تاق برس:
2024-09-07@10:51:36 GMT

عقار يغادر إلى إريتريا

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

عقار يغادر إلى إريتريا

عقار يغادر إلى إريتريا

بورتسودان – تاق برس

توجه نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد مالك عقار اير اليوم إلى العاصمة الإريترية “أسمرا” فى زيارة رسمية تستغرق عدة أيام للمشاركة في الاحتفال بالعيد الوطني لاريتريا. يرافقه خلال الزيارة وكيل وزارة الخارجية المكلف السفير حسين الأمين الفاضل.

وكان في وداعه بمطار بورتسودان الدولي عدد من السادة الوزاء والمسؤولين بالدولة.

ويجري سيادته خلال الزيارة مباحثات مع الرئيس الإريترى أسياس أفورقي ، تتناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، وتطورات الحرب الدائرة الآن وتأثيرها على المحيط الاقليمي والدولي.

إريتريابورتسودانعقار

المصدر: تاق برس

كلمات دلالية: إريتريا بورتسودان عقار

إقرأ أيضاً:

بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)

كشف الفنان القدير صبري عبد المنعم عن آخر تطورات حالته الصحية بعد أن تعرض لوعكة صحية مفاجأة نتج عنها نقله إلى المستشفى،  بعد أن سقط مغشيًا عليه داخل موقع تصوير أحد الأعمال الدرامية الذي يشارك في بطولته، ونقله فريق العمل إلى معهد ناصر الطبي لتلقي العلاج، وذلك نتيجة ارتفاع درجة حرارة الجو وإصابته بهبوط.

 

وكشف صبري عبدالمنعم فى تصريحات خاصة لـ “الفجر الفني”، تطورات حالته الصحية بعد دخوله الرعاية المركزة لمدة أسبوعين، مؤكدًا أن حالته الصحية تحسنت واستقرت حاليًا، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يغادر المستشفى مساء اليوم أو صباح الغد.

 

وفي وقت لاحق حرص النجم صبري عبد المنعم أن يطمئن جمهوره من خلال "الفجر الفني" قائلًا: "الحمدلله احسن شوية، والدكتور طمني على صحتي وابتديت أقف على رجلي".

 

آخر أعمال صبري عبدالمنعم

 

يذكر أن آخر أعمال صبري عبدالمنعم هو مسلسل “بيت الرفاعي” والذي عرض في رمضان الماضي 2024، وجسد من خلاله شخصية صاحب مصنع تربط بينه وبين بطل العمل الفنان أمير كرارة علاقة طيبة، شارك البطولة أحمد رزق، سيد رجب، رحاب الجمل، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • «البرهان» يعود إلى بورتسودان عقب مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي
  • مدير منظمة الصحة العالمية يصل السودان وزيارته تتضمن المنشآت الصحية ومراكز الإيواء
  • بعد خروجه من العناية المركزة.. صبري عبد المنعم يغادر المستشفى (خاص)
  • فيديو و٢٢ صورة من الزيارة المفاجئة لرئيس أركان القوات المسلحة للحدود مع غزة
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)
  • ما الذي يمكن أن تغيّره الزيارة الأولى للسيسي إلى تركيا في الملفات الشائكة؟
  • لا عزاء لضحايا الحروب العبثية والفرص المهدرة
  • السيسي يغادر تركيا في ختام زيارة رسمية
  • عاجل.. إمام عاشور يغادر معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كاب فيردي
  • الزيارة الأولى منذ توليه رئاسة مصر.. السيسي يصل تركيا وإردوغان أول المستقبلين