صحافة العرب:
2024-10-05@07:23:21 GMT

حرقها بالزيت.. محاكمة زوج قتل زوجته

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

حرقها بالزيت.. محاكمة زوج قتل زوجته

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن حرقها بالزيت محاكمة زوج قتل زوجته، تنظر محكمة جنايات المحلة في محافظة الغربية، محاكمة زوج على خلفية اتهامه بالتخلص من زوجته حرقًا، إ إنه وضع لها مخدرًا في العصير ثم بعد ذلك سكب .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرقها بالزيت.. محاكمة زوج قتل زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرقها بالزيت.. محاكمة زوج قتل زوجته

تنظر محكمة جنايات المحلة في محافظة الغربية، محاكمة زوج على خلفية اتهامه بالتخلص من زوجته حرقًا، إ إنه وضع لها مخدرًا في العصير ثم بعد ذلك سكب على جسدها زيتًا مغليًا، وطعنها بسلاح أبيض في الرأس.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى نشوب خلافات أسرية بين المتهم وزوجته المجني عليها، حيث انفصل الأول عن زوجته منذ عدة سنوات ماضية، ولكنه عاد إليها قبل يومين من حدوث الواقعة، وبداخله نية شيطانية لإنهاء حياتها والتخلص منها.

وحدثت الواقعة المؤسفة في منطقة الجمهورية التابعة إلى مدينة المحلة في محافظة الغربية، حيث أقدم الزوج المتهم على وضع المخدر في العصير لزوجته هي وبناتها الثلاثة، ثم سكب زيتًا مغليًا على مختلف أنحاء جسدها، مما أدى إلى إصابتها بحروق متفرقة، ولم يكتف بذلك بل أحضر سكينًا وطعنها في رأسها، مما تسبب ذلك في وفاتها على الفور.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه جريمة إنهاء حياة زوجته عمدًا.

وتمت إحالة الزوج المتهم إلى محكمة الجنايات للنظر في الاتهامات المنسوبة إليه، والتي قضت في جلستها اليوم بتأجيل محاكمته إلى جلسة 2 أغسطس القادم 2023.

“البلد نيوز”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرقها بالزيت.. محاكمة زوج قتل زوجته وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما

كشفت مصادر مقربة من عائلة أسطورة سباقات "الفورمولا 1" الألماني مايكل شوماخر أنه ظهر علانية لأول مرة منذ 11 عاما يوم السبت في حفل زواج ابنته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميرور" نقلا عن وسائل إعلام ألمانية، فإن شوماخر كان حاضرا في حفل زفاف ابنته جينا الذي أقيم في فيلا العائلة بمدينة مايوركا الإسبانية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2القضاء الأرجنتيني يسمح بنقل رفات مارادونا إلى "النصب التذكاري إم 10"list 2 of 2تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرةend of list

ورغم أنه سافر جوا من منزل العائلة إلى فيلتهم في مايوركا من قبل، فإن الأمر كان مختلفا هذه المرة إذ ظهر أمام جميع المدعوين الآخرين في حفل الزفاف.

واتخذت تدابير لضمان خصوصية أسطورة "الفورمولا 1″؛ فقد ورد أن جميع الضيوف اضطروا إلى ترك هواتفهم المحمولة عند الباب حتى لا يتمكن أحد من التقاط صور للرجل البالغ من العمر 55 عاما.

ولا يزال شوماخر يحتاج إلى رعاية طبية على مدار الساعة بعد حادث التزلج في جبال الألب الفرنسية الذي غيّر حياته منذ أكثر من عقد من الزمن إذ ارتطم رأسه بصخرة.

ورغم نجاته، فإن بطل "الفورمولا 1" 7 مرات أمضى أشهرا في غيبوبة.

ومنذ أن سُمح له بالعودة إلى منزل العائلة على بحيرة جنيف في سبتمبر/أيلول 2014، تتولى رعايته زوجته كورينا وفريق من الأطباء.

وبسبب حمايتها الشديدة لخصوصية زوجها، سمحت كورينا بزيارته فقط لعدد قليل من الأصدقاء والأقارب الموثوق بهم، ويقال إن دائرة مقربة جدا داخل عائلة شوماخر وخارجها فقط من يعرفون تفاصيل حالته.

ولكن حضور مايكل لحفل زفاف ابنته قد يشير إلى تغير في موقف الأسرة.

18 years ago today, Michael Schumacher won his 91st and final F1 race ❤️???? pic.twitter.com/BMDAXDO93j

— Autosport (@autosport) October 1, 2024

ولا يتواصل شوماخر المصاب في حادثة التزلج مع الآخرين إلا برمشات العيون، وليس مصرحا لأحد بزيارته سوى زوجته وولديه جينا وميك، وقد أقامت له زوجته مكانا أشبه بالمستشفى الخاص داخل منزله.

وتوّج شوماخر بطلًا للعالم مرتين مع "بينيتون" في عامي 1994 و1995، وبعد ذلك ظفر باللقب 5 مرات متتالية مع فيراري ما بين 2000 و2004، ثم اعتزل عام 2006، لكنه عاد في صفوف مرسيدس ما بين 2010 و2012.

مقالات مشابهة

  • بالصورة..تخلت عنه زوجته وأخذت كل شيء وتركت الكلب
  • محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بعد قليل
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور فى واقعة تعديه على فرد أمن بمول بالشيخ زايد
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • أول ظهور علني لمايكل شوماخر منذ 11 عاما
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته الحامل حتى الموت بمنشأة ناصر