شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل القبض على قاتل الفتاة في مركز تجاري بعدن شاهد أول صورة للجاني في قبضة الأمن، ألقت سلطات الأمن في عدن القبض على قاتل فتاة تعمل في مركز تجاري، بمديرية المنصورة أمس الثلاثاء.وقالت مصادر أمنية، إن قوات الأمن ضبطت، ظهر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : القبض على قاتل الفتاة في مركز تجاري بعدن.

. شاهد أول صورة للجاني في قبضة الأمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل: القبض على قاتل الفتاة في مركز تجاري بعدن.....

ألقت سلطات الأمن في عدن القبض على قاتل فتاة تعمل في مركز تجاري، بمديرية المنصورة أمس الثلاثاء.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الأمن ضبطت، ظهر اليوم الأربعاء، الجاني في قضية قتل فتاة "توب سنتر" ، بعد فراره منذ لحظة ارتكاب الجريمة ليلة امس.

وكانت الفتاة "فاطمة محمد" (23عامًا) قد تعرضت، الليلة الماضية، لعدة طعنات في الوجه إحداها في العين ، من قبل زميلها (م.ر.م) الذي يعمل معها في مركز "توب سنتر" التجاري بمدينة المنصورة، ما أدى إلى وفاتها.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: القبض على قاتل الفتاة في مركز تجاري بعدن.. شاهد أول صورة للجاني في قبضة الأمن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل شاهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق

دمشق-سانا

ألقت الشرطة القبض على شخص سرق مبلغ 240 ألف دولار أمريكي، ومصاغاً ذهبياً خلال عمله محاسباً في أحد المراكز الطبية في محلة الروضة بمدينة دمشق.

وذكرت وزارة الداخلية في صفحتها على الفيس بوك أن عدداً من المواطنين ادعوا إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق حول إقدام مجهولين على سرقة مبلغ 240 ألف دولار أمريكي، وكمية من المصاغ الذهبي كانوا ضمن خزنة حديدية داخل أحد المراكز الطبية العائدة لهم في محلة الروضة، ونتيجة البحث والمتابعة وجمع المعلومات، دارت الشبهات حول المدعو (مجد الدين، م) الذي يعمل بصفة محاسب ضمن المركز المذكور، وتم إلقاء القبض عليه وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على سرقة المبلغ المالي والمصاغ الذهبي المذكورين من الخزنة الحديدية وعلى عدة دفعات خلال فترة زمنية امتدت على مدار ثلاث سنوات ونصف السنة مستغلاً عمله محاسباً.

واعترف السارق بتصريف الدولار الأمريكي بسعر السوق السوداء، وبيعه المصاغ الذهبي عن طريق المدعو (ع، م)، وشقيقه المتواري ثم قيامه بشراء ثلاثة عقارات ومركبة خاصة بالمبالغ المالية المسروقة، تم إلقاء القبض على المدعو (ع، م) واعترف بإقدامه على التعامل بغير الليرة السورية وتصريف الدولار الأمريكي بسعر السوق السوداء وشراء المصاغ الذهبي المسروق، وبتحري منزله تم العثور على مبلغ 13,650 دولاراً أمريكياً، و60 مليون ليرة سورية، وجزء من المصاغ الذهبي المسروق.

ولفت الوزارة إلى أنه تم إيداع المبالغ المالية والمصاغ الذهبي لدى مصرف سورية المركزي وحجز المركبة المذكورة، ولا تزال الأبحاث جارية عن المتواري حتى إلقاء القبض عليه، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص.

مقالات مشابهة

  • الفيتر في قبضة القوات الأمنية ببغداد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. في لقطات رومانسية.. فتاة سودانية تضع رأسها على حضن صديق المطربات الشهير “وزة” والأخير يداعبها ويلعب بشعرها والغضب يجتاج مواقع التواصل
  • كانت بتعدي الطريق.. القبض على السائق المتسبب في وفاة خمسينية في العجوزة
  • مركز الفلك ينشر أول صورة لهلال شهر المحرم 1446هـ
  • مجرمون في قبضة رجال الأمن .. فيديو
  • القبض على شخص سرق مبلغاً مالياً خلال عمله محاسباً في مركز طبي بدمشق
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • جريمتا قتل عائليتان خلال يومين في الأردن