فن، وداعًا جوليا وإنشالله ولد يشاركان في مهرجان ملبورن السينمائي الدولي،يشارك الفيلم السوداني وداعًا جوليا للمخرج محمد كردفاني والفيلم الأردني إنشالله ولد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وداعًا جوليا وإنشالله ولد يشاركان في مهرجان ملبورن السينمائي الدولي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وداعًا جوليا وإنشالله ولد يشاركان في مهرجان ملبورن...

يشارك الفيلم السوداني وداعًا جوليا للمخرج محمد كردفاني والفيلم الأردني إنشالله ولد للمخرج أمجد الرشيد في فعاليات النسخة 71 من مهرجان ملبورن السينمائي الدولي والذي ينطلق على أرض الواقع من 3 حتى 20 أغسطس/ آب وعبر الإنترنت من 18 إلى 27 أغسطس، لتستمر جولة مشاركات الفيلمين الدولية التي بدأت من مهرجان كان السينمائي الدولي حيث فاز وداعًا جوليا بجائزة الحرية في مسابقة نظرة ما، بينما حصل إنشالله ولد على جائزة جان فاونديشن وجائزة ريل دور للفيلم الروائي الطويل في قسم أسبوع النقاد ويشكل الفيلمان أول تمثيل لدولتيهما في المهرجان.

يشارك الفيلمان في قسم حكايات من إفريقيا والشرق الأوسط، إذ يحصل وداعًا جوليا على عرضين الأول يوم الأربعاء 9 أغسطس الساعة 6:15 مساءً، والثاني الأحد يوم 20 أغسطس الساعة 9:15 مساءً، بينما يحصل إنشالله ولد على 3 عروض، الأول يوم الجمعة 4 أغسطس الساعة 8:45 مساءً، والثاني يوم الأحد 13 أغسطس الساعة 2 مساءً، والثالث يوم الجمعة 18 أغسطس الساعة 3:45 مساءً. عن فيلم وداعًا جوليا: تدور أحداث وداعًا جوليا في الخرطوم قبيل انفصال الجنوب، حيث تتسبب منى، المرأة الشمالية التي تعيش مع زوجها أكرم، بمقتل رجل جنوبي، ثم تقوم بتعيين زوجته جوليا التي تبحث عنه كخادمة في منزلها ومساعدتها سعياً للتطهر من الإحساس بالذنب. الفيلم من إخراج وتأليف محمد كردفاني الحائز على العديد من الجوائز، وبطولة الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك ويشارك في بطولة الفيلم والممثل المخضرم نزار جمعة وقير دويني الذي اختارته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين سفيرًا للنوايا الحسنة عن منطقة شرق إفريقيا والقرن الإفريقي. وداعًا جوليا من إنتاج المخرج السوداني الشهير أمجد أبو العلاء الذي مثل السودان في ترشيحات الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي عام 2020 لأول مرة في التاريخ بفيلم ستموت في العشرين، كما يشاركه في الإنتاج محمد العمدة من خلال شركة الإنتاج السودانية ستيشن فيلمز، وتتولى شركة MAD Solutions توزيع الفيلم عربيًا والمبيعات الدولية للفيلم.

عن فيلم إنشالله ولد:

إنشالله ولد يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى. الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر، وبطولة منى حوا وهيثم عمري ويمنى مروان وسلوى نقارة ومحمد جيزاوي وإسلام العوضي وسيلينا ربابعة وإنتاج The Imaginarium films (رولا ناصر وأسيل أبو عياش) بمشاركة بيت الشوارب (يوسف عبد النبي) والمنتجين المشاركين علاء كركوتي وماهر دياب وشاهيناز العقاد، وتتولى MAD Solutions وLagoonie Film Production مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى شركة Pyramide International المبيعات الدولية.

ويضم الفيلم أيضًا فريق عمل من أهم العاملين في الصناعة عربيًا وعالميًا وهم مدير تصوير كانيمى أونوياما (الفيلم الأوسكاري Everything Everywhere All at Once)، وفرح جدعان التي قامت بمكياج الفيلم إلى جانب مشاركتها البارزة في فيلم Dune، ومصممة الملابس العالمية زينة صوفان التي شاركت في عدة أفلام عالمية أحدثها John Wick: Chapter 4 ومهندس الصوت نور الحلواني من أبرز أعماله فيلم الحارة وشارك في فريق عمل الصوت في فيلم Dégradé، والمونتير أحمد حافظ (مسلسل Moon knight) وثنائي الموسيقى أندرو لانكستر وجيري لين الذي قدم موسيقى الفيلم المرشح للأوسكار ذيب.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وداعًا جوليا وإنشالله ولد يشاركان في مهرجان ملبورن السينمائي الدولي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس الساعة

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي

حصدت النجمة العالمية كيت وينسلت جائزة الأوسكار، مساء أمس، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، بمهرجان ميونيخ السينمائي الدولي في دورته الـ41، والمقرر استمرار فعالياته حتى 7 يوليو الحالي.

كيت وينسلت

صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وسط هتافات نارية من جمهور المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس "Lee" الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

كيت وينسلت


ديفيد كروس يقدم الجائزة لـ كيت وينسلت

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: "التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت".

كيت وينسلتكيت وينسلت: صعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة

وعلقت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك"، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، "من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة".

كيت وينسلت ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور
  • مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي    
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي
  • "ما فوق الضريح وجولة ميم المملة" يفوزان في مهرجان تورنتو للفيلم العربي
  • جائزتان لـ جولة ميم المملة وما فوق الضريح في مهرجان تورنتو للفيلم العربي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري