شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إنتر ميامي يُحدد شرطاً واحداً لعودة ميسي للكامب نو، السومرية نيوز – رياضةقال أحد مالكي إنتر ميامي الأميركي إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انضم إلى النادي، الشهر الماضي، لن يعود إلى نادي .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنتر ميامي يُحدد "شرطاً واحداً" لعودة ميسي للكامب نو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنتر ميامي يُحدد "شرطاً واحداً" لعودة ميسي للكامب نو
السومرية نيوز – رياضةقال أحد مالكي إنتر ميامي الأميركي إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انضم إلى النادي، الشهر الماضي، لن يعود إلى نادي برشلونة الذي قضى فيه غالبية حياته الرياضية إلا في حالة واحدة. وذكر خورخي ماس، وهو رجل أعمال أميركي، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام في الولايات المتحدة، أنه يرغب في أن يقول ميسي وداعا لنادي برشلونة الإسباني وجماهيره.

وفي الوقت نفسه، نفى ماس الشائعات التي تحدثت عن عودة ميسي إلى برشلونة عن طريق الإعارة أو صفقة جديدة مع إنتر ميامي.

وشدد على أنه يأمل في أن يتمكن ميسي من وداع جماهير برشلونة في كامب نو، مشيرا إلى إمكانية مشاركة "البرغوث" في بطولة "جوان غامبر" الودية التي ينظمها برشلونة في صيف كل عام.

ويُعتقد أن ميسي اتخذ هذا القرار لأنه يظن أنه عائد إليه في وقت لاحق.

وقال ماس: "إنه يستحق أن يؤدي وداعا لائقا هناك (في برشلونة)، وسأفعل ما في وسعي من أجل تسهيل ذلك"، مؤكدا أن الأمر لا ينطوي على صفقة أو إعارة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنتر ميامي يُحدد "شرطاً واحداً" لعودة ميسي للكامب نو وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف

السومرية نيوز – امن

أعلنت قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف، اليوم السبت، اتلاف ١٢٥٨ مخلفا حربيا في المحافظة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني. وذكر اعلام القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "حسب توجيهات قائد شرطة محافظة النجف الأشرف اللواء علاء جابر هاشم بضرورة اتلاف المواد المتفجرة التي تضبطها القوات الامنية خلال الممارسات والواجبات التي تكلف بها ومن هذا المنطلق نفذت مديرية الدفاع المدني شعبة معالجة القنابل غير المنفلقة بالتعاون مع الاجهزة الامنية الاخرى عملية اتلاف اكثر من ١٢٥٨ مخلف حربي بمختلف الأنواع".

وبينت مدير الدفاع المدني انه "تم تنفيذ عملية الاتلاف في بادية النجف وعادت القوة بدون اي حادث يذكر"، وفقا للبيان.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن كواليس صور جمعت ليونيل ميسي ولامين جمال قبل 17 سنة!
  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 149