شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تطورٌ أمني جديد في عين الحلوة رصاص القنص يتجدّد وهذه آخر المعطيات، أفادت معلومات لبنان24 عن سماع إطلاق رشقاتٍ نارية كثيفة داخل مخيّم عين الحلوة، ظهر اليوم الأربعاء، ما طرحَ مخاوف من إمكانية تجدّد الإشتباكات التي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورٌ أمني جديد في عين الحلوة.

. "رصاص القنص" يتجدّد وهذه آخر المعطيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورٌ أمني جديد في عين الحلوة.. "رصاص القنص" يتجدّد...
أفادت معلومات "لبنان24" عن سماع إطلاق رشقاتٍ نارية كثيفة داخل مخيّم عين الحلوة، ظهر اليوم الأربعاء، ما طرحَ مخاوف من إمكانية تجدّد الإشتباكات التي يشهدها المخيم منذ نحو 4 أيّام. وكشف مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا يوسف الزريعي لـ"لبنان24" إنّ أحد القناصين المتواجدين على سطح مسجد الصفصاف، إستهدف عناصر الحركة وقوات الأمن الفلسطيني برصاصاتٍ عديدة، الأمر الذي إستدعى رداً من مقاتلي "فتح" على مصادر النيران. ولفت الزريعي إلى أنّه لا تجدّد للإشتباكات، موضحاً أنَّ الأمور مضبوطة وهناك إلتزامٌ من قبل "فتح" بقرار وقف إطلاق النار وتثبيتهِ ميدانياً. كذلك، أشار الزريعي إلى أنّ مختلف مداخل المخيم شهدت حركة ناشطة للقاطنين فيه بهدف الإطلاع على أحوال منازلهم، مؤكداً أنّ هؤلاء خرجوا مُجدداً من المخيم بسبب حجم الدمار الهائل داخله، وقال: "هناك منازل مدمرة بشكلٍ كامل في أحياء عديدة مثل الطوارئ، الطيري، البركسات، ولهذا الأمر لا يمكن لأصحاب الممتلكات المكوث هناك في الوقت الرّاهن".  من جهة أخرى، كشفت مصادر ميدانية لـ"لبنان24" أنّ حصيلة ضحايا الإشتباكات هي 11 قتيلاً إضافة إلى أكثر من 60 جريحاً، مشيرة إلى أنَّ "فتح" عزّزت إنتشار عناصرها في مختلف أحياء المخيم تحسباً لأي طارئ قد يحصل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورٌ أمني جديد في عين الحلوة.. "رصاص القنص" يتجدّد وهذه آخر المعطيات وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»

طرح الفنان حسام حسني أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة» عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تعاون فيها مع فريق مميز.

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، وهي من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة، وهي من إنتاج هاي كواليتي.

وتقول كلمات الأغنية.. 

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم 

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شغلينلي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

يذكر أن حسام حسني يستعد يوم 25 يوليو لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة بيروت تحت عنوان ديسكو 90، ويشاركه فيها عدد من النجوم من بينهم هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه
  • هزة أرضية تضرب بومرداس.. وهذه شدتها
  • فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • سياسي: المواطن يتنتظر من الحكومة الكثير.. وهذه أبرز التحديات
  • البرهان: لا تفاوض وهذه رسالتنا للوسطاء
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية
  • رصاص الاحتلال الإسرائيلي يغتال طفلاً وامرأةً في الضفة الغربية  
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • نائب البرهان: انهيار السودان خطر على المنطقة وهذه خارطتنا للحل