شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مكافحة المخدرات القبض على مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة، لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر الشبو ، وجرى .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مكافحة المخدرات".

. القبض على مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مكافحة المخدرات".. القبض على مقيمين بمحافظة جدة...

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمحافظة جدة، لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كما ألقت القوات الخاصة للأمن البيئي القبض على (73) مخالفًا لنظام البيئة، (40) مواطنًا، ومواطن خليجي، و (31) مقيمًا من الجنسية السودانية، ومقيمًا من الجنسية الهندية، ارتكبوا مخالفات رعي 1669 متنًا من الإبل، و 709 رؤوس من الأغنام في أماكن يمنع فيها الرعي، وذلك في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملك سلمان الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية، ومحمية شرعان، مؤكدة أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة تصل إلى 500 ريال لكل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى 200 ريال لكل رأس. وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مقيمًا من الجنيسة السودانية مخالفًا لنظام البيئة بتلويثه وسطًا بيئيًا في منطقة تبوك، وتم استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وحثت القوات الخاصة للأمن والحماية على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مكافحة المخدرات".. القبض على مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القوات الخاصة للأمن مکافحة المخدرات من الجنسیة

إقرأ أيضاً:

 القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان

جازان

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (225) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمروجي مخدرات في عدة مناطق .. فيديو
  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بجازان
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان