شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن موسى ماريجا يطالب براتبه لتوقيع مخالصة مادية مع الهلال السعودي، كشفت تقارير صحفية، عن طلبات المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي، للرحيل عن فريقه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.وخرج ماريجا من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسى ماريجا يطالب براتبه لتوقيع مخالصة مادية مع الهلال السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسى ماريجا يطالب براتبه لتوقيع مخالصة مادية مع...

كشفت تقارير صحفية، عن طلبات المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي، للرحيل عن فريقه في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وخرج ماريجا من حسابات الهلال بقرار من مدرب الفريق، البرتغالي خورخي خيسوس، حيث تم استبعاده من معسكر الفريق الخارجي في النمسا استعدادا للموسم الجديد، إضافة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وانتقل ماريجا إلى الهلال عام 2021 قادما من بورتو البرتغالي بعقد يمتد لمدة 3 مواسم.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن ماريجا طالب بالحصول على مستحقاته المادية البالغة نحو 4 ملايين ونصف المليون يورو، المتمثلة في راتبه المتبقي من عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماريجا اشترط الحصول على مستحقاته من أجل قبول المخالصة ومغادرة الفريق.

وتابع التقرير أن عددا من الأندية السعودية والخليجية أبدت اهتمامها بضم اللاعب، وسط رغبة من ماريجا ووكيله في الحصول على راتب سنوي يقدر بـ 8 ملايين يورو سنويا.

ويخوض ماريجا تدريبات على فترتين، صباحا ومساء، بحسب برنامج معد له بواسطة خورخي خيسوس.

وتعاقد "الزعيم" مع السنغالي كاليدو كوليبالي، البرتغالي روبين نيفيز، الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، إضافة للبرازيلي مالكوم، في فرة الانتقالات الصيفية الحالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسى ماريجا يطالب براتبه لتوقيع مخالصة مادية مع الهلال السعودي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبدو الهلال حامل اللقب مرشحا فوق العادة لتحقيق الفوز الخامس على التوالي عندما يحل ضيفا على الخلود في المرحلة الخامسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتبدو كفة الهلال راجحة لمواصلة العلامة الكاملة في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم وتحقيق فوزه الثامن تواليا والاستعداد لاستضافة الشرطة العراقي الثلاثاء الأول من أكتوبر/تشرين الأول بالجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، قبل رحلته إلى جدة لمواجهة الأهلي في الخامس من الشهر ذاته.

موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال والخلود السبت 28 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة،، وتنطلق (21:00) بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر القناة السعودية SSC HD1.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويملك الهلال، المتصدر برصيد 12 نقطة، أقوى هجوم في الدوري بعدما سجل 12 هدفا، كما أنه أكثر فريق استحواذا على الكرة بنسبة 63.8%.

وفي المقابل، يمني الخلود الـ12 والذي يلاقي الهلال للمرة الأولى في الدوري، النفس بالبناء على فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على الوحدة 1-0 بالمرحلة الرابعة، والوقوف ندا أمام المتصدر.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • مدافع الاتحاد يخضع لبرنامج تأهيلي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والخلود بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الخلود ضد الهلال بالدوري السعودي والقنوات الناقلة