صحافة العرب:
2024-07-05@06:32:29 GMT

إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام، قامت أمانة المنطقة الشرقية، بزيارة 160 منشأة غذائية، في غرب الدمام، نتج عنها مخالفة 44 منشأة، خلال أسبوع، وتأتي هذه الزيارات الميدانية للتأكد من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام

قامت أمانة المنطقة الشرقية، بزيارة 160 منشأة غذائية، في غرب الدمام، نتج عنها مخالفة 44 منشأة، خلال أسبوع، وتأتي هذه الزيارات الميدانية للتأكد من تطبيق تلك المنشآت للاشتراطات البلدية وضمان جودة الأغذية.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام، المهندس فايز بن سرحان الشمري، أن تكثيف هذه الزيارات التي نفذتها البلدية على منشآت المواد الغذائية، تأتي تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة، بهدف التأكد من كفاءة التبريد والتجميد في المنشآت الغذائية.

وأشار الشمري إلى أن الزيارات نتج عنها وإتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية، مؤكدا تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على تلك المنشآت المخالفة، ويجري العمل على متابعه تلك المنشآت لتصحيح ملاحظاتها.

ودعا المهندس فايز الشمري، الجميع إلى التعاون مع البلدية في جهودها لضمان سلامة الأغذية، والإبلاغ عن المخالفات والملاحظات البلدية، عبر مركز البلاغات "940" للتعامل معها ومعالجتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتلاف 55 كيلو من المواد الغذائية بالدمام وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأغذية العالمي: انخفاض الدينار وفرض ضريبة على العملات الأجنبية رفع أسعار المواد الغذائية

ليبيا – رصد تقرير إحصائي نشره “برنامج الأغذية العالمي” أسعار السوق في ليبيا خلال شهري أبريل ومايو الفائتين فضلا عن تقلبات ملحوظة في سلة الإنفاق الدنيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم من إحصاءاته صحيفة المرصد أكد وجود ارتفاع كبير في أبريل الفائت تلاه استقرار في مايو اللاحق به إذ أظهر جنوب ليبيا أكبر قدر من التقلبات بمقدار 5.2% في رابع أشهر السنة وهبوط بمقدار 0.8% في خامسها.

وبحسب التقرير قاد انخفاض الدينار وفرض ضريبة على مبيعات العملات الأجنبية لارتفاع أقيام المواد الغذائية وتقلص القوة الشرائية للمستفيدين من المساعدات النقدية فيما فرض وصول اللاجئين السودانيين لمدينة الكفرة ضغوطا إضافية على الأسعار وتكاليف المعيشة الأخرى مثل الإيجار والخدمات الأخرى.

ووفقا للتقرير ارتفع مؤشر الغذاء بنسبة 14% في أبريل الماضي قياسا بيناير السابق مع انخفاض طفيف في مايو المنصرم مشيرا لانخفاض أسعار وقود الطهي بنسبة 6.3% و10.4% على التوالي في رابع أشهر السنة وخامسها لتصل إلى 12.04 دينار.

واختتم التقرير بالإشارة إلى ارتفاع مؤشر منظمة الأغذية والزراعة لأسعار الغذاء بنسبة 2.3% في الفترة من يناير إلى أبريل 2024.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • المؤبد لعامل لحيازته 8 كيلو من مخدر الأيس فى الإسكندرية
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد
  • الأغذية العالمي: انخفاض الدينار وفرض ضريبة على العملات الأجنبية رفع أسعار المواد الغذائية
  • عضو شعبة المواد الغذائية: السماح للقطاع الخاص بطرح سلعه في البورصة يحتاج إلى آليات
  • صحيفة عبرية: ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمشروبات في إسرائيل
  • «كفالة» يموّل 3 آلاف منشأة بـ8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • “كفالة” يموّل 3 آلاف منشأة بقيمة 8 مليارات ريال خلال النصف الأول لعام 2024
  • تقرير: أسعار المواد الغذائية والمشروبات في إسرائيل أعلى بـ52% من المتوسط
  • بقيمة تجاوزت 8 مليارات ريال.. “كفالة”: تمويل 3 آلاف منشأة خلال النصف الأول من 2024