أعربت الإعلامية رنا سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سعادتها بعد انضمامها لبرنامج صباح الخير يا عرب الذي يعرض عبر شاشة MBC خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن تعرضها للكثير من الظلم.

وشاركت رنا سماحة صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عايزة أقول إني سعيدة ومبسوطة جداً جداً بالخطوة دي، وإن شاء الله بوعدكم اني أكون عند ثقتكم فيا، وتشوفوا لقاءات بشكل جديد ومختلف مع كل النجوم في مصر وأقدر أقولكم دلوقتي، رسمياً مذيعه في mbc1، برنامج صباح الخير يا عرب».

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

وكانت رنا سماحة كشفت عبر حسابها على «فيسبوك» عن تعرضها للظلم قائلة: «: «جت علي فترة اتعرضت لظلم في شغلي، واتقهرت أوي واتوجعت لدرجة أني كنت بحس أن قلبي هيقف، واكتشفت أن الظلم ده أوحش إحساس ممكن يعيشه الإنسان».

وتابعت سماحة: «كنت بقعد اسأل ربنا هو أنا عملت إيه يا رب، ليه زعلان مني، ومكنتش عارفة أن ربنا شايلي خير كبير، وأحسن مليون مرة من حتى اللي بتمناه، مكنتش عارفة أنه مش زعل بالعكس ده خير كبير، دلوقتي أنا بعيش عوض ربنا وجبره الكبير لخاطري، وأنا مش مصدقة وبقوله كتير عليا يا رب الكرم ده».

واختتمت: «اللهم لك الحمد حتى ترضى، وإذا رضيت وبعد الرضا، وأما بنعمة ربك فحدث.. اوعوا تيأسوا أبدًا وتقولوا خلاص قفلت كده، متعرفوش قدام الباب الي بيتقفل كام باب أوسع بيتفتح».

اقرأ أيضاًالعناد والدماغ الناشفة.. رنا سماحة تشكف سبب انفصالها عن زوجها سامر أبو طالب

«كفاية عك».. رنا سماحة تشن هجوم على عمرو مصطفى | صورة

رنا سماحة تعاني.. نجوم الفن يساندون والحزن يسيطر عليها (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رنا سماحة رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق

قام الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، على رأس وفدًا من منطقة الشرقية الأزهرية لتقديم واجب العزاء لأسرة محمد الشتري، المساعد الثقافي للجنة مشتول السوق الثانوية للدور الأول. 

تضمن الوفد كل من: الدكتور حسيني على عطوة، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية والدكتور عطا حسيني، مدير إدارة الامتحانات، والشيخ السيد النبوي، مدير التعليم  الثانوي ومحمود هاشم، مدير الشئون الوظيفة لمنطقة الشرقية الأزهرية، ومحمد عبد السميع، مدير إدارة رعاية الطلاب، ووكيل إدارة شرق الزقازيق التعليمة.

بيٓن رئيس منطقة الشرقية، أن الأزهر الشريف لن ينسى أبنائه المخلصين، مقدما خالص التعازي لشقيق ونجل زميلهم الفقيد الذي توفي متأثرا بإصابته التي تعرض لها أثناء مباشرة عمله في مراقبة أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية السبت الماضي، ونقل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي بعد مضاعفة إصابته.

وأكد رئيس أزهر الشرقية، أن منطقة الشرقية الأزهرية لن تتدخر جهدا في سبيل إنهاء كافة المستحقات اللازمة لأسرة زميلهم الفقيد.

وفي سياق متصل، شُيع المئات من أهالي قرية الشباروة التابعة لمركز ومدينة الزقازيق محافظة الشرقية، عصر الأحد، جثمان «محمد صلاح خليل عيسى الشتري" كبير مُعلمين بمعهد غزالة الأزهري، إلى مثواه الأخير في جنازة شعبية مهيبة، وتم موارته الثرى بمقابر العائلة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه في المسجد الذي يحمل اسم قريته «الشباروة»، وسط حالة من الحزن الشديد بين المُشيعين، داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكدين بأنه كان يتمتع بالطيبة، ودماثة الخلق، ودائما سباق بالخير بين أهالي القرية.

البداية، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إشارة مستشفى من مشتول السوق المركزى، بوصول «محمد صلاح خليل عيسى الشتري» 55 عامًا، كبير معلمين بمعهد غزالة الأزهري، والمقيم بقرية الشباروة التابعة للشبانات مركز الزقازيق، مصابًا بجرح قطعى تهتكي بفروة الرأس طوله 10 سم، ووجود شرخ بعظام الرأس، مع نزيف داخلي، ادعاء اصطدامه بجسم صلب أدى إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتوفى نتيجة توقف عضلة القلب.

مدينة مشتول السوق

وأوضح حسام الشتري، إنه أثناء توجه شقيقه من قريته بناحية الشباروة بمركز الزقازيق إلى مدينة مشتول السوق، للمشاركة في أعمال مراقبة امتحانات الثانوية الأزهرية السبت الماضي، كوكيل للجنة المراقبة بمعهد فتيات مشتول السوق الثانوي، وحال صعوده القطار المتجه من الزقازيق إلى مشتول السوق - ميعاد خمسة ونصف فجرًا -

اصطدم بجسم صلب لحظة صعوده القطار، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعي بالرأس، وقام بتضميم جراحه بشكل مؤقت، وظل يتحمل الآلام لنحو ساعة ونصف هي المدة التي استغرقها رحلة القطار حتى وصل محطة مشتول السوق، وأصر  شقيقه مضطرًا على تحمل الآلام حتى وصل الى مقر اللجنة الامتحانية، وقام بفتحها وباشر عمله حتى سقط مغشيا عليه وسط زملاؤه والطلاب.

 وتابع: قام زُملاءه بنقله بالإسعاف إلى مستشفى مشتول السوق، لإسعافه وتلقي العلاج اللازم، وفي وقت لاحق، وأثناء إسعافه توفي إلى رحمة مولاه متأثرا بإصابته مساءً.

واشتكى شقيق المدرس المتوفي، من إجراءات اختيار المراقبين في لجان الثانوية الأزهرية، والتي وصفها بـ «العشوائية» بحسب تعبيره، وإنها لم تراعي الظروف الصحية للمراقبين والملاحظين الذين يتم اختيارهم، مؤكدًا أن شقيقه لديه  3 أبناء، وهو مريض ضغط وسكر، وظروفه الصحية غير مسموح لها بالسفر والانتقال لكل هذه المسافات، خاصة وأن المركزين الزقازيق محل إقامته ومشتول محل اللجنة الامتحاتية؛ غير متجاورين أو قريبين، والمسافة بينهما كبيرة، ورغم ذلك أصر شقيقه وبعد إصابته في رأسه إلى استكمال طريقه حتى لا يتضرر العمل أو الطلاب من تغيبه في الامتحان.

 وطالب شقيق المتوفي، بوضع آلية مرنة من قبل المسؤولين في اختيار المراقبين والملاحظين في لجان الشهادة الثانوية، حتى يتم الحفاظ على حياه واستقرار المراقبين، ونُجنبهم حوادث الطرق وارتفاع درجات الحرارة العالية المؤذية التي تضرب البلاد خلال الفترة الحالية وتضر بالجميع.

مقالات مشابهة

  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • أعلنت عن برمجة قطوعات جديدة.. الكهرباء: عطل كبير أصاب المحولات الرئيسية في بورتسودان
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • أول تعليق من أمل رزق بعد خطوبة ابنتها «هيا»: «ست البنات ليلتها قمر»
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي
  • تعليم عنيزة يطلق برنامج “موهبة الإثرائي الأكاديمي”
  • «صباح الخير يا مصر» يعرض تقريرا عن مكتسبات «30 يونيو»: تنمية في المحافظات الحدودية
  • «صباح الخير يا مصر» يذيع تقريرا عن «30 يونيو»: طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية
  • برنامج جديد لموسم سباقات الطائف 2024 يشهد تطويراً وتحسيناً على مستوى السباقات والجوائز المالية
  • بكام دلوقتي؟.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 29 يونيو 2024