شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ختام مبهر لمسابقة ايناكتس مصر تحت رعاية اورنچ مصر للعام الـ 17 على التوالي، شاركت اورنچ مصر في الحفل النهائي لمسابقة ايناكتس المحلية 2023 التي انطلقت تحت رعايتها للعام السابع عشر على التوالي، وكرم المهندس ياسر شاكر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام مبهر لمسابقة "ايناكتس مصر" تحت رعاية "اورنچ مصر" للعام الـ 17 على التوالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام مبهر لمسابقة "ايناكتس مصر" تحت رعاية "اورنچ...

شاركت اورنچ مصر في الحفل النهائي لمسابقة ايناكتس المحلية 2023 التي انطلقت تحت رعايتها للعام السابع عشر على التوالي، وكرم المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة ورئيس مجلس أمناء ايناكتس مصر، الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، موجها التهنئة الخاصة لجامعة كفر الشيخ التي حصدت المركز الأول وتأهلت لتمثل مصر في منافسات "ايناكتس 2023" الدولية (كأس العالم) التي تنطلق في هولندا خلال أكتوبر المقبل.

 والمسابقة تعقدها منظمة ايناكتس مصر للمشروعات التنموية وانطلقت فعالياتها في يوليو الماضي بمشاركة 33 جامعة مصرية تأهل منها 5 جامعات إلى التصفيات النهائية، ثم فازت 3 جامعات بالمراكز الثلاثة الأولى وهي جامعة كفر الشيخ في المركز الأول، والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام IAEMS في المركز الثاني، ثم جامعة حلوان في المركز الثالث.

وحصدت جامعة كفر الشيخ المركز الأول بفضل مشروعها المبتكر "هيرميتيا" الذي يعالج عدة مشاكل في المجتمع المصري ويقدم حلولا للتنمية المستدامة فيما يتعلق بتوفير الأعلاف الآمنة والفعالة ومنخفضة السعر من مصادر طبيعية للغاية هي حشرة "الجندي الأسود" التي تتغذى على مخلفات الطعام ويقوم المشروع على استخلاص البروتين منها لصناعة أعلاف الأسماك  والدواجن والمواشي، فضلا عن استغلال قشريات الحشرة في صنع مادة الكايتوزان التي تستخدم في عدة صناعات طبية وحيوية.

وتستهدف المسابقة مساعدة الطلاب من أصحاب الأفكار الإبداعية على تحويل أفكارهم إلى مشروعات تساعد على تطوير المجتمع أو البيئة وتحفز التنمية المستدامة في مجتمعاتهم المحلية، وشهدت مشاركة مجموعة من مسئولي شركة اورنچ في لجنة تحكيم المسابقة مع نخبة من رواد الأعمال والرؤساء التنفيذيين لكبرى الشركات العالمية.

وهنأ المهندس ياسر شاكر جامعة كفر الشيخ بهذا الفوز المستحق، وأوضح "بدون شك تمتلك مصر كفاءات ومواهب إبداعية خاصة في مجالات التقنية المجتمعية، وقد اتضح هذا في النتائج الهائلة التي حققتها الجامعات المصرية في مسابقة ايناكتس الدولية التي حصدنا فيها اللقب 6 مرات، ونتمنى لجامعة كفر الشيخ كل التوفيق في النسخة الدولية من المسابقة".

من جهتها، عبرت فاطمة سري المؤسس ورئيس "ايناكتس مصر "، عن سعادتها بالختام المبهر للمسابقة التي أصبحت منصة رائدة لاستكشاف ودعم وتأهيل الشباب المصري الذي يطمح لتنمية مجتمعه.

وأوضحت: "تقدم مسابقة ايناكتس المحلية فرصة استثنائية للشباب في المرحلة الجامعية من أجل عرض أفكارهم والاحتكاك بأصحاب الخبرات لمحاولة تحويلها إلى واقع، ونحن نؤمن بأن كل من شاركوا في هذه المسابقة قد فازوا بشكل أو بآخر ونتمنى حظا سعيدا لجامعة كفر الشيخ في المسابقة الدولية التي نحلم برسم العلم المصري على كأسها للمرة السادسة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام مبهر لمسابقة "ايناكتس مصر" تحت رعاية "اورنچ مصر" للعام الـ 17 على التوالي وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة کفر الشیخ تحت رعایة

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة

قال الدكتور كريم العمدة، أستاذ الاقتصاد السياسي، إن ملف الكهرباء وضبط أسعار السلع في الأسواق، في مقدمة الملفات الني ينبغي أن توضع على طاولة الحكومة الجديدة، فضلا عن الاهتمام بالتعليم والصحة وزيادة الاستثمارات في القطاع الصناعي والقطاعات المنتجة واستهداف الاستثمارات الدولية.

وأضاف العمدة، خلال حديثه لـ«الوطن»، أن أهم قطاعات الصناعة التي لابد من الاهتمام بها تتمثل في الاهتمام بصناعة السيارات الكهربائية وصناعة الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية وصناعة الملابس والمنسوجات فضلا عن الاهتمام بقطاع البرمجيات.

الاستثمار في القطاع السياحي

وأشار إلى أن الاستثمار في القطاع السياحي من الملفات التي يجب على الحكومة الالتفات لها، ولاسيما منطقة الساحل الشمالي لأنها نقطة جذب للسياحة الأجنبية، ولتماثل منطقة شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

تأثير الاهتمام بقطاع الصحة على دخل الفرد

وأكد أن قطاع الصحة يأتي على رأس القطاعات التي من الضروري الاهتمام به، فضلا عن التوسع في منصة التأمين الشامل والاهتمام بكفاءة المستشفيات الحكومية، مما يؤثر بشكل غير مباشر على دخل الفرد، إذ يسهم في توفير جزء من النفقة في المستشفيات الخاصة في حالة توافر مستشفيات حكومية على أعلى مستوى من الكفاءة. 

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • للعام الخامس على التوالي.. «محمد» الاسم الأكثر شيوعا في إسرائيل
  • أستاذ اقتصاد سياسي: الاهتمام بالصناعة من أولويات الحكومة المرتقبة
  • الاعتداءات على السوريين تصل هاتاي وعنتاب وأضنة وبورصة
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي