شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن هيئة الأسرى الاحتلال ينكل بثلاثة شبان خلال اعتقالهم والتحقيق معهم، توضيحية رام الله دنيا الوطننكلت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بثلاثة شبان خلال عملية اعتقالهم واقتيادهم الى مراكز التحقيق، حيث تعرضوا لشتى أنواع .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الأسرى: الاحتلال ينكل بثلاثة شبان خلال اعتقالهم والتحقيق معهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الأسرى: الاحتلال ينكل بثلاثة شبان خلال اعتقالهم...
توضيحية رام الله - دنيا الوطننكلت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بثلاثة شبان خلال عملية اعتقالهم واقتيادهم الى مراكز التحقيق، حيث تعرضوا لشتى أنواع التعذيب الجسدي والنفسي، وفي هذا السياق رصدت هيئة شؤون الاسرى والمحررين اليوم الاربعاء، في تقرير لها وفقاً لمحاميتها حنان الخطيب تفاصيل ما تعرض له الشبان الثلاثة ومنهم:

ويتابع الأسير حديثه قائلاً: " الوضع في معسكر حوارة سيء جداً من ناحية كل شيء، الاكل سيء نوعاً وكماً والحمامات خارجية فقط وقت الفورة مسموح استعمالها,  وننام على فرشة جلدية رقيقة جداً بدون وسادة". وقد تم نقل الأسير عودة بعد ذلك الى معتقل "مجدو".

كما وتعرض الأسير عماد الدين البظ، من مدينة نابلس، لذات السّياسة في مداهمة منزله الساعة الثالثة فجراً، حيث تم كسر باب منزله وتم تفتيشه تفتيشاً دقيقاً، ووضعوا امه واخواته بغرفة واخوته الشباب بغرفة اخرى ، وقاموا بتقييد يديه وتعصيب عينيه، و اقتادوه مشياً على الأقدام حوالي (15 كيلو) حتى وصل الى معسكر للجيش بمستعمرة "شافي شمرون"، ومن ثم تم نقله الى مركز توقيف حوارة، وبعدها نقل الى سجن "مجيدو".

وأكّدت هيئة الأسرى أنّ جميع الاسرى الذين تعتقلهم سلطات الاحتلال يتعرّضون لعدة اشكال مختلفة من التعذيب الجسدي والنفسي أثناء عملية اعتقالهم مروراً بالتحقيق معهم وحتى بقائهم في المعتقلات الإسرائيلية.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة الأسرى: الاحتلال ينكل بثلاثة شبان خلال اعتقالهم والتحقيق معهم وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة الأسرى

إقرأ أيضاً:

شبان اعترضوا شاحنة بيبسي... ​إليكم ما فعلوه بمحتوياتها

أفادت مندوبة "لبنان 24"، أنّ م.ع أقدم برفقة أشخاص، على اعتراض شاحنة عائدة لشركة "بيبسي" ، عند دوار اليمني في مدينة الميناء.     وأشارت إلى أنّهم قاموا بتكسير زجاج الشاحنة، وسرقوا البعض من محتوياتها.          

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • الاحتلال يعتقل شبانًا من قرية العيسوية ويفرج عن آخرين
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 9520 فلسطينياً خلال تسعة أشهر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • إسرائيل تعترف باغتصاب وتعذيب الأسرى الفلسطينيين
  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • أعمال شغب تودي بثلاثة أشخاص في موريتانيا
  • ابو حمزة: الأسرى لدينا حاولوا الانتحار
  • شبان اعترضوا شاحنة بيبسي... ​إليكم ما فعلوه بمحتوياتها