أي خدمة، بشرى سارة من الأرصاد للمواطنين أجواء لطيفة خلال الساعات المقبلة،كشفت الدكتورة منار غانم، عضو هيئة الأرصاد الجوية ، عن بشرى سارة للمواطنين بمناطق جنوب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: أجواء لطيفة خلال الساعات المقبلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: أجواء لطيفة خلال...

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو هيئة الأرصاد الجوية، عن بشرى سارة للمواطنين بمناطق جنوب الصعيد، موضحة بأنه من المتوقع أن تشهد هذه المناطق تكاثر للسحب المنخفضة الممطرة، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تتراوح في تلك المناطق بين 41-44 درجة مئوية، ويسود طقس غائم خلال ساعات النهار.

ذروة فصل الصيف خلال أغسطس الجاري

قالت «غانم» خلال مداخلة هاتفية عبر «تليفزيون الوطن»، إن ذروة فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة ستكون خلال شهر أغسطس الجاري، لافتة إلى أن حالة الطقس اليوم الأربعاء تشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، واستمرار انخفاض درجات الحرارة، موضحة أن هناك نشاط للرياح الشمالية الغربية على جميع أنحاء الجمهورية، بسرعات تتراوح بين 30-36 كيلومترا في الساعة، لتعمل على تلطيف الأجواء على جميع أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم لطيف

نوهت «غانم» إلى أن حالة الطقس اليوم الأربعاء، ستكون لطيفة بسبب حدوث نشاط نسبي للرياح، وهو ما يساعد على شعور المواطنين بأجواء لطيفة خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدة أنه من المتوقع سقوط أمطار بشكل كبير في حلايب وشلاتين وجنوب البلاد.  

تجنبوا التعرض لأشعة الشمس وقت الظهيرة

طالبت عضو هيئة الأرصاد الجوية، جموع المواطنين، بتجنب التعرض لأشعة الشمس وقت الظهيرة، والإكثار من تناول المياه والسوائل، مؤكدة أن الأسبوع المقبل سيشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة من «الأرصاد» للمواطنين: أجواء لطيفة خلال الساعات المقبلة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجات الحرارة بشرى سارة من

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن الأجواء خريفية بامتياز سواء في فترات النهار أو فترات الليل، وقيم درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية لها في هذا الوقت من العام، مشيرة إلى أن الأجواء في فترة النهار اليوم ستكون حارة رطبة، لأن مصادر الكتل الهوائية تكون قادمة من على البحر المتوسط .

وأضافت "غانم" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن فترة المساء يكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، ودرجة الحرارة العظمى على القاهرة تسجل 32 درجة، موضحة أن الجو شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ولكن في فترة الليل سيكون هناك انخفاضات تصل لـ 22 درجة.

وتابعت، أن هذه الفترة تشهد فترات الليل الاحساس ببعض البرودة، كما أن هناك نشاط للرياح، والذي تصل سرعاته إلى 70 كيلو على البحر المتوسط، وهو ما ينتج عنها حالة من عدم الاستقرار في البحر، موضحًا أن اليوم سيكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، ومناطق الوجه البحري، وأهذه الأمطار لن تكون مؤثرة على الأعمال اليومية.

وأردفت، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد غدًا منخفضًا جويًا، ينتج عنها انخفاض في درجات الحرارة، ولذلك على المواطنين متابعة النشرات الجوية وارتداء الملابس المناسبة بسبب التغيرات في درجات الحرارة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • صور.. الأرصاد تنشر خرائط الطقس خلال الساعات المقبلة
  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس خلال الساعات المقبلة
  • شعبة المخابز تزف بشرى سارة للمواطنين.. توقعات بانخفاض أسعار الفينو 
  • أمطار ورياح.. الأرصاد تٌحذر من حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة
  • أجواء خريفية.. حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024