شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن كلوب يتحدث عن الدوري السعودي وحقيقة المفاوضات مع مبابي، حث يورغن كلوب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا على إعادة النظر في إغلاق نافذة الانتقالات السعودية بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء نظيرتها .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يتحدث عن « الدوري السعودي» وحقيقة المفاوضات مع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يتحدث عن «الدوري السعودي» وحقيقة المفاوضات مع...

حث يورغن كلوب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على إعادة النظر في إغلاق نافذة الانتقالات السعودية بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء نظيرتها الأوروبية، حيث يخشى مدرب ليفربول من خسارة مسابقات الدوري الأوروبية الكبرى المزيد من اللاعبين دون أن يكون بوسعها تعويضهم.

وتنتهي فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأول من سبتمبر، الموعد النهائي لمعظم بطولات الدوري في أوروبا لكن أندية الدوري السعودي للمحترفين يمكنها التعاقد مع لاعبين حتى 20 سبتمبر.

وشهد ليفربول بالفعل انتقال ثلاثة من لاعبيه البارزين إلى أندية سعودية بما في ذلك القائد، جوردان هندرسون، وزميله لاعب الوسط فابينيو بينما غادر المهاجم، روبرتو فيرمينو، في انتقال مجاني.

والثلاثاء وقبل يوم من مواجهة ودية أمام بايرن ميونيخ في سنغافورة، قال كلوب للصحفيين "تأثير السعودية كبير في الوقت الحالي".

"وأضاف" أسوأ شيء أعتقده هو أن فترة الانتقالات في السعودية ستمتد لأكثر من ثلاثة أسابيع أخرى.. هذا الأمر لا يفيد المسابقات الأوروبية".

وتابع" يجب على الاتحاد الأوروبي (اليويفا) والاتحاد الدولي (الفيفا) إيجاد حلول لذلك. لكن في النهاية، في هذه اللحظة، لا أعرف بالضبط ما سيحدث. هذا الأمر يؤثر بالفعل علينا لكن علينا تعلم كيفية التعامل معه. .. ستتضح الصورة أكثر مع الوقت".

واستعرضت السعودية قوتها المالية من خلال جذب مجموعة من أفضل اللاعبين من الأندية الأوروبية بعقود سخية بما في ذلك الفرنسي، كريم بنزيمة، الفائز بالكرة الذهبية ومواطنه الفائز بكأس العالم، نغولو كانتي.

وبدأ النزوح الأوروبي في فترة الانتقالات الشتوية عندما تعاقد النصر مع البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعد فترة وجيزة من نهائيات كأس العالم في قطر مما جعل المهاجم البرتغالي اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وفي سياق منفصل، نفى كلوب عدة تقارير عن أن ليفربول يتطلع للتعاقد مع كيليان مبابي، على سبيل الإعارة لهذا الموسم حيث يرغب الدولي الفرنسي في مغادرة باريس سان جيرمان بعدما توترت العلاقة مع ناديه مع دخوله العام الأخير في عقده.

وربطت تكهنات مبابي أيضا باحتمال الانتقال في صفقة قياسية إلى السعودية، لكن تقارير إعلامية قالت إنه رفض فكرة اللعب في المملكة لأنه يتطلع إلى الانتقال إلى ريال مدريد.

وقال كلوب لشبكة سكاي "نسخر من هذه التكهنات بالطبع، مبابي لاعب رائع لكن الظروف المالية لا تناسبنا على الإطلاق. لا أرغب في إفساد القصة الآن ... لكن على حد علمي، لا يوجد أي شيء".

وأضاف "من المحتمل أن يكون شخص آخر من النادي يجهز شيئا ويريد مفاجأتي (...) هذا لم يحدث في السنوات الثماني التي قضيتها هنا، ستكون هذه هي المرة الأولى".

45.195.74.211



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يتحدث عن «الدوري السعودي» وحقيقة المفاوضات مع مبابي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق الخلود، الذي يضم بين صفوفه المالي أليو ديانج، في تخطي عقبة مضيفه الوحدة بالفوز عليه بهدف للا شئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

حل فريق الخلود بقيادة أليو ديانج، ضيفًا على الوحدة في مباراة جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

مشاركة ديانج في مباراة الخلود ضد الوحدة

شارك ديانج أساسيًا مع الخلود أمام الوحدة، وخاض المباراة كاملة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف خلال اللقاء.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يحصل بندر درويش لاعب الوحدة على البطاقة الحمراء في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 57، بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وبعد مرور 3 دقائق فقط، استطاع رفاق أليو ديانج تسجيل هدف اللقاء الوحيد، عن طريق أليكس كولادو من صناعة عبدالله هوساوي.

بتلك النتيجة، رفع الخلود رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث عشر.

كان ديانج سجل هدفًا رائعًا في مباراة الجولة الماضية أمام العروبة، خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3، وحينها افتتح أليو ديانج التهديف في المباراة في الدقيقة العاشرة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بطريقة مميزة.

انتقل أليو ديانج إلى الخلود في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي
  • ثروت سويلم يتحدث عن فكرة تشفير الدوري المصري
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • عقد الجمعية العمومية الثالثة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟