شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس، الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس 2023 Aug,02اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، شابا، واستولت على بضائع .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس
الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس 2023 Aug,02

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، شابا، واستولت على بضائع من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمير عبيد من بلدة العيسوية، بعد أن داهمت منزله وفتشته، كما استولت على بضائع من محال تجارية، بعد تغريم تجارها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اقتحمت حي العباسية في بلدة سلوان، وضاحية السلام، ومخيم شعفاط، وسيرت آلياتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل شابا ويستولي على بضائع من القدس وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من نابلس صباح اليوم

في ضوء جرائمه الوحشة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، مواطنا من مدينة نابلس، وفقًا لـ"وفا".

نتنياهو يبحث مع قيادة الجيش الإسرائيلي إنهاء عملية رفح في غزة حلمي النمنم: مصر هي المستهدف الأول مما يحدث في قطاع غزة (فيديو)

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة احتلالية اقتحمت المدينة صباحا، وحاصرت أحد المنازل في شارع "إسو"، واعتقلت المواطن قاسم العكليك، وهو أسير محرر أمضى 20 عاما في سجون الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مدينة طولكرم.

وأفادت مراسلتنا، بأن أعددا كبيرة من آليات الاحتلال ترافقها جرافتين عسكريتين من النوع الثقيل، اقتحمت المدينة من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا العلمي والسكة ونابلس.

وأضافت أن جرافات الاحتلال جرفت محيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجريف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم.

وتوجهت آليات الاحتلال تجاه مخيم نور شمس، وفرضت حصارا عليه بعد تمركزها عند مداخله الرئيسية المحاذية لشارع نابلس، في الوقت الذي قامت جرافات الاحتلال بتدمير البنى التحتية في منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة وعلى طول الشارع المحاذي للمخيم.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل شابين من بلدة السموع الخليل
  • الاحتلال يعتقل أكثر من 10 شباب فلسطينيين فجر اليوم
  • الاحتلال يعتقل مواطنة شرق رام الله وشابًا جنوب طوباس
  • الاحتلال يعتقل عددًا من الشباب الفلسطيني اليوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من نابلس صباح اليوم
  • منذ 7 أكتوبر الماضي.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9450 فلسطينيًا من “الضفة”
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من يطا جنوب الخليل
  • الاحتلال يعتقل مواطنين من نابلس
  • الاحتلال يعتقل مواطنين خلال مداهمات بنابلس
  • الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنين من نابلس فجر اليوم