صحافة العرب:
2024-09-19@19:09:51 GMT

شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل، استأنفت شركة صافر للاستكشاف والانتاج بمحافظة مارب، ضخ النفط الخام لكهرباء عدن بعد استكمال صيانة الانبوب الواصل إلى ميناء النشيمة بمحافظة شبوة وفي .،بحسب ما نشر قناة اليمن اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل
استأنفت شركة صافر للاستكشاف والانتاج بمحافظة مارب، ضخ النفط الخام لكهرباء عدن بعد استكمال صيانة الانبوب الواصل إلى ميناء النشيمة بمحافظة شبوة وفي خطاب صادر عنه أوضح مكتب وزارة النفط والمعادن في مارب والجوف أن شركة صافر أمدت محطة كهرباء الرئيس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة صافر تمد محطة كهرباء عدن بـ 800 ألف برميل وتم نقلها من قناة اليمن اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 17 سنتا ليبلغ 74.71 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 17 سنتا ليبلغ 71ر74 دولار للبرميل في تداولات يوم أمس الأربعاء مقابل 54ر74 دولار في تداولات يوم أمس الأول وفقا للسعر المعلن من مؤسسة البترول الكويتية.

وفي الأسواق العالمية انخفضت العقود الآجلة لخام برنت 5 سنتات لتبلغ 65ر73 دولار للبرميل في حين انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتا لتبلغ 91ر71 دولار للبرميل.

وأعلن أمس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (البنك المركزي) خفض سعر الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطةأساس (5ر0 مئوية) إلى نطاق يتراوح بين 75ر4 و5 نقطة مئوية لأول مرة منذ أكثر من أربع سنوات في ظل تراجع التضخم الذي بلغ مستويات قياسية في البلاد خلال جائحة كورونا.

وقال البنك في بيان له عقب اجتماعات السوق المفتوحة بالفيدرالي “تشير المؤشرات الأخيرة إلى أن النشاطالاقتصادي استمر في التوسع بوتيرة ثابتة كما أحرز التضخم مزيدا من التقدم نحو هدف اللجنة (لجنة السوق المفتوحة التابعة للاحتياطي) البالغ 2 في المئة ولكنه لا يزال مرتفعا إلى حد ما”.

وفي سياق آخر قالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية إن مخزونات الخام هبطت 6ر1 مليون برميل إلى 5ر417 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 13 سبتمبر الجاري.

المصدر كونا الوسومالنفط الكويتي خام برنت

مقالات مشابهة

  • جمرك عفار يتلف 188 برميل من معجون الطماطم
  • شركة كازا ترانسبور تعلن عن تعزيز شبكة الترامواي بخطين جديدين
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 17 سنتا ليبلغ 74.71 دولار
  • كهرباء عدن تحذر من توقف محطة بترومسيلة وتناشد العقلاء للتدخل
  • كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • ارتفاع صادرات النفط العراقي يوم امس الى 3.5 مليون برميل
  • حذرت من توقف الخدمة.. كهرباء عدن تناشد قبائل أبين السماح بمرور ناقلات النفط
  • كهرباء عدن تستغيث وتحذر من كارثة وشيكة
  • شركة كهرباء غزة تُصدر بيانا للرأي العام في القطاع
  • كتاب من رئيس الحكومة الى كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه