صحافة العرب:
2024-10-03@10:52:25 GMT

يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني، أغلقت منصة يوتيوب، الساعات الماضية، 13 قناة ً تابعة للمركز الإعلامي لحركة أنصار الله اليمنية، في إجراءٍ قال المركز إنه يكشف زيف شعار حرية .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني

أغلقت منصة يوتيوب، الساعات الماضية، 13 قناةً تابعة للمركز الإعلامي لحركة أنصار الله اليمنية، في إجراءٍ قال المركز إنه "يكشف زيف شعار حرية التعبير".

وأضاف المركز أنّ "إغلاق الحسابات الوطنية من دون أيّ مخالفة هو تعمّد من العدوّ لإخفاء جرائمه بحقّ الشعب اليمني، ومحاولات لإسكات صوت الحقيقة والعدالة".

وقال الأمين العامّ للمكتب السياسيّ لحركة أنصار الله فضل أبو طالب، "إنّ إغلاق القنوات الوطنية يكشف حجم التواطؤ العالميّ في استهداف الشعب اليمنيّ والتآمر على قضيّته ومظلوميّته".

بدوره، أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين بشدّة "الإجراءات القمعية التي تنفّذها شركة يوتيوب ضد المحتوى اليمني والقنوات اليمنية الوطنية بحذفها وإغلاقها".

وأكّد الاتّحاد في بيان اليوم الأربعاء "أنّ هذا الإجراء هو استهداف ممنهج للصوت اليمني وإرهاب إعلامي وفكري يهدف إلى إسكات الصوت اليمني"، واصفاً هذا العمل أنّه يهدف إلى إسكات الحقيقة.

وأضاف الاتّحاد "إنّ إزالة المحتوى الذي يوثق جرائم تحالف العدوان على اليمن يعتبر تواطؤاً مكشوفاً مع تحالف العدوان".

وطالب الاتحاد إدارة "يوتيوب" بالتراجع الفوري عن الإجراءات الأخيرة التي قامت بها بحق المؤسسات والشخصيات الإعلامية اليمنية.

وأكّد المركز في بيان أنّ "ما قامت به شركة "يوتيوب" قبل أيام بإغلاق 18 قناةً تابعة للإعلام الحربي اليمني وحركة "أنصار الله" من دون أي مخالفة هو إجراء تعسفي يكشف زيف شعار حرية التعبير".

يُذكر أنّ الصفحات والحسابات والقنوات الوطنية اليمنية تعرّضت في وقتٍ سابق للإغلاق والحظر والتضييق بشكلٍ متواصل من دون أيّ مُبرّر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوتيوب يواصل استهداف الإعلام اليمني وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أنصار الله

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يواصل استهداف لبنان وينذر بإخلاء البلدات

قال مصطفى عبدالفتاح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من رميش بجنوب لبنان، إنّ القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني مازال يتعرض إلى غارات جوية كثيرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خاصة في بلدة عيتا الشعب ومارون الرأس ويارون، موضحًا أنّ الغارات العنيفة توالت صباح هذا اليوم منذ إعلان جيش الاحتلال عن بداية العملية البرية المحدودة.

استهداف القطاع الشرقي بالغارات

وأضاف «عبدالفتاح» أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يسعى إلى مطاردة وهدم البنية التحتية لحزب الله في القرى الملاصقة للمنطقة الحدودية مع الأراضي المحتلة، مشيرا إلى أنّ القطاع الشرقي يتعرض إلى أكبر وأعنف الغارات التي تنفذها قوات الاحتلال في قضاء مرجعيون وبلدة الخيام والوزاني، إذ تشهد قصفا مدفعيا مستمر.

إنذار بإخلاء سكان البلدات

وواصل أنّ بلدة الخيام شهدت الكثير من غارات طائرات الاحتلال الإسرائيلي، كما أنّ وسائل الإعلام الإسرائيلي تقول بأنّه جرى توجيه إنذار لسكان مرجعيون والبلدات المحيطة بالخيام بضرورة إخلاء هذه البلدات، لافتًا إلى أنَّه بالفعل تم إخلاء عدد كبير من بلدات وقرى قضاء مرجعيون في المنطقة المحازية للمنطقة الحدودية بين الأراضي المحتلة واللبنانية.

مقالات مشابهة

  • باحث يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة استهداف الصواريخ الإيرانية منشأت الاحتلال واختراق القبة الحديدية
  • وزير الإعلام اللبناني: الاحتلال الإسرائيلي يواصل تنفيذ خروقاته للقوانين الدولية
  • القوات المسلحة اليمنية تعلن استهداف مواقع عسكرية في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5
  • “الريال اليمني يواصل الانهيار بعد تحسن مؤقت”
  • تفاصيل استهداف سفينتين قبالة السواحل اليمنية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يواصل استهداف لبنان وينذر بإخلاء البلدات
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني السافر على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية السيد حسن نصر الله
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان ينعى شهيد الدفاع عن الإنسانية حسن نصر الله