شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن نقل نصف كمية النفط من الناقلة اليمنية المتهالكة صافر، أعلنت الأمم المتحدة مساء الثلاثاء، نقل أكثر من نصف كمية النفط الخام من الناقلة اليمنية المتهالكة صافر العائمة في البحر الأحمر إلى الناقلة .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقل نصف كمية النفط من الناقلة اليمنية المتهالكة "صافر"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقل نصف كمية النفط من الناقلة اليمنية المتهالكة "صافر"

أعلنت الأمم المتحدة مساء الثلاثاء، نقل أكثر من نصف كمية النفط الخام من الناقلة اليمنية المتهالكة "صافر" العائمة في البحر الأحمر إلى الناقلة البديلة، بعد سبعة أيام على بدء عملية النقل تفاديا لكارثة بيئية هائلة.

وقال منسق الأمم المتحدة المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية ديفيد غريسلي، في تصريح صحفي، إنه تم نقل أكثر من نصف النفط من على متن السفينة المتحللة "صافر" إلى السفينة البديلة في الأيام السبعة الأولى من عملية التفريغ.

وأعرب غريسلي عن شكر الأمم المتحدة للمساهمين الماليين والخبراء التقنيين والمدافعين من جميع أنحاء العالم والشركاء اليمنيين الذين أسهموا في الوصول إلى هذه المرحلة.

وأعلنت الأمم المتحدة في 25 يوليو/تموز الماضي بدء مشروع يستغرق 19 يوما لنقل نحو 1.14 مليون برميل من النفط الخام من ناقلة النفط المتهالكة "صافر"، التي تفتقر للصيانة منذ عام 2015، إلى الناقلة البديلة التي أطلق عليها اسم "اليمن"؛ تفاديا لكارثة بيئية وإنسانية ضخمة في حال حدوث تسرب أو انفجار للناقلة المتهالكة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل نصف كمية النفط من الناقلة اليمنية المتهالكة "صافر" وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

بحوزته نصف كيلو.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الآيس في الوراق

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لحيازته  مخدر الآيس والاتجار بها في منطقة الوراق، وضبط مع المتهم كمية من المخدرات

بحوزته نصف كيلو

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزته نصف كيلو من مخدر الآيس وسلاح أبيض، ومبلغ مالي
 

إرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير وافي عنها.

بلاغ بضبط عاطل

تمكن قسم شرطة الوراق، من ضبط عاطل لحيازته على كمية من الآيس، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال المباحث من القبض عليه عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق

مقالات مشابهة

  • واشنطن تطالب «الحوثيين» بإطلاق سراح الموظفين الأمميين
  • شرطة اربيل تطيح بـ12 متهما ببيع وشراء الاسلحة وتصادر كمية منها
  • استمرار حبس متهم بالإتحار بالمواد المخدرة 15 يومًا
  • ضبط كمية من المواد المخدرة بـ6،5 مليون جنيه في شبرا
  • أمن البيضاء يلقي القبض على شخص بحوزته كمية كبيرة من الحشيش
  • 7.7 ألف طن كمية إنتاج بسور المبسلي بولاية جعلان بني بو حسن
  • ضبط كمية من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة عاطل في الإسكندرية 
  • ضبط كمية من المنشطات مجهولة المصدر بحوزة عاطل بالإسكندرية بقصد الاتجار
  • بحوزته نصف كيلو.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الآيس في الوراق
  • فوائد تناول الماء في الصباح