صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد في ذكرى انفجار مرفأ بيروت طلاء أحمر في محيط مجلس النواب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أقدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي تحل يوم الجمعة .، والان مشاهدة التفاصيل.

في ذكرى انفجار مرفأ بيروت.

. طلاء أحمر في محيط مجلس...

أقدم عدد من الناشطين في لبنان على رش طلاء أحمر في محيط مجلس النواب مساء أمس في الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، التي تحل يوم الجمعة المقبل في 4 أغسطس.

وقالت صحيفة "النهار" أن الناشطين قاموا أيضا بلصق صور سياسيين وأمنيين عليها، في دلالة على تحميلهم مسؤولية الإهمال وإعاقة العدالة في سياق التحقيق المعطل.

ولفتت إلى أن الصور أزيلت صباح اليوم، في حين بقي الطلاء الأحمر الذي يرمز الى الدماء التي سالت.

وتتكثف الأنشطة الاحتجاجية من أجل الوصول الى الحقيقة، والأخرى التكريمية لأرواح الضحايا عشية ذكرى الانفجار الذي أدى إلى مقتل أكثر من 200 شخص وجرح أكثر من 7 آلاف، وألحق دمارا واسعا بالمرفأ وبعدد من أحياء العاصمة فيما وصلت قيمة الخسائر المادية إلى أكثر من 15 مليار دولار.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى انفجار مرفأ بيروت.. طلاء أحمر في محيط مجلس النواب وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 يتوجه الدكتور أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، بالتهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة ٣٠ يونيو. 

وقال " شلبي"، في بيان أصدره اليوم السبت، إن ثورة 30 يونيو تمثل إرادة شعب استجابت لها جميع مؤسسات الدولة للحفاظ على أمنه واستقراره وانهاء حالة الإنقسام المجتمعى ووضع حدا للفوضى. وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو جسدت ثورة تصحيح المسار وإعلاء قيمة الوطن والانطلاق نحو بناء الجمهورية الجديدة بمسيرة بناء وتنمية تحقق الرخاء للأجيال القادمة. وأضاف الدكتور أحمد بهاء شلبي، أن الشعب المصري شعب واعى قادر على مواجهة المحن والأزمات التى يتعرض لها الوطن على مر العصور طالما وجد القيادة السياسية التى لديها رغبة صادقة وعزيمة قوية علي قيادة الوطن نحو الرخاء والإزدهار. وأكد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، علي أهمية الوقوف بجانب مؤسسات الدولة، ودعم كافة جهود التنمية، ودعم القيادة السياسية التي تمثل المحرك الأساسي والقوة الدافعة لتحقيق النجاح المنشود.

مقالات مشابهة

  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا
  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • بالفيديو.. إنهيار سقف منزل في بيروت!
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • منيمنة في لقاء مع ملتقى أمناء بيروت: نواب التغيير يمارسون دور المحاسبة
  • إستياء عارم في محيط المرفأ والسبب غير متوقع
  • تعرف على جدول أعمال خطة «البرلمان» اليوم