شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المنقوش ونظيرها التشادي يؤكدان رفضهما للانقلاب وتعطيل المسار الديمقراطي في النيجر، ليبيا 8211; أجرت وزيرة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش، الإثنين، اتصالاً مع وزير خارجية تشاد محمد صالح النظيف. المنقوش .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنقوش ونظيرها التشادي يؤكدان رفضهما للانقلاب وتعطيل المسار الديمقراطي في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنقوش ونظيرها التشادي يؤكدان رفضهما للانقلاب...

ليبيا – أجرت وزيرة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش، الإثنين، اتصالاً مع وزير خارجية تشاد محمد صالح النظيف.

المنقوش وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قالت :” مواقف بلدينا تطابقت تجاه التطورات بالنيجر،ورفضنا للانقلاب أو تعطيل المسار الديمقراطي”.

واطلع النظيف المنقوش على مسار مبادرة مجموعة”إيكواس”،وأبديت دعم دولة ليبيا لها ومتابعتها.وأهمية تلافي انفلات الأوضاع الأمنية بالمنطقة.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنقوش ونظيرها التشادي يؤكدان رفضهما للانقلاب وتعطيل المسار الديمقراطي في النيجر وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)

حظي المنتخب السوداني لكرة القدم بمؤازرة كبيرة خلال مباراته مع منتخب النيجر ضمن تصفيات أمم أفريقيا من جمهور دولة جنوب السودان.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد شجعت الجماهير السودانية الموجودة في المدرجات مع جماهير جنوب السودان صقور الجديان بقوة.

وهتفت الجماهير وتغنت من المدرجات بالعبارة الشهيرة التي أطلقها قائد الجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان “دبل ليهو”, والتي أصبحت فيما بعد العبارة الأشهر في الشارع السوداني.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن منتخب السودان, كان قد حقق الفوز على منتخب النيجر, بهدف نظيف على ملعب جوبا, بدولة جنوب السودان ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بيان مشترك بين الحركة الشعبية-التيار الثوري الديمقراطي والحزب القومي السوداني: اوقفوا الحرب والمجاعة في السودان وجنوب كردفان/ جبال النوبة
  • غانا تسقط في فخ التعادل أمام النيجر في تصفيات أمم إفريقيا
  • الصين تنجح في تحقيق مصالحة بين النيجر وبنين بعد قطيعة طويلة
  • السفير التونسي ومؤيد اللامي يؤكدان اهمية تعزيز الروابط الاعلامية بين العراق وتونس
  • رشيد والسوداني يؤكدان على توحيد العمل الوطني
  • “اللافي” و”الكوني” يناقشان مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة التطورات السياسية في ليبيا
  • رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان
  • مجلسا الاقتصاد الاتحادي والكوردستاني يؤكدان على حل القضايا الخلافية بموجب الدستور
  • شاهد بالفيديو.. جمهور جنوب السودان يؤازر منتخب السودان بقوة في مباراته ضد النيجر ويهتف ويغني للاعبين بعبارة البرهان الشهيرة (دبل ليهو)
  • قيادات ليبية تؤكد التزامها بالمسار الديمقراطي