أطلقت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، جنوب اليمن، حملة واسعة لتعقب عصابة مسلحة متورطة في اختطاف المسؤول المالي لمشروع سد حسان الاستراتيجي في المحافظة.

وبحسب بلاغ صادر من إدارة أمن أبين، أصدر العميد أبو مشعل الكازمي مدير الإدارة تعميماً إلى عموم الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، للقبض على خاطفي مدير مالية مشروع سد حسان الاستراتيجي وديع طاهر وأحد مرافقيه.

 

وأشارت إدارة أمن أبين إلى أنه تم اختطاف وديع طاهر وأحد مرافقيه مع سيارة هيلوكس غمارتين رقم (4/55212) موديل 2022م، كانا على متنها.

وشدد تعميم أمن أبين على جميع الوحدات الأمنية والعسكرية التعميم والبحث والتحري وضبط الخاطفين، والإفادة بأي معلومات بخصوص الحادثة التي تعد الأولى من نوعها. 

وكانت مصادر محلية في أبين أشارت في وقت سابق من الأربعاء، بأن مجموعة مسلحة قامت باختطاف مدير مالية مشروع سد حسان بمحافظة أبين وديع طاهر مع أحد مرافقيه وسيارتهما واقتادتهما الى جهة مجهولة ولم تعرف بعد أسباب ودوافع عملية الاختطاف التي أدانتها الشخصيات الاجتماعية في المحافظة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف غموض مقتل شخص وإصابة آخر بدائرة مركز شرطة الخانكة، حيث قام مجهولين بالتعدي عليهما لسرقة تروسيكل من أحدهما بالإكراه، جرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى الخانكة التخصصي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فصرحت بالدفن عقب مناظرة الطب الشرعى والاستعلام عن حالة المصاب، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفى.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغًا بمصرع شخص وإصابة آخر بدائرة مركز شرطة الخانكة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع شخص وإصابة آخر على يد مجهولين، كانوا يسرقون التروسيكل الخاص بهما وعندما قاوموهم أطلقوا عليهم وابل من الطلقات النارية أودت بحياة أحدهما وإصابة الآخر، وفروا هاربين، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لضبط المتهمين.

مقالات مشابهة

  • عصابة مسلحة تابعة لطارق صالح تُعدم جندياً في العمالقة بوحشية أمام أسرته
  • فحص 55 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • قتلى وجرحي في اشتباكات بين المواطنين ومليشيات الإمارات في أبين
  • أمن أبين يضبط مجموعة مسلحة هاجمة منزل مواطن بالمحافظة
  • مكافحة أمنية متواصلة لمنع دخول المخدرات والمؤثرات العقلية.. وجهود حثيثة لضبط عصابات التهريب
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • ضبط 31 هارباً و19 بلطجياً في حملة أمنية
  • ضبط 283 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • تكثيف أمنى لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر بالخانكة
  • جهود أمنية مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخر لسرقة تروسيكل بالخانكة