شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن موظف حكومي ينهي حياته ‘‘شنقًا’’ بعد مصادرة راتبه، أقدم موظف حكومي على إنهاء حياته، في محافظة عمران شمالي اليمن بعد فصله من وظيفته وقطع راتبه، من قبل المليشيات الحوثية.وقالت مصادر .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موظف حكومي ينهي حياته ‘‘شنقًا’’ بعد مصادرة راتبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موظف حكومي ينهي حياته ‘‘شنقًا’’ بعد مصادرة راتبه

أقدم موظف حكومي على إنهاء حياته، في محافظة عمران (شمالي اليمن) بعد فصله من وظيفته وقطع راتبه، من قبل المليشيات الحوثية.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب أحمد حمود الحسيني الموظف في إدارة كهرباء منطقة عمران، شنق نفسه، يوم الأحد، بعد قيام القيادي الحوثي المعين مديرا لمنطقة كهرباء عمران "عبدالله الميموني" بفصله من عمله وقطع مرتباته إلى جانب موظفين آخرين استبدلتهم المليشيات، بعناصر تابعة لها.

وقالت والدة الشاب، في مقطع فيديو متداول، إن ابنها أقدم على شنق نفسه، بعد فصله من وظيفته، وقطع ما كان يحصل عليه من حافز ضئيل من إيرادات الكهرباء، وعجزه عن رعاية أسرته.

وأشارت والدة الحسيني إلى أن جثمان ابنها يوجد في إحدى ثلاجات مشافي عمران، وطالبت بإنصافه ومحاسبة من تسبب في انتحاره.

ً

وتزايدت حالات الانتحار في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، نتيجة انقطاع المرتبات وتدهور الحالة المعيشية، وندرة فرص العمل، إضافة إلى الجبايات الخيالية التي تفرضها على المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موظف حكومي ينهي حياته ‘‘شنقًا’’ بعد مصادرة راتبه وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكاية وعاء الديمقراطية الفارغة / هبة عمران طوالبة


حكاية #وعاء_الديمقراطية_الفارغة

بقلم هبة عمران طوالبة
رحلةٌ في الظلام في قريةٍ نائيةٍ، عتيقةٍ كأنّها طُبعتْ على صفحاتِ التاريخ، عاشَ شعبٌ بسيطٌ يُحلمُ بديمقراطيةٍ حقيقيةٍ تُنيرُ دروبَهُ وتُرشدُهُ نحوَ مستقبلٍ زاهرٍ. كانَ أملُهم عظيمًا، لكنّ الواقعَ كانَ مُرًّا. فالديمقراطيةُ في قريتهم لم تكن سوى وعاءٍ فارغٍ، فاقدٍ للمحتوى، لا يُسْتَفَادُ منهُ سوى في خطاباتٍ رنانةٍ تُخفي وراءَها خُواءً عميقًا. فوضى عارمة: سيطرَت الفوضى على القريةِ، فكلٌّ يسعى لتحقيقِ مصالحهِ الشخصيةِ على حسابِ المصلحةِ العامة. غابَ القانونُ وسيّدتْ لغةُ القوةِ، وباتَ الفسادُ مُستشريًا في جميعِ مفاصلِ الدولة نخب مُتَحَكّمة: تحكّمتْ نخبٌ مُتَسلّطةٌ في مقدراتِ الشعبِ، مُستغلّةً جهلهُ وفقرهُ لتحقيقِ رغباتها. لمْ تُكَلّفْ هذه النخبُ نفسها عناءَ ملءِ وعاءِ الديمقراطيةِ، بلْ آثرتْ تركهُ فارغًا، لِيُصبحَ أداةً في يدها تُستخدمُ لقمعِ المعارضةِ َهيمنتها على السلطة. دين مُسيّس وتحتَ ستارِ الدينِ، لعبَ بعضُ الساسةِ دورَ المُحرّكينَ، مُستغلينَ مشاعرَ الناسِ الدينيةَ لتحقيقِ أهدافٍ سياسيةٍ ضيقةٍ. زُرعتْ بذورُ التفرقةِ والكراهيةِ بينَ أبناءِ القريةِ، وفُتحتْ أبوابُ الصراعِ على مصراعيهِ. شعلةٌ خافتة: وسط هذا الظلامِ الدامسِ، بقيتْ شعلةُ الأملِ خافتةً، تُمثّلُها مجموعةٌ من الشبابِ المُثقّفينَ الذينَ آمنوا بِمبادئِ الديمقراطيةِ الحقيقيةِ. مسيرةٌ شاقة ناضلَ هؤلاءِ الشبابُ بِشجاعةٍ ودون كللٍ أو مللٍ، مُحاولينَ إيقاظَ وعيِ الشعبِ وكسرَ قيودِ الخوفِ والتبعيةِ. واجهوا مُقاومةً عنيفةً من قبلِ النخبِ المُتَسلّطةِ، لكنّهم لمْ ييأسوا، بلْ واصلوا مسيرتهم بِإصرارٍ وعزيمةٍ.بصيصُ أمل وبعدَ صراعٍ طويلٍ وشاقٍ، بدأتْ بوادرُ التغييرِ تظهرُ. اتّحدَ الشعبُ معَ الشبابِ المُثقّفينَ، ورفضَ الخضوعَ للقمعِ والاستبداد. وعاء يبدأ بالامتلاء: مع ازديادِ وعيِ الشعبِ وتضامنهِ، بدأَ وعاءُ الديمقراطيةِ الفارغُ بالامتلاءِ شيئًا فشيئًا. قيمٌ مثلُ الحريةِ والعدالةِ والمشاركةِ بدأتْ تُنيرُ دروبَ القريةِ، وتُعيدُ الأملَ إلى قلوبِ أهلها لا تزالُ رحلةُ القريةِ نحوَ الديمقراطيةِ الحقيقيةِ في بدايتها. لكنّ بصيصَ الأملِ يُشيرُ إلى أنّ المستقبلَ يحملُ معهُ إمكانيةَ التغييرِ والتحرّرِ من براثنِ الظلامِ.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تصادق على مصادرة 12,7 كيلومتراً مربعاً في الضفة الغربيّة المحتلّة
  • إيطاليا تعلن رسميا مصادرة طائرتين دون طيار كانتا في طريقهما إلى حفتر
  • إسرائيل تقوم بأكبر عملية مصادرة لأراضي الضفة الغربية منذ 30 عاما
  • بسبب فتاة.. شاب ينهي حياته قفزا من سطح منزله في الغربية
  • حكاية وعاء الديمقراطية الفارغة / هبة عمران طوالبة
  • البرَد يضرب ‘‘العنب الجُبري’’ ويتسبب في تلف المحاصيل الزراعية بمحافظة عمران (صور)
  • بسبب سوء حالته النفسية مزارع ينهي حياته بسم الفئران بسوهاج
  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • من اكتر ناس التضرروا في حكم البرهان هم الكيزان تمت مصادرة أموالهم واعتقل قادتهم
  • لمروره بحالة نفسية سيئة.. مزارع ينهي حياته بسم فئران بطما