التقى وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، الأمينَ العام لمنتدى النقل الدولي (ITF) يونغ تاي كيم، وذلك على هامش أعمال المنتدى، المنعقد بمدينة لايبزيج الألمانية.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأعمال منتدى النقل الدولي، والمبادرات التي تقوم بها المملكة للإسهام في مجال النقل المستدام.


أخبار متعلقة التسمم في الرياض.. توجيهات كريمة بمحاسبة كل مسؤول قصّر في أداء مسؤولياتهبمشاركة 600 مختص.. اختتام أعمال تمرين الأمن السيبراني لموسم حج 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }منتدى النقل الدوليكما التقى المهندس صالح الجاسر, وزير النقل بجمهورية أوزبكستان محكموف إلهوم رستموفيتش.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وبحث الجانبان أوجه التعاون المشتركة بين البلدين الصديقين في مجالات النقل الجوي، وسبل دعمها وتعزيزها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس لايبزيج وزير النقل منتدى النقل الدولي النقل الجوي article img ratio

إقرأ أيضاً:

مؤسسات حقوقية فلسطينية: الاحتلال ارتكب 4650 مجزرة في غزة

وثّقت مؤسسات حقوقية فلسطينية ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي 4650 مجزرة في قطاع غزة، مع مرور 300 يوم على العدوان الإسرائيلي، ما أدى لاستشهاد وفقدان 50 ألف فلسطيني وإصابة 91 ألفًا بجروح ، 70 في المئة منهم أطفال ونساء.
وأشارت المؤسسات الحقوقية إلى استشهاد 140 من المحامين والعاملين في مجال حقوق الإنسان، و500 من الكوادر الطبية، لافتة النظر إلى أن 165 صحفياً استشهدوا في القصف بينهم 70 استشهدوا مع عائلاتهم.
أخبار متعلقة الخطوط الجوية اللبنانية: تعديل مواعيد عدة رحلات خلال الأيام المقبلةوفاة أسير فلسطيني من قطاع غزة داخل معتقلات الاحتلال اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة - وفاكارثة صحية وبيئيةوكشفت المؤسسات الحقوقية عن تدمير الاحتلال 85 من المنازل والبنية التحتية في القطاع، بهدف تحويله لمنطقة منكوبة غير صالح للحياة، وأن القطاع يعيش كارثة صحية وبيئية، خاصة مع استمرار انقطاع الكهرباء والمياه، لافتة النظر إلى أن 400 ألف نازح فلسطيني مصابون بالأمراض المعدية، بسبب حالة الاكتظاظ داخل مراكز الإيواء وتكدس القمامة بجوار خيام النازحين.
وأكدت المؤسسات الحقوقية اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 13 ألف فلسطيني خلال الاجتياح لعدة مناطق في قطاع غزة، من بينهم ستة آلاف لازال مكان احتجازهم مجهولاً، تعرضوا لعمليات تعذيب أدت لوفاة العشرات منهم.

مقالات مشابهة

  • فنزويلا.. زعيمة المعارضة تدعو إلى احتجاجات ومادورو يهاجم أمريكا
  • مفوضية الأمم المتحدة تدعو إلى التحرك بعد إعلان المجاعة في السودان
  • مؤسسات حقوقية فلسطينية: الاحتلال ارتكب 4650 مجزرة في غزة
  • تعاون بين "البيئة" و"استصلاح المرجان" لحماية البيئة البحرية بالشرقية 
  • اليوم الثاني.. تفاصيل جلسات ملتقى إمارات المناطق للمبادرات التنموية
  • الشرقية.. أسواق الأسماك تستقبل باكورة صيد الروبيان للموسم 2024
  • صور.. بدء حصاد تمور الموسم الجديد في المدينة المنورة
  • بالتعاون مع شركة عالمية.. تفاصيل برنامج تدريب المبتعثين بتخصصات الفضاء
  • جدة.. ورش عمل و6 جلسات بملتقى إمارات المناطق للمبادرات التنموية
  • بالتفاصيل.. المملكة قدمت مساعدات لـ170 دولة بأكثر من 130 مليار دولار