صحافة العرب:
2024-09-19@05:39:57 GMT

- الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي - عاجل

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي - عاجل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي عاجل، كشف موقع RMC Sport عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال فترة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي - عاجل

كشف موقع "RMC Sport" عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف الموقع أن الأهلي دخل في مفاوضات مع فيراتي، ليزاحم الهلال الذي يفاوض اللاعب منذ أسبوع.

الهلال عرض على باريس سان جيرمان 30 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيراتي، ولكن النادي الفرنسي يُريد الحصول على 50 أو 60 مليون يورو للتخلي عنه.

ويُريد الأهلي التعاقد مع لاعب وسط خلال الوقت الحالي، حيث يدخل في مفاوضات أيضًا مع الإسباني ماركوس يورينتي لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يزاحم الهلال على ضم فيراتي - عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مفاوضات لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي

أكد محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متأكدًا من عدم إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وفي تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال صالح: "أحترم محمد علي بن رمضان، فهو لاعب جيد، لكنني كنت أعتقد أنه ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الأهلي، بل يتساوى معهم."

وأضاف: "كنت أعلم أن الصفقة لن تتم في الوقت الحالي بسبب تعقيدات كثيرة وصعوبات مرتبطة بها، ما جعل من الصعب انضمامه إلى الفريق."

وتابع: "أحاول تهدئة جماهير الأهلي التي كانت متحمسة جدًا للصفقة، ورغم أن بن رمضان لاعب جيد، إلا أنه مشابه للاعبين الموجودين في الفريق حاليًا، لذا لم أكن لأشعر بالحزن إذا لم تنجح الصفقة."

وأنهى صالح تصريحاته بالتأكيد على أن "اللاعب العربي المميز غالبًا لن يختار الانتقال إلى دوريات أوروبا الشرقية، حيث أن الرواتب في مصر تفوق بكثير ما يحصلون عليه في تلك الدوريات."

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. الأهلي يعلن قراره بشأن ضم لاعب أجنبي جديد
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد