منوعات، لعبة أونو تبحث عن موظف يلعب يومياً بهذا الراتب،لعبة أونوالأربعاء 2 أغسطس 2023 14 06أعلنت الشركة المالكة للعبة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لعبة أونو تبحث عن موظف يلعب يومياً بهذا الراتب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لعبة أونو تبحث عن موظف يلعب يومياً بهذا الراتب

لعبة أونو

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 14:06

أعلنت الشركة المالكة للعبة الأوراق "أونو" أنها تبحث عن موظف، مهمته الوحيدة لعب أونو لـ4 أسابيع براتب أسبوعي يفوق 4 آلاف دولار.

وأشارت شركة اللعب والألعاب "ماتيل" إلى أنها تبحث عن "مشغل أونو رئيسي" ليتقاضى 4444 دولاراً في الأسبوع لمدة أربعة أسابيع للعب أحدث إصدار من اللعبة، "أونو كواترو".وذكرت الشركة أن المرشح المختار سيُطلب منه أن يخصص 4 ساعات في اليوم لمدة 4 أيام في الأسبوع للعب أونو كواترو، والتي تجمع بين لعبة الورق الشهيرة ولعبة "أربعة في صنف واحد".

@uno

????do you have what it takes to be our CHIEF UNO PLAYER????? are you passionate about throwing down the Draw 4 and playing the Reverse Card IRL? stitch this video, introduce yourself and answer these four questions:   what’s your best memory playing UNO? what’s your best Reverse Card moment? why shouldn’t we SKIP you as the Chief UNO player? what’s your fave version of UNO?   submit your video by August 10th at 11:59 PM PST and check out the link in our bio for more information.

♬ Summer - Croquet Club

وتقول الشركة في إعلانها "نحن نبحث عن شخص متحمس للعب وضرب البطاقة الرابعة بنفس القدر الزخم الذي تمتلكه البطاقة في لعبة. شخص يعرف كيف يلعب بطريقة معكوسة ويجب أن يكون متهوراً (بطريقة لطيفة). هل أنت هذا؟".ويُطلب من المتقدم الفائز أن يقضي أربعة أسابيع في مدينة نيويورك، وتتضمن مهمه تحدي الغرباء للعب اللعبة، وتعليم اللاعبين الجدد القواعد، وإنشاء محتوى يتعلق بأونو لقنوات التواصل الاجتماعي للعبة.وطلب التقدم يكون حصراً عبر تيك توك

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعبة أونو تبحث عن موظف يلعب يومياً بهذا الراتب وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل أبطال العرض المسرحي "لعبة النهاية" ليالي عرضه يوميًا في الثامنة مساء بقاعة صلاح عبدالصبور بمسرح الطليعة بالعتبة، وقد شهدت ليلة أمس الخميس إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على العرض وعلى رأسهم الفنانة رباب ممتاز، ليرفع المسرح لافتة كامل العدد.

وأعربت الفنانة رباب ممتاز عن سعادتها بمشاهدة العرض، مشيدة بأداء فناني العمل وصناعه، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية من أبطال المسرحية

تعرض المسرحية يوميا ماعدا يومي الاثنين والثلاثاء اجازة المسرح، ويفتح شباك التذاكر بالمسرح من السادسة مساء أيام ليالي العرض.

"لعبة النهاية" إنتاج فرقة مسرح الطليعة، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، ومن بطولة الفنانين: ليماء جعفر، محمد فوزي الريس، محمد صلاح السيسي، د. محمود ذكي، وبمشاركة أعضاء الفرقة.

العرض ديكور أحمد جمال، تصميم أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، مكياج وفاء مدبولي، مخرج منفذ محمد عبدالوارث، والمسرحية من تأليف الكاتب المسرحي الإيرلندي من صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل.

يشار إلى أن الفنانة رباب ممتاز شاركت في الموسم الرمضاني الدرامي السابق 2024 في مسلسل "صدفة" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

والمسلسل من بطولة الفنانين: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، رشدي الشامي، سليم هاني، هشام منصور، نور إيهاب، ميار الغيطي، وآخرون.

وفي إطار درامي اجتماعي تدور أحداث المسلسل حول المُعلمة "صدفة"، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.
 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لاعب تشيلسي : رونالدو لن يعتزل حتى يلعب مع ابنه مباراة رسمية
  • أمير عزمي مجاهد: الزمالك يلعب بلا أي ضغوط في الدوري.. وعلامات استفهام على الأداء
  • "اتحاد شباب الجمهورية": المجتمع المدني يلعب دورًا رئيسًا في بناء جمهوريتنا الجديدة
  • عراك على لعبة كرة القدم ينتهي بمقتل شاب وسط اربيل
  • السيد نصير قاهر الغرب.. أول مصري وعربي يحقق الذهب واحتفاء خاص من أمير الشعراء
  • Still Wakes the Deep لعبة رعب كلاسيكية حديثة
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "لعبة الكلمات" في مفاوضات غزة.. عقبة أخيرة أمام وقف الحرب
  • الفنانة رباب ممتاز في ضيافة أبطال "لعبة النهاية" بمسرح الطليعة.. صور
  • هوس تطوير البرامج والألعاب.. «سيجا» تعلن عن إصدار جديد من Crazy Taxi