شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القوة الضاربة تقود تشكيل النصر المتوقع أمام الزمالك رونالدو وماني، 12 49 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 النصر السعودي يواجه فريق النصر .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوة الضاربة تقود تشكيل النصر المتوقع أمام الزمالك.. رونالدو وماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوة الضاربة تقود تشكيل النصر المتوقع أمام...

12:49 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

النصر السعودي

يواجه فريق النصر السعودي نظيره الزمالك في المباراة المقرر لها في تمام الساعة السادسة مساء غد الخميس، على ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

ووفقًا للتدريبات الأخيرة لفريق النصر السعودي قبل مواجهة الزمالك، فإن كاسترو يدرس عدم إجراء أي تغييرات على تشكيل الفريق الذي خاض به مباراته الأخيرة أمام الاتحاد المنستيري، في الجولة الثانية من البطولة العربية والتي فاز بها النصر 4-1.

رونالدو وماني يتواجدان في مباراة الزمالك والنصر السعودي

وستشهد المباراة حضور الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل النصر ضد الزمالك، كما سيكون السنغالي ساديو ماني، الوافد الجديد للفريق السعودي، حاضرا في اللقاء لكنه سيجلس على مقاعد البدلاء لحين الدفع به خلال أحداث المواجهة.

تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الزمالك في البطولة العربية

ومن المتوقع أن يكون تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، علي لاجامي، أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا، مارسيلو بروزوفيتش، خالد الغنام.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.

ترتيب مجموعة الزمالك في البطولة العربية 

1- النصر السعودي (4 نقاط)

2- الشباب السعودي (4 نقاط)

3- الزمالك (3 نقاط) 

4- الاتحاد المنستيري التونسي (صفر)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوة الضاربة تقود تشكيل النصر المتوقع أمام الزمالك.. رونالدو وماني وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي

استقر إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به بورتو مساء اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 على ملعب "الدراجاو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة وكالة مرموش تكشف تطورات مستقبله مع فرانكفورت بعد وصول عروض مغرية تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أندري أونانا.خط الدفاع: نصير مزراوي، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.خط الوسط: مانويل أوجارتي، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.خط الهجوم: جوشوا زيركزي، ماركوس راشفورد، أليخاندرو جارناتشو.القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو  في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري