شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الشبعاني على حكومة الدبيبة والرئاسي واجب دستوري لحلحلة ملف هانيبال، ليبيا 8211; قال أستاذ القانون العام بالأكاديمية الليبية، مجدي الشبعاني 8220;تمنينا أن تكون سرعة رد رئيس الحكومة اللبنانية ميقاتي تكذيبا .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشبعاني: على حكومة الدبيبة والرئاسي واجب دستوري لحلحلة ملف هانيبال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشبعاني: على حكومة الدبيبة والرئاسي واجب دستوري...

ليبيا – قال أستاذ القانون العام بالأكاديمية الليبية، مجدي الشبعاني: “تمنينا أن تكون سرعة رد رئيس الحكومة اللبنانية ميقاتي تكذيبا لعبد الحميد الدبيبة، أن يصدر بيانا يوضح لنا أسباب اعتقال هانيبال 8 سنوات دون بيان التهمة، وأين هو القضاء اللبناني الذي عجز عن تحقيق العدالة لمواطن ليبي لاجئ في سوريا؟ ليتضح مؤخرا أن محاميه يطلق نداءات إنسانية رأفة بحاله”.

الشبعاني أكد في تصريحه لموقع”عربي21″ أن ميقاتي أساء لحكومته بهذا الرد السريع، قبل أن يسيء للدبيبة أو يحاول تكذيبه، لكن أيضا على الحكومة الليبية وكافة السلطات النظر بجدية لقضايا السجناء والموقوفين الليبيين في سجون كثيرة”.

وتابع الشبعاني حديثه: “على الحكومة والمجلس الرئاسي واجب دستوري لحلحلة هذا الملف بالطرق القانونية والدبلوماسية قدر الإمكان، خاصة أن ليبيا ولبنان يرتبطان بعلاقات قوية على مستوى الشعوب هي أقوى وأمتن من أي خلافات سياسية”.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشبعاني: على حكومة الدبيبة والرئاسي واجب دستوري لحلحلة ملف هانيبال وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة يونس الخوري

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء بوفاة يونس محمد رسول الخوري.

وأعرب سموه لدى زيارته بيت العزاء بمجلس البطين في أبوظبي عن خالص تعازيه لذوي وأسرة الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.


مقالات مشابهة

  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • «الحكومة الليبية» تضع خطة شاملة لتطوير المرافق الصحية بالجنوب
  • الطبلقي: جلسة البرلمان خطوة نحو تعزيز التفاهم بين الأطراف الليبية
  • الزادمة: الحكومة الليبية لم تستخدم النفط كورقة ضغط سياسية بل حاولت الحفاظ على قوت الليبيين
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • سيف بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة يونس الخوري
  • سجال بين البرلمان والرئاسي بشأن إنشاء المحكمة الدستورية
  • الحكومة الليبية تدرس الانضمام إلى مجموعة “بريكس”
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى