شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رافائيل لياو يعبر عن سعادته بارتداء شارة القيادة مع ميلان، عبر النجم البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، عن سعادته في ارتداء شارة قيادة الفريق لأول مرة في .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رافائيل لياو يعبر عن سعادته بارتداء شارة القيادة مع ميلان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رافائيل لياو يعبر عن سعادته بارتداء شارة القيادة مع...

- عبر النجم البرتغالي رافائيل لياو، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، عن سعادته في ارتداء شارة قيادة الفريق لأول مرة في اللقاء الذي جمع الميلان مساء أمس أمام نادي برشلونة ضن مباراة ودية

وقال رفائيل لياو: شعور أثر من رائع، شارة القيادة احساس كنت أنتظره منذ فترة طويلة، عندما رأيت ثيو يخرج، قلت له “أعطني إياها، سارتديها”، أود أن أفعل ذلك أيضًا في المباريات المهمة

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رافائيل لياو يعبر عن سعادته بارتداء شارة القيادة مع ميلان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباراة الـ7 أهداف.. ليفركوزن يعبر فولفسبورج في الدوري الألماني

قاد النيجيري فيكتور بونيفاس فريقه باير ليفركوزن للفوز على فولفسبورج 4/3، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورفع ليفركوزن، حامل لقب الدوري الموسم الماضي، رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد فولفسبورج عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وتقدم فولفسبورج في الدقيقة الخامسة بهدف عكسي سجله نوردي موكيلي لاعب ليفركوزن بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يدرك الفريق المضيف التعادل عبر فلوريان فريتز في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 32 سجل جوناثان تاه الهدف الثاني لليفركوزن، لكن فولفسبورج عاد ليتعادل عن طريق سيباستيان بورناو في الدقيقة 37.

ونجح فولفسبورج في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف ثالث سجله ماتياس سفانبيرج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني، سجل بييرو هينكابي هدف التعادل الثالث لليفركوزن.

وأكمل فولفسبورج المباراة بعشر لاعبين بعد تعرض لاعبه يانيك جيرهاردت للطرد في الدقيقة 88، بعد تدخل على قدم جيريمي فريمبونج لاعب ليفركوزن.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل بونيفاس الهدف الرابع لليفركوزن، ليؤمن النقاط الثلاث لفريقه.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق فقط ليسجل فولفسبورج هدف التقدم عن طريق نوردي موكيلي لاعب باير ليفركوزن بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما فشل في تقدير كرة سددها تياجو توماس لاعب فولفسبورج داخل منطقة الجزاء.

لكن ليفركوزن نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق فلوريان فريتز، حيث تلقى تمريرة من الجهة اليمنى من زميله جرانيت شاكا، ليسدد الكرة مباشرة في شباك كاميل جرابارا حارس فولفسبورج.

وفي الدقيقة 32 سجل جوناثان تاه الهدف الثاني لليفركوزن، حيث تلقى كرة عرضية من أليكس جريمالدو، ليوجه الكرة بضربة رأس في الشباك.

وتحكم ليفركوزن في نسق اللعب لكن فولفسبورج واصل محاولاته لتسجيل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 37 نجح فولفسبورج في مبتغاه، بعدما سجل له المدافع سيباستيان بورناو هدف التعادل بضربة رأسية، حيث استغل كرة عرضية نفذها زميله ياكوب كامينسكي من ضربة ركنية.

وبات فولفسبورج الطرف الأفضل بعد تسجيله هدف التعادل، وأزعجت تحركاته دفاع ليفركوزن، وتعطلت أسلحته الهجومية في مواجهة دفاع قوي كذلك من الفريق الضيف.

ونجح فولفسبورج في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق ماتياس سفانبيرج، الذي تقدم بالكرة في عمق دفاع ليفركوزن، ليسدد كرة على حدود منطقة الجزاء، خدعت الحارس لوكاس هراديكي وسكنت شباكه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم فولفسبورج 3/2.

ومع بداية الشوط الثاني، لم ينتظر ليفركوزن كثيرا، حيث نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 48 عن طريق المدافع بييرو هينكابي، الذي تلقى كرة عرضية من ركنية نفذها أليكس جارسيا، ليوجهها بضربة رأس في الشباك.

وبعد الهدف استعاد ليفركوزن السيطرة على المباراة، وفرض على منافسه التراجع للخلف والدفاع عن مرماه، وتحرك فريتز محاولا صنع الفرص السانحة لزملائه.

وبمرور الوقت انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يبادر الفريقان بالهجوم على المرمى، وظهر الحذر واضحا على أداء فولفسبورج الذي لم يرغب في خسارة نتيجة التعادل.

واعتمد الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لليفركوزن، على المهاجم النيجيري المتألق فيكتور بونيفاس، ليدخل بدلا من باتريك تشيك في الدقيقة 68.

وسدد بونيفاس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن جرابارا تصدى لها ببراعة في الدقيقة 76 مبعدا فرصة خطيرة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، نجح فولفسبورج في التحكم في نسق اللعب، وحرم ليفركوزن من امتلاك الكرة وعطل أسلحته الهجومية المتمثلة في فريتز وبونيفاس.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه يانيك جيرهاردت، لاعب فولفسبورج، الذي تدخل بقوة على قدم جيريمي فريمبونج لاعب ليفركوزن في الدقيقة 88.

وسدد جرانيت شاكا كرة قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، لكنها علت عارضة مرمى فولفسبورج.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل بونيفاس الهدف الرابع لليفركوزن، وذلك بعدما تلقى تمريرة من إيزكويل بلاسيوس داخل منطقة الجزاء، لينجح في ترويض الكرة وتسديدها في شباك جرابارا.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز ليفركوزن على فولفسبورج 4/3.

مقالات مشابهة

  • ستونز يكشف تعليمات جوارديولا له ويعرب عن سعادته بهدفه أمام أرسنال
  • لياو على رأس تشكيل ميلان أمام إنتر في ديربي الغضب
  • مباراة الـ7 أهداف.. ليفركوزن يعبر فولفسبورج في الدوري الألماني
  • صور.. أطفال يعبرون عن حبهم للوطن بارتداء الزي العسكري في شواطئ جدة
  • الأنبا فيلوباتير يترأس صلاة القداس الإلهي في كنيسة الملاك رافائيل بأبوقرقاص
  • لافتات مثيرة بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم!
  • وسام أبو علي: التتويج بلقب الدوري يعكس مجهود شاق طوال الموسم
  • الهلال يعبر الاتحاد بثلاثية وينفرد بالصدارة
  • كولر: لا توجد أزمة مع لاعبي الأهلي.. والدوري خير دليل
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"