شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تنظم دورة طب الأطفال الشهر القادم والمعتمدة من هيئة التخصصات الصحية بــ 19 ساعة تعليم، للعام الرابع والعشرون على التوالي تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ، الدورة المكثفة لطب الأطفال ، والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات .

،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تنظم دورة طب الأطفال الشهر القادم والمعتمدة من هيئة التخصصات الصحية بــ 19 ساعة تعليم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تنظم دورة طب الأطفال...

للعام الرابع والعشرون على التوالي تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ، الدورة المكثفة لطب الأطفال ، والمعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع "19" ساعة تعليم طبي ، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 7 سبتمبر 2023 م، بقاعة د.محمد كمكم بالمجمع الطبي بالعليا.

ويشارك في هذه النسخة من الدورة "19" متحدثاُ من أساتذة واستشاريي طب الأطفال ، ليقدموا "20" محاضرة وحلقات نقاشية .

ذكر ذلك أ.د.عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون الأطباء بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية ورئيس الدورة ، والذي قال أن تنظيم هذه الدورة يأتي بعد النجاح الكبير والمنقطع النظير للدورات السابقة ، والتي أقيمت على مدى الثلاثة والعشرون عاماً الماضية ، وكذلك لأهميتها وتنوع مواد التعليم والتدريب التي تتم فيها. واستطرد أ. د.الحربش حديثه قائلاً أن هذه الدورة ، موجهة لأطباء الأطفال ، وأطباء الزمالة ، والمتقدمين للحصول على الزمالات السعودية والعربية والبريطانية ، من أجل تعزيز قدراتهم ومهاراتهم العلمية.

مضيفاً أن اللجنة المنظمة وفرت كافة المتطلبات اللازمة ، لتحقيق الفائدة المرجوة من إقامة هذه التظاهرة العلمية ، حيث سيتم خلال المحاضرات والجلسات ، مناقشة أحدث الطرق التشخيصية والعلاجية والدراسات المتخصصة وذات الصلة بطب الأطفال.

وفي ختام حديثه دعى أ.د.الحربش الراغبين بالإستفادة من هذه الدورة التسجيل عبر الرابط //www.hmg.com/en/pages/cme/24thpediacourse.aspx?itemID=17 أو البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على الهاتف 0115259999 تحويله 1900.

يُذكر أن تنظيم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية لهذه الدورة وغيرها من الدورات العلمية الأخرى على مدار السنوات الماضية ، يأتي في إطار دعم المجموعة المستمر للملتقيات والأنشطة العلمية التي تسهم في تطوير الكوادر الطبية ، وصولاً إلى خدمات رعاية صحية تواكب أحدث المستجدات العلمية ، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030، إذ أن المجموعة نجحت في إطلاق "27" برنامج زمالة في تخصصات مختلفة، وتدريب أكثر من 2500 ممارس صحي، وذلك بالتعاون مع 18 جامعة محلية وعالمية، وكذلك إصدار مجلة الدكتور سليمان الحبيب المحكمة، بالإضافة إلى تخريج أكثر من 330 من دارسي برامج الزمالة والدبلومات الطبية ، وكذلك تكريم الفائزين بجوائز البحث العلمي والتي بلغت مليون وخمسمائة ألف ريال، كما نظمت نحو "1000" مؤتمر ومحاضرة وورشة عمل، معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والأكاديمية الأمريكية للتعليم ، كما استفاد من تلك الأنشطة أكثر من "160" ألف ممارس صحي.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تنظم دورة طب الأطفال الشهر القادم والمعتمدة من هيئة التخصصات الصحية بــ 19 ساعة تعليم وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذه الدورة

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب

حرصت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية على تفقد القافلة الطبية بقرية النصر بإدارة القنطرة غرب الصحية، فى يومها الأول، والتى نظمتها مديرية الصحة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة».

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، وتعليمات اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، بتكثيف القوافل العلاجية للمواطنين،والتى تُعنى بالاِهتمام بصحة المواطن والوصول للقرى الأكثر اِحتياجًا وتتضمن القافلة الكشف والعلاج مجانًا في التخصصات الطبية المختلفة.

حيث تفقدت وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية توقيع الكشف الطبي علي المرضى في التخصصات الطبية المختلفة والتي تشمل 6 عيادات تخصصيه "الباطنة، الجراحة العامة، الأطفال، النساء والتوليد، الأسنان، تنظيم الأسرة، والكشف أمراض السكر والضغط وندوات التثقيف، وإجراء الأشعة والإحالة والفحوصات المعملية، وصرف العلاج اللازم للمرضى مجانًا،وبلغ عدد من تم توقيع الكشف الطبي عليهم 591 مريض خلال اليوم الأول للقافلة.

وأشارت الدكتورة بثينه بركات منسق القوافل أن التردد على القافلة على مدار اليوم الأول كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 192 مواطن بعيادة الباطنة،وعدد 148 حالة بعيادة الأطفال، 93 مواطن بالجراحه العامة، 39 مواطن بعيادة الأسنان،واستقبلت عيادة تنظيم الأسرة 26 سيدة،وعدد 39 سيدة بعيادة النساء،أما عيادة الكشف الأمراض المزمنة الضغط والسكر إستقبلت 32 حالة، وتم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية مجانًا فضلا عن ندوات التوعيه والتثقيف الصحي للمترددين.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الشرطة تنظم دورة تدريبية في مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر ينقذ "ثلاثيني" توقف نبضه لـ"40" دقيقة إثر إصابته بنوبة قلبية حادة
  • 9 إجازات الشهر القادم.. موعد إجازة 6 أكتوبر 2024
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية المجانية بقرية النصر بالقنطرة غرب
  • هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس في نهائي كأس السوبر في الـ17 من الشهر القادم
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • الصحة: إرسال قافلة طبية لدولة الصومال لتقديم الخدمات الطبية
  • «الصحة»: إرسال قافلة إلى الصومال لتقديم الخدمات الطبية التشخيصية