شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيطرى مطروح قوافل بيطرية مجانية فى قرى البنجر، قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء إن كلية الطب البيطري بالجامعة نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرى البنجر التابعة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « بيطرى مطروح» قوافل بيطرية مجانية فى قرى البنجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« بيطرى مطروح» قوافل بيطرية مجانية فى قرى البنجر

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء إن كلية الطب البيطري بالجامعة نظمت قافلة بيطرية علاجية مجانية بقرى البنجر التابعة لمركز ومدينة الحمام، وذلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بمحافظة مطروح.

وأوضح الدكتور مصطفى النجار أن القوافل التي تنظمها الجامعة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وفي ضوء دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الخدمات البيطرية للمناطق النائية وخدمة إقليم مطروح ككل.

ومن جانبها أشارت الدكتورة إيمان خليفة القائم بأعمال عميد كلية الطب البيطري، إلى أنه تم الكشف وصرف العلاج بالمجان لعدد ٦٠٠ حالة، شملت تشخيص الحمل لعدد ١٠ أفراس بالسونار، غسيل رحم لعدد ٤ حالات أبقار، علاج ٥ حالات تكيس المبايض في أبقار، علاج ٤٠ حالة انسداد في القناة الأنفية الدمعية في الحمير، علاج ١٦٠حالة طفيليات داخلية وخارجية، تشخيص وعلاج أمراض سوء التغذية والنقص الغذائي في أبقار وجاموس وخيول وحمير، علاج ٤٠ حالة إصابة سرج في حمير، الكشف بالسونار على حالات خيول، تشخيص٣ حالات في أبقار باستخدام السونار، تشخيص ٣حالات إسهال في عجول، تجريع ١٦٠ حالة أغنام ضد طفيليات الدم، علاج 50 حالة التهاب رئوي في أغنام، تشخيص وعلاج 20 حالة زكام معدي في بط، تشخيص حالة إجهاض في بقره، إجراء عملية جراحية وإزالة سنطة في بقرة، تشخيص وعلاج التهاب في الأذن الوسطى والخارجية في بقرة، تشخيص 40 حالة أبقار وجاموس، علاج حالات الشياع المتكرر، تشخيص وعلاج حالة قرحة، تشخيص حالات التهاب رئوي في خيول وعلاجها، تشخيص 20 حالة كوريزا في رومي وعلاجها، انسداد القناة الدمعية في حصان.

ومن جانبهم أشاد أهالى القرية بالقوافل البيطرية التي تنظمها الجامعة، والخدمات العلاجية المتميزة التي تقدمها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « بيطرى مطروح» قوافل بيطرية مجانية فى قرى البنجر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطب البیطری

إقرأ أيضاً:

خلال شهر.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد

كشف مصدر أمني، اليوم الاثنين، عن تسجيل 25 حالة انتحار خلال شهر في بغداد. وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، "سجلت العاصمة بغداد حالات الانتحار ومحاولات منذ الاول من حزيران الماضي ولغاية 30 منه، إذ تم تسجيل 25 حالة انتحار".   وأضاف المصدر أن "حالات الانتحار شملت فئات الشباب وفتيات وكبار بالعمر ومنتسبين امنيين وتنوعت بين استخدام قطع القماش (شال) والحبال المعلقة بسقف المنزل او المروحة السقفية واطلاق الرصاص باستخدام السلاح وتناول مواد سامة".   وتسجل بغداد والمحافظات بين مدة وأخرى حالات انتحار لمختلف الفئات العمرية، يعزوها أطباء الى ضغوط نفسية وظروف تتعلق بمستوى المعيشة.

مقالات مشابهة

  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • إنجاز طبي عماني: علاج حالة هي الأولى من نوعها عالميًا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • خلال شهر.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»