صحافة العرب:
2024-09-16@14:11:54 GMT

الرئيس الإماراتي يصل عمّان في زيارة رسمية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الرئيس الإماراتي يصل عمّان في زيارة رسمية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الرئيس الإماراتي يصل عمّان في زيارة رسمية، استقبل الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ، الأربعاء، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان لدى .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الإمارات ي يصل عمّان في زيارة رسمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الإماراتي يصل عمّان في زيارة رسمية

استقبل الملك عبدالله الثاني والأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الأربعاء، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان لدى وصوله عمّان في زيارة رسمية.

وجرت للرئيس الإماراتي في مطار ماركا العسكري مراسم استقبال رسمية.

واستعرض الملك وبن زايد حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الوطني الإماراتي والملكي الأردني، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

ويرافق بن زايد في الزيارة وفد رفيع المستوى يضم منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وعددا من كبار المسؤولين الإماراتيين.

وكان في الاستقبال رؤساء السلطات، وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين، وأركان السفارتين في البلدين، وعدد من السفراء العرب في المملكة.

ورافقت طائرات مقاتلة من سلاح الجو الملكي الأردني طائرة محمد بن زايد لدى دخولها أجواء المملكة، ترحيبا به.

المملكة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الإماراتي يصل عمّان في زيارة رسمية وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبدالله الثانی بن زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان هاتفيا علاقات التعاون والشراكة بين البلدين

بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية خلال اتصال هاتفي اليوم مع معالي أنالينا بيربوك وزيرة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية العلاقات الثنائية والشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين.

واستعرض سموه ومعالي بيربوك سبل تعزيز مسارات التعاون والشراكة في المجالات كافة ومنها الاقتصادية والتجارية والطاقة والمناخ بما يدعم الأهداف التنموية للبلدين ويخدم مصالحهما المشتركة.

كما بحث الجانبان التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية خاصة الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتبادلا وجهات النظر بشأنها.


مقالات مشابهة

  • «البرهان» يغادر إلى جوبا في زيارة رسمية
  • في زيارة رسمية.. وزيرة خارجية كوريا الشمالية إلى روسيا
  • معلق الإماراتي: الأهلي يعج بالنجوم ومن الجيد التعليق على مباراة له
  • الأردن.. رئيس الوزراء الأطول بقاء بالسلطة بعهد الملك عبدالله الثاني يقدم استقالته
  • وزير الخارجية العراقى يبدأ زيارة رسمية إلى سلطنة عمان
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي من الحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله بن زايد: الإمارات غير مستعدة لدعم ما بعد حرب غزة دون قيام دولة فلسطينية
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد ووزيرة خارجية ألمانيا يبحثان هاتفيا علاقات التعاون والشراكة بين البلدين