شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كشف تفاصيل جديدة بحادث الاعتداء على شاب يمني وشقيقة بتركيا، شمسان بوست خاص أدان اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، بأشد العبارات، الإعتداء الوحشي الذي تعرض له فتى يمني وشقيقه في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشف تفاصيل جديدة بحادث الاعتداء على شاب يمني وشقيقة بتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشف تفاصيل جديدة بحادث الاعتداء على شاب يمني وشقيقة...

شمسان بوست / خاص

أدان اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، بأشد العبارات، الإعتداء الوحشي الذي تعرض له فتى يمني وشقيقه في إسطنبول بالجمهورية التركية.

وقال بيان صادر عن اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، بأنه يتابع قضية الاعتداء الوحشي من قبل مجموعة كبيرة من الشباب الأتراك على الطفل اليمني (15 عاماً) وشقيقه الذي يدرس في جامعة مالتبا بأسطنبول.

وأكد الإتحاد قيامه بما يلزم من إجراءات وتواصلات مع الجهات المعنية التركية، والتي كان لها ردود إيجابية في متابعة القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة وتحركات ملموسة على أرض الواقع، حيث “كان هناك متابعة مباشرة للقضية من قبل نائب وزير الداخلية ووالي اسطنبول وإدارة الهجرة وكذلك زيارات لأسرة الأخوين من قبل قائم مقام اسينيورت”.

وشدد اتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا على أن القضية ستسير وفق اطارها القانوني بما يضمن حق المجني عليهم.وأوضح البيان، أن هذا الفعل الشنيع لا يمثل الشعب التركي، معبرا عن ثقتهم الكاملة بالجهات التركية في تحقيق العدالة وضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث المؤلمة في المستقبل.

وفي وقت سابق، تبادل ناشطون مقطع فيديو يظهر اعتداء عشرات الأشخاص على فتى يمني (15 عاماً) في مجمّع “كريستال شهير” بإسطنبول، وذلك بسبب نزاع بين طفلين، مما أدى إلى نقل الفتى اليمني إلى المستشفى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشف تفاصيل جديدة بحادث الاعتداء على شاب يمني وشقيقة بتركيا وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)

علق اللاعب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، على الأخبار المتداولة في الأيام القليلة الماضية، بشأن أعمال السحر والطلاسم التي وجدت له في إحدى المقابر.

تعليق مؤمن زكريا على واقعة السحر

نشر مؤمن زكريا صورة لدعاء عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس» مكتوب فيها: «حسبي الله ونعم الوكيل على كل من ظلمني وعلى كل من حرض عليّ. ومن استغل طيبتي وإحساني».

???? pic.twitter.com/gWGaHGPzOH

— Mo'men Zakaria (@MoamenZakaria) October 1, 2024

وأضاف مؤمن زكريا:«حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان للجميل ناكرًا، وكم قال كلمة سوء من وراء ظهري، ومن آذاني، ومن فرح بحزني»، مستكملا: «حسبي الله في كا من ظلمني وقهرني وخذلني وأبكاني».

رد مؤمن زكريا على واقعة السحر التحقيقات في واقعة مؤمن ذكريا

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها، التفاصيل المتعلقة بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يحتوي على عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبد الغني، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

وأكدت الداخلية، أنه بعد التحقيقات في الواقعة، تم التوصل إلى المتورطين في الواقعة، وهما عامل مدافن ابنه وثلاثة آخرين، بينهم سيدة، وقاموا بجمع الأدلة الزائفة من صورة لمؤمن زكريا، طلاسم وأدوات سحرية مزعومة، وقاموا بدفنها أمام المقبرة، هدفهم كان إلصاق التهمة بالكابتن مجدي عبد الغني واستغلال شهرة مؤمن زكريا لجذب الانتباه وتحقيق مكاسب مالية».

واعترف المتهمون في القضية بجريمتهم بعد عرضهم على النيابة العامة، مركدين أنهم لفقوا الواقعة لتحقيق انتشار واسع على الإنترنت واستغلال الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين في واقعة مؤمن زكريا احتياطيًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد، في الموعد القانوني المحدد، فيما أمرت بإخلاء سبيل صاحب الاستوديو الذي طبع عنده المتهمون صور مؤمن زكريا تمهيدًا لكتابة الطلاسم عليها.

رد مؤمن زكريا على واقعة السحر أقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر

كما أكد اللاعب مؤمن زكريا خلال التحقيق معه في نيابة جنوب القاهرة، على عدم معرفته بالمتهمين أو بالقصة بشكل عام، والتي لم يعرفها إلا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن الواقعة من أجل ابتزازه واستغلال مرضه والتشهير به.

اقرأ أيضاًفضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)

للمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

القبض على المتهم الهارب في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا

مقالات مشابهة

  • تكريم الأمين العام لمنظمة «أميدا» على هامش فعاليات القمة المشتركة مع اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي بتركيا
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • أندية الدرجة الرابعة تفتح النار على اتحاد الكرة.. تفاصيل مثيرة
  • منظمة أميدا تُكرم مساعد الأمين العام خلال فعاليات القمة المشتركة مع اتحاد شركات الإيداع اليورو آسيوي بتركيا
  • تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • «الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • «التعليم» تكشف تفاصيل درجات الواجب المنزلي والتقييم لصفوف النقل
  • بنك يمني يطلق خدمة جديدة لتسهيل تحويلات المغتربين اليمنيين