شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية بنى محمديات فى أبنوب، تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال تنفيذ مشروعي مجمع خدمات المواطنين ومجمع الخدمات الزراعية بقرية بني محمديات بمركز أبنوب، وذلك ضمن المشروعات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية بنى محمديات فى أبنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين...
تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال تنفيذ مشروعي مجمع خدمات المواطنين ومجمع الخدمات الزراعية بقرية بني محمديات بمركز أبنوب، وذلك ضمن المشروعات التي ينفذها جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد بالقرى المستهدفة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمرحلتها الجديدة المشروع القومي لتطوير الريف المصري التي أطلقها  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

 رافق المحافظ  خلال الجولة التفقدية اللواء عصام العمدة عضو مجلس النواب، واللواء مهندس عمرو رشدي رئيس جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد وخالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة أبنوب ،والدكتور رضا عليوة وكيل وزارة الزراعة، والمهندسة دعاء عوض رئيس منطقة بجهاز تعمير وسط وشمال الصعيد والمهندس محمد كمال الشنورى مدير تنفيذ أعمال جهاز التعمير بمركز أبنوب، والدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة ،والدكتور أحمد سيد وكيل مديرية الصحة، والمهندس عصام عبدالظاهر وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة والمهندسة منى فرغلي مدير المكتب الفني بمديرية الإسكان ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة ويسري سند مدير إدارة المواقف ونواب رئيس المركز وبعض مهندسي الشركات المنفذة للمشروعات.

بدأ المحافظ ومرافقوه جولتهم بقرية بنى محمديات بتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين، والذي تم الانتهاء من إنشاؤه بتكلفة 10 ملايين جنيه، واستمع إلى شرح من مسئولي جهاز التعمير لمراحل التنفيذ واطمأن على الانتهاء من المشروع وتوصيل كافة المرافق له والذى يتكون من 3 طوابق "أرضي و2 علوى" ويحتوى على مركز تكنولوجي ،وسجل مدني ،وشهر عقاري،  ومكتب بريد ومكتب تموين ومكتب تضامن اجتماعي ومقر الوحدة المحلية، ومقر للمجلس المحلي وذلك لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة وتسهيلًا وتيسيرًا لهم لاستخراج جميع المستندات الحكومية المطلوبة ليحقق للأجيال الحالية والقادمة حلمها في الحياة الكريمة والعصرية وإعادة بناء مصرنا الحديثة وتحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

كما تفقد المحافظ ومرافقوه مجمع الخدمات الزراعية "نموذج 2" والذي تم تنفيذه بالقرية وتفقد أقسام المجمع والذي تم تنفيذه بتكلفة إجمالية 5 مليون جنيه ويتكون من طابقين ويضم وحدة بيطرية وجمعية تعاونية زراعية ومركز إرشاد زراعي بالدور الثاني.

ووجه محافظ أسيوط مسئولي جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد بالتنسيق مع رؤساء المراكز بالمتابعة الميدانية لأعمال تنفيذ المشروعات وتذليل العقبات لنهو المشروعات في توقيتاتها المحددة وتنفيذ الأعمال طبقًا للمواصفات الفنية ومعايير الجودة ووفقًا للجدول الزمني المحدد لذلك لافتًا إلى متابعته المستمرة لأعمال التنفيذ على أرض الواقع من خلال جولاته الميدانية والمفاجئة لمواقع العمل، وذلك لتذليل العقبات والتحديات التي قد تواجه التنفيذ وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتنفيذ معدلات إنجاز أسرع، خاصة مع اهتمام الدولة وأجهزتها للانتهاء من أكبر عدد من المشروعات المستهدفة للمساهمة في خدمة المواطنين خاصة في القرى، موضحًا أن جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد يقوم بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مراكز "ساحل سليم وأبوتيج وأبنوب والفتح".

وأشار المحافظ إلى أن المشروع القومي لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" يستهدف 7 مراكز بالمحافظة خلال مرحلته الجديدة بإجمالي 149 قرية و894 تابعًا، وبلغ إجمالي عدد المشروعات التي يجري تنفيذها في كافة القطاعات ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة 2000 مشروع حتى الآن بتكلفة إجمالية تجاوزت 44 مليار جنيه ويتضمن تطوير شامل للبنية الأساسية والخدمات الاجتماعية والأوضاع الاقتصادية فضلًا عن تحسين أوضاع الفئات الأولي بالرعاية بتلك القرى والنجوع، لافتا إلى أن مشروعات مجمعات خدمات المواطنين يبلغ عددها 35 مشروعًا بتكلفة 358 مليون جنيه، والمجمعات الزراعية 35 بتكلفة 259 مليون جنيه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بقرية بنى محمديات فى أبنوب وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل وزارة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي

شمسان بوست / لحج:

اطَّلَع محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الإثنين، ومعه نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمَّد ثابت، على سير الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع حديقة ملاهي لحج العامة الجديدة، بمنطقة جَلَاجِل بمديرية تُبَن.



واستعرض المحافظ تُركي، المراحل الفنية الهندسية، التي مر بها تنفيذ مشروع الحديقة، باعتباره أول وأكبر متنفَّس صحي ترفيهي حكومي لأبناء المحافظة وزائريها، حُرِمَت لحج منه في السابق.. مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، تبذل قصارى جهودها، من أجل رؤية مشروع الحديقة للنور، وهو بمرفقات الاستجمام المتعدِّدة، وفي صدارتها الألعاب الرياضية.



وتفقَّد محافظ لحج، ونائب وزير الأشغال العامة، الاعمال الحالية في مشروع الشَّق والسَّفلتة للحديقة، واستمعا من المهندس صالح الخُضَيزِي، إلى نسبة إنجازه المئوية البالغة 80 بالمائة، بطول إجمالي يبلغ 12 ألف متر مربع، وبتكلفة تصل إلى 325 مليون ريال يمني، وتنفِّذه شركة الخُضَيرِي للمقاولات العامة والتجارة والتطوير العقاري.. كما اطَّلَع المحافظ تُركي، ونائب الوزير ثابت، على أعمال مشروع رصف باحات الحديقة ببلاط الإنترلوك، وبيَّن المهندس خالد الشَّرفي، أن مستوى أداء العمل بالمشروع، بلغ 45 بالمائة، بمساحة إجمالية تصل إلى 18 ألف متر مربع، وبتكلفة 358 مليون ريال، وتنفِّذه مؤسسة الشَّرفي للمقاولات العامة والطرق.



من جانبه، أعرب نائب وزير الأشغال العامة، عن سعادته الغامرة لما لمسه من عزم قوي وإصرار متين لدى قيادة محافظة لحج، لإنجاز مشروع الحديقة، التي ستسوعب زوَّارها من المحافظة وخارجها، وتمثِّل رافداً اقتصادياً تنموياً كبيراً لها.. مشيداً بالبنية التحتية التي تتمتَّع بها.. ولفت إلى ضرورة الاهتمام بمرافقها الملحقة، لتكون في خدمة الجمهور.


في سياق متصل، ناقش محافظ محافظة لحج، اليوم، مع نائب وزير الأشغال العامة والطرق، مصفوفة المشاريع الحديثة وقيد التنفيذ والمتعثِّرة والمنشود إحرازها في قطاع الطرق بالمحافظة، ولا سيَّما في محور شبكة الطرق الرئيسة السريعة الدولية، سواء في مساهمة الوزارة في إعادة تأهيل وصيانة عدداً منها، أو إصلاح مقاطعها خاصة طريق عدن – لحج.



وثمَّن المحافظ تُركي، الإسناد النوعي الذي تقدِّمه وزارة الأشغال للمحافظة، في مجال الطرق، لكونه شريان حياة المواطنين، وعصب اقتصاد الوطن.



بدوره، أكد النائب ثابت، أن وزارة الأشغال العامة والطرق، ستواصل دورها المحوري الأساس المنوط بها، وستضع احتياجات محافظة لحج نصب أعينها، وعرضها للمنظمات الدولية الداعمة، بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي.  

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • تخصيص 25 فدانا لإقامة مجمع صناعى للنباتات الطبية والعطرية بقرية السنجق بالفيوم
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • محافظ أسيوط يتابع نقل الطلاب بقرية نزلة باقور إلى مدارسهم بالأتوبيس النهري
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • محافظ الدقهلية يتفقد مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية ويشكل لجنة للتكدس المروري
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى بمركز الفتح 
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الإيمان بالأربعين  
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى لمتابعة انتظام العملية التعليمية