شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن جنوب أفريقيا تهزم إيطاليا وتلحق بالسويد في دور الـ16، منتخب جنوب أفريقيا تويتر الأربعاء 2 أغسطس 2023 13 45تأهل منتخب جنوب أفريقيا إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جنوب أفريقيا تهزم إيطاليا وتلحق بالسويد في دور الـ16، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جنوب أفريقيا تهزم إيطاليا وتلحق بالسويد في دور الـ16

منتخب جنوب أفريقيا (تويتر)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 13:45

تأهل منتخب جنوب أفريقيا إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات المقامة حالياً في أستراليا ونيوزيلندا بعدما حقق فوزاً مثيراً أمام نظيره الإيطالي 3-2 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

وشهدت المباراة الأخرى في المجموعة، فوز المنتخب السويدي، الذي حسم بالفعل تأهله عبر الجولة الثانية، على نظيره الأرجنتيني 2-0.

وحقق المنتخب السويدي بذلك العلامة الكاملة ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة وتلاه المنتخب الجنوب أفريقي برصيد أربع نقاط في المركز الثاني، بينما احتلت إيطاليا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط لتودع منافسات البطولة برفقة الأرجنتين التي لم تحصد سوى نقطة واحدة.ويلتقي المنتخب السويدي في دور الـ16 نظيره الأمريكي حامل اللقب، والذي تأهل من المركز الثاني في المجموعة الخامسة، بينما يلتقي المنتخب الجنوب أفريقي نظيره الهولندي متصدر المجموعة الخامسة.

بعد تخطي #الأرجنتين.. #السويد تتصدر بالعلامة الكاملة #FIFAWWC #SWE #مونديال_السيدات //t.co/sWNtjY3lGH

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 2, 2023

وعلى ملعب ويستباك في العاصمة النيوزيلندية ويلنجتون، تقدم المنتخب الإيطالي بهدف سجلته أريانا كاروسو من ضربة جزاء في الدقيقة 11.وتعادل منتخب جنوب أفريقيا بهدف سجلته الإيطالية بينيدتا أورسي بالخطأ في مرمى منتخب بلادها في الدقيقة 32.وفي الشوط الثاني، تقدم منتخب جنوب أفريقيا بهدف سجلته هيلدا ماجيا في الدقيقة 67 ثم سجلت أريانا كاروسو هدف التعادل لإيطاليا في الدقيقة 74.وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل الذي كان كافياً لتأهل إيطاليا، لكن ثيمبي كجاتلانا لعبت دور البطولة وسجلت هدف الفوز 3-2 لجنوب أفريقيا في الثواني الأخيرة، لتهدي بلادها التأهل إلى دور الـ16.أما المنتخب السويدي، فقد واصل انطلاقته القوية في البطولة وحسم مباراته أمام الأرجنتين بهدفين نظيفين سجلتهما ريبيكا بلومكفيست وايلين روبينسون ضربة جزاء في الدقيقتين 66 و90، وجاء هدف روبينسون من ضربة جزاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنوب أفريقيا تهزم إيطاليا وتلحق بالسويد في دور الـ16 وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنتخب السویدی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

قرر الاتحاد الإيطالي، تقديم موعد الانتخابات الرئاسية لتقام في نوفمبر/تشرين ثان، بدلًا من آذار/مارس المقبل بعد أن ودع المنتخب الإيطالي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" التي يحمل لقبها من دور الـ16.

أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو

وبعد أن وقف الحظ بجانب الفريق في التأهل من دور المجموعات، لم يكن المنتخب الإيطالي قادرًا على مجاراة المنتخب السويسري، وخسر (0-2) في دور الـ16.

ويبدو أن منصب لوتيشانو سباليتي، المدير الفني، في مأمن لا سيما وأنه تولى تدريب المنتخب خلفا لروبرتو مانشيني في أيلول/سبتمبر الماضي فقط، وسط اعتراف بأن الفريق الحالي للمنتخب الإيطالي أضعف بكثير من الفريق الذي توج باللقب في 2021.

لكن قد يكون جابريلي جرافينا، 70 عامًا، رئيس الاتحاد الإيطالي، في خطر خلال الانتخابات، كما أنه لم يعلن ما إذا كان سيترشح أم لا.

وقال يوم السبت إنه لن يستقيل من منصبه بشكل فوري.

كان فابيو كابيلو، مدرب ميلان السابق، من بين الذين وجهوا انتقادات كبيرة للمنتخب الإيطالي في ألمانيا، حيث قال مدرب المنتخب الإنجليزي الأسبق إن سباليتي تعامل مع البطولة بغرور.


 

مقالات مشابهة

  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025
  • تركيا تهزم النمسا وتلحق بركب المتأهلين لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يتخطى النمسا في دور الـ16
  • هولندا تضرب رومانيا بثلاثية وتلحق بالمتأهلين لربع نهائي اليورو
  • أول رد فعل للاتحاد الإيطالي عقب الخروج من اليورو
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • يورو 2024: مواجهة حذرة لهولندا أمام رومانيا ولقاء متكافئ بين النمسا وتركيا في ختام دور الـ16
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • الأرقام السلبية تلاحق إيطاليا بعد الخروج المبكر من يورو 2024