كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مصير منبوذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.

ويعاني ماريو مارتن نجم الريال الحالي من عدم حصوله على فرص مناسبة لإظهار مهاراته مع الفريق الملكي مما أدى إلى ارتباطه بمغادرة الفريق.

ولكن مع اعتزال توني كروس بجانب مصير داني سيبايوس المبهم مع ريال مدريد فإن هناك أمل لماريو في العودة وإثبات نفسه لكارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق.

مصير ماريو مارتن مع ريال مدريد

وبعدما كان هناك أحاديث تؤكد خروج مارتن عن الريال فإن اعتزال كروس مع عدم معرفة مصير سيبايوس تؤكد أن أنشيلوتي سيتمسك به الفترة القادمة خاصة وأنه سبق وأكّد على اقتناعه بوجوده داخل البرنابيو.

ريال مدريد يزاحم عمالقة أوروبا على ضم الجوهرة رغم الأزمة المالية.. برشلونة يضع صفقة ريال مدريد على رأس أولوياته

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 94 نقطة من أصل 37 مباراة خاضها، فاز في 29 وتعادل في سبع مباريات ونالت منه الهزيمة في مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كروس اعتزال كروس ريال مدريد اخبار ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس! مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم ينل الفرنسي إدواردو كامافينجا «21 عاماً» لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حتى الآن شرف اللعب «أساسياً» مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وإنما شارك «بديلاً» في مباراتين من 4 مباريات لعبها منتخب بلاده، 3 منها في دور المجموعات، وواحدة في دورالـ16 أمام بلجيكا «1- صفر»، إلى أن وصل الفريق إلى ربع النهائي لمواجهة البرتغال.
غير أن فرصة كامافينجا مواتية للمشاركة أساسياً، عندما يلعب «الديوك» أمام «البحارة» مساء اليوم الجمعة، إذ أنه قد يستفيد من غياب مواطنه أدريان رابيو للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات، ويحصل على ثقة ديدييه ديشامب المدير الفني، ويدفع به في المباراة الحاسمة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن كامافينجا أحد 3 خيارات أمام ديشامب، وهناك يوسف فوفانا، وعثمان ديمبلي اللذاي لم يشاركا في مباراة دورالـ16.
ونقلت الصحيفة عن جي ستيفان المدرب المساعد لديشامب، قوله إن فرصة كامافينجا قائمة للعب أساسياً أمام البرتغال.
ولم يكتف بذلك، وإنما أشاد بإمكانيات اللاعب، وقال: كامافينجا الذي يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، ويجيد التحرك في المساحات وبين الخطوط، ويشارك بإيجابية في اللعب، ونشيط جداً بالكرة، ويجيد الاحتفاظ بها، عندما يكون ذلك ضرورياً، وقادر على الذهاب من منطقة إلى أخرى داخل الملعب، وينجح عادة في استرداد الكرة من المنافسين، ويحمل فكراً هجومياً واعياً، إنه كامل الأوصاف.
وقالت الصحيفة: يبقى معرفة ما إذا كان كامافينجا سيستفيد من كونه يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، أم أن ديشامب له رأي آخر، وربما تكون هذه «الفرصة الأخيرة» لمشاركة نجم ريال مدريد «أساسياً» في البطولة.
بدأ إدواردو كامافينجا، المولود في 10 نوفمبر 2002، بأنجولا، مسيرته الاحترافية في رين الفرنسي، وظل به حتى 2021، ثم انتقل مباشرة إلى ريال مدريد، وسرعان مع فرض نفسه لاعباً صاحب أدوار مهمة استعملها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني في أكثر من مباراة، حيث كان يشركه في أحيان كثيرة في مركز الظهير الأيسر الذي يجيده، إلى جانب كونه لاعب وسط.
ولعب كامافينجا لمنتخب الشباب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، وتحديداً 27أغسطس بسبب إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا، ليصبح وقتها أصغر لاعب يتم استدعاؤه للمنتخب «17عاماً و9 أشهر و17 يوماً»، منذ عام 1932.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة