كثافة عالية من الإشعاع والموجات الكهرومغناطيسية، مشيرا إلى أنّ الطاقات الصادرة عن الهواتف المحمولة منخفضة ولا تتسبب في التأين كما يعتقد البعض، ولكن هناك إشعاعات مؤينة مثل «إكس» و«جاما»، فضلا عن بعض الأشعة الكونية التي تؤدي إلى حدوث سرطان عند التعرض لها لفترة طويلة.

تخوفات بالإصابة بالسرطان

وواصل: «التخوفات بشأن كثرة التعرض للهواتف المحمولة يصيب بالسرطان أمرا ليس في محله، إذ إنّ هناك أبحاث متكررة في هذا الصدد على مدار 20 عاما ماضية لم تثبت ذلك».

مقالات مشابهة

  • هل تؤدي الهواتف المحمولة إلى الإصابة بالسرطان؟.. طبيب يوضح
  • حظك اليوم برج الحمل الاثنين 16 سبتمبر 2024: ابتعد عن الغيرة
  • الاحتلال: لم نجد سوى 9 أنفاق مغلقة تؤدي لمصر
  • «الميكروباص انقلبت بيهم».. إصابة 9 أشخاص في حادث مروري أعلى الطريق الإقليمي
  • بطريقة وحشية.. مشاهد جديدة تظهر قتل الاحتلال شابين أعزلين في رفح (فيديو)
  • الغيرة القاتلة.. زوجة تلتمس الخروج من عش الزوجية: بيتجسس على تليفوني
  • تركيا.. اعتقال الداعشي المخطط لهجوم كنيسة إسطنبول
  • اليونيسيف: أطفال غزة يدفعون ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • “اليونيسيف”: أطفال غزة تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • «اليونيسيف» تحذر من كارثة في غزة.. وتؤكد: الأطفال تدفع ثمن وحشية قوات الاحتلال