ثقافة وفن، 900 ألف مشاهدة لديو الحب الأبدي لـ ماجد المهندس وأصالة،اجتاز الكليب الغنائي الجديد “الحب الأبدي” بين الفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 900 ألف مشاهدة لديو "الحب الأبدي" لـ ماجد المهندس وأصالة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

900 ألف مشاهدة لديو "الحب الأبدي" لـ ماجد المهندس...

اجتاز الكليب الغنائي الجديد “الحب الأبدي” بين الفنانة أصالة والفنان ماجد المهندس، حاجز 900 ألف مشاهدة، خلال 18 ساعة من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” 

تحمل الثنائية الغنائية بين أصالة والمهندس طابع رومانسي، من كلمات حسن فائق، ألحان محمود الخيامي، توزيع مدحت خميس.

كلمات أغنية الحب الأبدي

وتقول كلمات الأغنية “انتي الحب الابدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح ايدي بايدك وين نروح نروح انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنه واحلى من الاحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله حتى اعيش وياه اول مره اعيشه هالاحساس عاشق من اطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه انتي الانفاس انته جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس اني بخير اني بحضنك واللي يصير يصير”.

أحدث أغاني أصالة ماعرفتك كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ أصالة من خلال أغنية ماعرفتك، التي تخطت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلماتها : "ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه نظرتك .. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه كل جـرحٍ بي زفرتـه ..

كلّ حــبٍ لك شهـقته كل دربٍ لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه ما بقى بحـرٍ من بحـوري لوصلك ما غـرقته مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه آه يا حــلمٍ حطبته في حــــناياي .. وحــرقته آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الابجـــديه كان قلبك ما يبيني قــول يا اغلى من صدقته كان عـينك ما تبيني قـول ..

لا تكـذب عـــليه يوم قلبي جا لقلبك .. جـيت ويّــاه .. وسبقته يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح اغــلى البريه ما بقى بي إلاّ انت .. وكلّ شي مني ســرقته خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسيه ما هُــو انت اللي تعلـق في حناياي وعشقته ما عــرفتك ..! والاّ يمكـن ما هـو انا الاوليه

2a03:2880:10ff:7::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 900 ألف مشاهدة لديو "الحب الأبدي" لـ ماجد المهندس وأصالة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحب الأبدی

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب

أكدت الفنانة سوسن بدر أن فيلم «الهوى سلطان» بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر بدء عرضه قريبا في دور السينما، يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب المختلفة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب كل الجماهير.

وقالت سوسن بدر في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء إن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها بالفيلم كان سببا رئيسيا في تحمسها لتقديمها، خاصة أن العمل اجتماعي رومانسي، مشيرة إلى أنها تقدم خلال الفيلم شكلا مختلفا من أشكال الحب في العلاقات الإنسانية سواء كان الحب بين الأشخاص أو حب الأم لأولادها.

ولفتت إلى أن دورها خلال الأحداث مركب وفيه تناقضات كبيرة، حيث تجسد خلال أحداث الفيلم والدة الفنان أحمد داود الذي تربطه علاقة قوية جدا بوالدته، مشيرة إلى أن لديها قناعات شخصية بتقديم الدور الجيد بعيدا عن أي معايير لمساحته، وعندما تشعر بأن هذا الدور يستفزها توافق على الفور بغض النظر عن عدد مشاهده.

وأكدت أن لديها شروطا محددة في العمل حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج الفيلم بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت أن التركيز في مهنة الفن مهم للغاية ولن يتمكن الفنان من النجاح من دونه، مشيرة إلى أنها بمجرد دخول موقع التصوير تنسي كل ما يحيط بها وتتذكر فقط الدور وتركز فيه وتعيش الشخصية التي تجسدها.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين على وسارة في إطار واقعي، يناقش العلاقات العاطفية والحب بين الأصدقاء، وتجسد منة شلبي شخصية فتاة اسمها سارة وتعمل في مصلحة حكومية ويقدم الفنان عماد رشاد دور والدها، ويظهر أحمد داود بشخصية مهندس يدعى على.

ويشارك في بطولة الفيلم جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ونورين أبو سعدة، وفدوى عابد، وخالد كمال وتأليف وإخراج هبة يسري.

اقرأ أيضاًبدرية طلبه تكشف عن شخصيتها في «المخفي» | فيديو

سوسن بدر عن «أبو العروسة»: «العائلة اتجمعت تاني».. صور

انتهاء تصوير فيلم "ساعة إجابة" لسوسن بدر وغادة عادل

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • الأنبا بشارة يلتقي لجنة الدعوات الأسقفية
  • 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر.. حب وأموال على الأبواب
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • سوسن بدر: فيلم «الهوى سلطان» يقدم رسالة إنسانية عن صور الحب
  • فرقة تواصل تختتم العروض المسرحية بـمسارات الحب والحرب
  • استعدادات حفل ماجد المهندس في الكويت
  • ورود روحانية في ذكرى القدّيسة تريزا الطفل يسوع
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب