فن، ميرنا جميل ومصطفي خاطر في كواليس البيت بيتي 2،يواصل صناع مسلسل البيت بيتي 2 ، تصوير العمل تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبله علي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميرنا جميل ومصطفي خاطر في كواليس البيت بيتي 2، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميرنا جميل ومصطفي خاطر في كواليس البيت بيتي 2

يواصل صناع مسلسل البيت بيتي 2 ، تصوير العمل تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبله علي منصة شاهد vip ، بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول . 

ونشرت الفنانة ميرنا جميل عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك صورة تجمعها بالفنان مصطفي خاطر من كواليس العمل . 

بيتي" تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وتصدّر الجزء الاول من مسلسل «البيت بيتي» التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وعلق كريم سامي كيمز أحد مؤلفيه على نجاحه قائلا: "الحقيقة احنا مبسوطين جدًا بردود الأفعال واللي بالنسبة لنا بتتقسم ٣ أقسام مهمين، رأي العاملين في الصناعة لأننا بنتعلم من اللي معجبهمش، وقسم النقاد والصحفيين، والأهم قسم الجمهور الحقيقي اللي بيتذوق العمل الفني وبيقولوا رأيهم من غير مجاملة".

وأكمل عبد الوهاب في تصريحات صحفية له:"ردود الأفعال الإيجابية اللي حصل عليها مسلسل البيت بيتي بتحطنا في منافسة مع نفسنا، إن اللي جاي يبقي أحسن وميقلش عن اللي أتعمل.. وإن شاء الله نفضل عند حسن ظن الجمهور".

وتابع أحمد عبد الوهاب عن شعوره قبل عرض المسلسل "كنت في حيرة بين تفاءلوا بالخير تجدوه والمسلسل إن شاء الله يكسر الدنيا فيحصل كده فعلاً، ولا ما رفعش سقف التوقعات.. لكن الحمد لله تفاءلت بالخير ولاقيته"، وصرح كيمز "كل اللي كان شاغلني أن اللي يتفرج على المسلسل يتبسط ويبقى فعلاً مشدود وبيضحك ويحس أنه عمل محترم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرنا جميل ومصطفي خاطر في كواليس البيت بيتي 2 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الرحمن «توتا» يكشف أسرار بداياته الفنية

كشف الفنان محمد عبد الرحمن، الشهير بـ " عبد الرحمن توتا" الكثير من الأسرار عن حياته وبدايته الفنية، مشيرا أيضا لـ موقف جمعه بـ مصطفى خاطر قبل التمثيل معًا.

تصريحات محمد عبد الرحمن

وتحدث محمد عبد الرحمن توتا، عن بدايته الفنية ومقابلته لـ مصطفى خاطر، قائلا: « كان في فريق ورشة التمثيل وهو أول واحد قابلني ولما فتحلي الباب قلت له عاوز ادخل فرقة تمثيل رد قالي مفيش مكان تعالى السنة الجاية، قلت له حتى لو هتفرج وكان ممكن يدفن موهبتي»

محمد عبد الرحمن توتا

وأضاف توتا: «بتوتر من الشغل اللي بيكون مكون من 3 كلمات وساعات بكون قاعد في أماكن وبتوتر من الحاجات دي»

وأكمل توتا حديثه، عن إحدى المواقف التي تعرض لها: «نزلت مرة ألعب مع العيال في الشارع وقلت هعمل كبير، وجه عيال شكلهم مجرمين وواحد طلع شتمني وضربني قلم ورجعت على البيت بعدها».

آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا

وكانت آخر أعمال محمد عبد الرحمن توتا، هو مشاركته في فيلم «البطة الصفرا» بطولة النجمة غادة عادل، والذي تم طرحه خلال الفترة الماضية بدور السينما المصرية.

ودارت قصة الفيلم حول رجل يدعى أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يبقى مع رشا المسجلة خطر ليتعرف عن قرب على حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

اقرأ أيضاًمحمد عبد الرحمن «توتا»: بشكر أهالى «الحطابة» اللى ساعدونا أثناء تصوير فيلم بيت الروبي.. (صور)

«تمهيدًا لمجزرة كبيرة».. محمد عبد الرحمن يعلق على اقتحام مستشفى الشفاء

محمد عبد الرحمن توتا يكشف تفاصيل شخصيته في «البطة الصفرا»

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه
  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • هدي المفتي: تحمست لـ " مطعم الحبايب" بسبب فريق العمل.. وشخصية" وديدة" تشبهني في هذا الأمر | خاص
  • محمد عبد الرحمن «توتا» يكشف أسرار بداياته الفنية
  • المطوف جميل جلال في ذمة الله
  • درية شرف الدين رئيسا للجنة الإعلام.. والحسيني ومصطفي وكيلان
  • ‏«أنا اتخضيت».. رنا رئيس تكشف كواليس تجربة بطولتها ‏المطلقة في مسلسل «انترفيو»‏
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ميرنا نور الدين