شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة حلوان يتفقد الجامعة الأهلية لمتابعة الإستعدادات للعام الدراسى الجديد، تفقد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الأهلية، والتقى بعدد من الطلاب وأولياء أمورهم وذلك للاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم و توفير كافة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « رئيس جامعة حلوان » يتفقد الجامعة الأهلية لمتابعة الإستعدادات للعام الدراسى الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

« رئيس جامعة حلوان » يتفقد الجامعة الأهلية لمتابعة...

تفقد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الأهلية، والتقى بعدد من الطلاب وأولياء أمورهم وذلك للاستماع إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم و توفير كافة سبل الراحة والدعم لهم، ومتابعة استعداد الجامعة للعام الجامعي الجديد قبل بدء تنسيق الجامعات المصرية للعام الجامعي 2023/2024.

كما تابع سيادته أعمال التطوير والصيانة الجارية، وذلك كون جامعة حلوان الأهلية تسعى لتطبيق تقنيات التعليم والتعلم والبحث العلمي الحديثة والمبتكرة لتوفير تعليم شامل وعالي الجودة لتجهيز خريجين قادرين علي التنافس محليًا ودوليًا ليكونوا قادة المستقبل.

وتتمثل رؤية جامعة حلوان الأهلية في دعم مسيرة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال تقديم برامج تعليمية تخصصية بالمعايير الأكاديمية الدولية، وبما يتفق مع الجامعات الذكية للجيل الرابع لتلبية احتياجات سوق العمل من الخرجين الجدد والمؤهلين بالقدرات المعرفية والتقنية الحديثة محليا ودوليا، وبرؤية وبتخطيط مستقبلي بالتعاون مع الجامعات الدولية المتخصصة لدعم الارتقاء بشباب الدارسين والباحثين من أبناء الجامعة ودعما للمجتمع المصـري بما يحقق الاهداف القومية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل « رئيس جامعة حلوان » يتفقد الجامعة الأهلية لمتابعة الإستعدادات للعام الدراسى الجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

«صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة حلوان، عن تنظيم معسكرها العلمي السنوي للأطفال للعام الثاني على التوالي، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور سامح سرور، عميد الكلية.

يأتي هذا المعسكر في إطار الدور المجتمعي للجامعة وسعيها لتعريف الجيل الجديد بعالم الصيدلة ويستهدف المعسكر الأطفال من سن 11 إلى 16 عامًا، ويمتد لمدة أسبوع كامل من 14 إلى 18 يوليو.

هذا ويشمل البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بما في ذلك تجارب الكيمياء، واستكشاف عالم الكائنات الدقيقة باستخدام المجاهر، وإعداد الجرعات الدوائية. كما سيحظى المشاركون بفرصة التعلم من صيادلة وأساتذة متخصصين في بيئة ممتعة وتفاعلية.

وتبلغ تكلفة المشاركة 1250 جنيهًا للطلاب أبناء العاملين بجامعة حلوان، و1500 جنيهًا للطلاب من خارج الجامعة، ويوجد خصم للمجموعات، وتشمل الرسوم معدات المختبر، وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى شهادة حضور يتم تسليمها في حفل الختام.

ويعد هذا المعسكر فرصة فريدة للأطفال لاستكشاف عالم الصيدلة والعلوم بطريقة ممتعة وتفاعلية، مما يساهم في تنمية شغفهم بالعلوم والاكتشاف منذ سن مبكر.

مقالات مشابهة

  • تعرف على برنامج هندسة الإلكترونيات في جامعة حلوان الأهلية
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي
  • جامعة الأمير سلطان تعتمد التقويم الدراسي للعام الجامعي القادم
  • جامعة بنها الأهلية تطلق ماراثون رياضي للدراجات الهوائية
  • مجلس جامعة قناة السويس يعرض ملف إنجازات جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • " أسيوط الأهلية" تعلن خطتها لفعالياتها الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن خطتها للفعاليات والأنشطة الصيفية للعام الجامعي 2023/ 2024