شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ختام مسابقة  إيناكتس مصر  تحت رعاية أورنچ مصر للعام الـ17 على التوالي، شاركت “أورنچ مصر” في الحفل النهائي لمسابقة “إيناكتس” المحلية 2023 التي انطلقت تحت رعايتها للعام السابع عشر على التوالي.  وكرم المهندس .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام مسابقة «إيناكتس مصر» تحت رعاية أورنچ مصر للعام الـ17 على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام مسابقة «إيناكتس مصر» تحت رعاية أورنچ مصر للعام...

شاركت “أورنچ مصر” في الحفل النهائي لمسابقة “إيناكتس” المحلية 2023 التي انطلقت تحت رعايتها للعام السابع عشر على التوالي. 

وكرم المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة ورئيس مجلس أمناء إيناكتس مصر، الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، موجها التهنئة الخاصة لجامعة كفر الشيخ التي حصدت المركز الأول، وتأهلت لتمثل مصر في منافسات "إيناكتس 2023" الدولية (كأس العالم) التي تنطلق في هولندا خلال أكتوبر المقبل.

 والمسابقة تعقدها منظمة “إيناكتس مصر” للمشروعات التنموية، وانطلقت فعالياتها في يوليو الماضي بمشاركة 33 جامعة مصرية تأهل منها 5 جامعات إلى التصفيات النهائية، ثم فازت 3 جامعات بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي جامعة كفر الشيخ في المركز الأول، والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام IAEMS في المركز الثاني، ثم جامعة حلوان في المركز الثالث.

وحصدت جامعة كفر الشيخ المركز الأول بفضل مشروعها المبتكر "هيرميتيا" الذي يعالج عدة مشاكل في المجتمع المصري، ويقدم حلولا للتنمية المستدامة فيما يتعلق بتوفير الأعلاف الآمنة والفعالة ومنخفضة السعر من مصادر طبيعية للغاية هي حشرة "الجندي الأسود" التي تتغذى على مخلفات الطعام، ويقوم المشروع على استخلاص البروتين منها لصناعة أعلاف الأسماك والدواجن والمواشي، فضلا عن استغلال قشريات الحشرة في صنع مادة الكايتوزان التي تستخدم في عدة صناعات طبية وحيوية.

وتستهدف المسابقة مساعدة الطلاب من أصحاب الأفكار الإبداعية على تحويل أفكارهم إلى مشروعات تساعد على تطوير المجتمع أو البيئة وتحفز التنمية المستدامة في مجتمعاتهم المحلية، وشهدت مشاركة مجموعة من مسئولي شركة اورنچ في لجنة تحكيم المسابقة مع نخبة من رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية.

وهنأ المهندس ياسر شاكر جامعة كفر الشيخ بهذا الفوز المستحق، وأوضح: "بدون شك تمتلك مصر كفاءات ومواهب إبداعية خاصة في مجالات التقنية المجتمعية، وقد اتضح هذا في النتائج الهائلة التي حققتها الجامعات المصرية في مسابقة إيناكتس الدولية التي حصدنا فيها اللقب 6 مرات، ونتمنى لجامعة كفر الشيخ كل التوفيق في النسخة الدولية من المسابقة".

من جهتها، عبرت فاطمة سري، المؤسس ورئيس "إيناكتس مصر"، عن سعادتها بالختام المبهر للمسابقة التي أصبحت منصة رائدة لاستكشاف ودعم وتأهيل الشباب المصري الذي يطمح لتنمية مجتمعه.

وأوضحت: "تقدم مسابقة إيناكتس المحلية فرصة استثنائية للشباب في المرحلة الجامعية من أجل عرض أفكارهم والاحتكاك بأصحاب الخبرات لمحاولة تحويلها إلى واقع، ونحن نؤمن بأن كل من شاركوا في هذه المسابقة قد فازوا بشكل أو بآخر ونتمنى حظا سعيدا لجامعة كفر الشيخ في المسابقة الدولية التي نحلم برسم العلم المصري على كأسها للمرة السادسة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام مسابقة «إيناكتس مصر» تحت رعاية أورنچ مصر للعام الـ17 على التوالي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة کفر الشیخ تحت رعایة

إقرأ أيضاً:

في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي

البلاد- جدة

يمكن لمنتخب البرازيل حجز مقعده في مرحلة خروج المغلوب ببطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) للمرة الثالثة على التوالي؛ إذا حصد نقطة وحيدة فقط في لقائه أمام كولومبيا.
ويلتقي منتخب البرازيل مع نظيره الكولومبي في سان فرانسيسكو، فجر الأربعاء في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة.
واستهل منتخب البرازيل مسيرته في المجموعة بتعادل مخيب دون أهداف مع كوستاريكا، قبل أن يكشر عن أنيابه في الجولة الثانية، التي شهدت فوزه الكبير 4-1 على باراجواي، ليحتل المركز الثاني حاليًا في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط. في المقابل، حجز منتخب كولومبيا مقعده في دور الـ 8 عقب فوزه 2-1 على باراجواي في الجولة الافتتاحية، وانتصاره 3-0 على كوستاريكا بالجولة الثانية، ليتربع على قمة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة حتى الآن.
يكفي المنتخب البرازيلي تجنب الخسارة فقط أمام كولومبيا لمواصلة حملته في المسابقة، التي توج بها 9 مرات، دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى، التي تجرى بالمجموعة ذاتها في نفس التوقيت بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي.
ويتواجد منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما يتذيل منتخب باراجواي الترتيب من دون نقاط.
من جانبه، حسم منتخب كولومبيا صعوده للأدوار الإقصائية في كوبا أمريكا للنسخة السادسة على التوالي، حيث حافظ الفريق على سجله خاليًا من الهزائم في 25 مباراة متتالية بجميع البطولات، علمًا بأنه انتصر أيضًا في جميع لقاءاته الـ 6 التي خاضها عام 2024.
وفي حال فوز كولومبيا على البرازيل، فإنه سينهي مشواره في دور المجموعات متصدرًا لمجموعته بالعلامة الكاملة، للمرة الأولى في المسابقة، منذ نسخة عام 2019.
وعقب فوزه على البرازيل 2-1 في نوفمبر الماضي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، يتطلع منتخب كولومبيا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي على راقصي السامبا، وهو الأمر الذي لم يحدث مطلقًا من قبل.
مهمة شبه مستحيلة
تبدو مهمة منتخب كوستاريكا شبه مستحيلة للصعود إلى دور الـ 8 في بطولة كوبا أمريكا؛ حيث يبحث عن الفوز على منتخب باراجواي، في انتظار هدية منتخب كولومبيا ضد نظيره البرازيلي؛ من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة.
يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، عقب تعادله سلبيًا مع البرازيل في الجولة الافتتاحية، وخسارته 0-3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية، ليتأخر بفارق 3 نقاط خلف منتخب البرازيل، صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب كولومبيا الترتيب بـ 6 نقاط وضمن التأهل لدور الـ 8.
في المقابل، يقبع منتخب باراجواي في ذيل الترتيب دون نقاط وودع المسابقة مبكرًا، وذلك عقب خسارته 2-1 أمام كولومبيا في الجولة الأولى، ثم 4-1 أمام البرازيل في الجولة الماضية.
ورغم قوة الدفع التي حصل عليها منتخب كوستاريكا بتعادله الثمين مع البرازيل، لكنه أخفق في الحفاظ على هذا الزخم بسقوطه المدوي أمام كولومبيا.
وتبدو مهمة رجال المدرب الأوروجوياني غوستافو ألفارو صعبة في التأهل لدور الـ 8، حيث يتعين عليهم الفوز بعدد وافر من الأهداف على باراجواي، في انتظار فوز كولومبيا على البرازيل.
ويمتلك منتخب البرازيل فارق أهداف (+3)، فيما لدى كوستاريكا فارق أهداف (-3)، وفي حال تساوي المنتخبين في نفس الرصيد، فسوف يتم الاحتكام إلى عدد الأهداف التي يمتلكها كل فريق بالمجموعة، لتحديد الصاعد من بينهما، وفقًا للائحة البطولة.
وعجز المنتخب الكوستاريكي عن هز الشباك في أول جولتين بالمجموعة، وهو يواجه خطر إنهاء مشواره في المسابقة دون تحقيق أي فوز للمرة الثانية فقط، بعد نسخة عام 1997.
ولم يخسر منتخب كوستاريكا في مواجهاته الثلاث الأخيرة أمام نظيره الباراجواياني، وانتهت آخر مباراتين بينهما بالتعادل السلبي.
وهذه هي المواجهة الثانية بين المنتخبين في كوبا أمريكا، بعدما سبق أن التقيا في دور المجموعات بنسخة عام 2004، حيث انتهت المواجهة بفوز باراغواي بهدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • فريق جامعة أسيوط «إيناكتس» يفوز في مسابقة «Action with Africa» ويتأهل للنهائي
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • للعام الخامس على التوالي.. «محمد» الاسم الأكثر شيوعا في إسرائيل
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»