شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادات في الجامع الحضرمي يطالبون بعقد دورة للهيئة العليا، عدن الغد خاص طالب قيادات في مؤتمر حضرموت الجامع بعقد دورة عاجل ة للهيئة العليا.ورفع اكثر من 50 عضوًا في الهيئة العليا للجامع الحضرمي .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادات في الجامع الحضرمي يطالبون بعقد دورة للهيئة العليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادات في الجامع الحضرمي يطالبون بعقد دورة للهيئة...
(عدن الغد)خاص:

طالب قيادات في مؤتمر حضرموت الجامع بعقد دورة عاجلة للهيئة العليا.

ورفع اكثر من 50 عضوًا في الهيئة العليا للجامع الحضرمي رسالة إلى رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش تدعوه إلى عقد دورة عاجلة للهيئة خلال عشرة أيام.

وكانت هيئة الرئاسة والأمانة العامة لمؤتمر حضرموت الجامع قد أقرت في اجتماعها الأخير في المكلا عقد دورة للهيئة العليا للوقوف أمام المستجدات والتحديات التي تواجه حضرموت ومؤتمرها الجامع الذي يضم مختلف أطياف حضرموت القبلية والمدنية ومكوناتها وقواها السياسية والجماهيرية وشخصياتها العامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادات في الجامع الحضرمي يطالبون بعقد دورة للهيئة العليا وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي

يمانيون../
جدد الحراك الثوري بمحافظة حضرموت اليوم الأحد رفضه للوجود الأجنبي بالمحافظة وفي مقدمة ذلك الاحتلال الإماراتي السعودي.

وأشار الحراك خلال اللقاء الموسع المنعقد بمديرية الديس الشرقية في حضرموت المحتلة، إلى الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان المحافظات والمناطق الجنوبية الواقعة تحت وطأة الاحتلال، جراء انهيار العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وانعدام الخدمات الأساسية والضرورية وارتفاع الأسعار بشكل كارثي، داعياً إلى التحرر من الوصاية الأجنبية وسرعة التحرك لطرد الاحتلال الإماراتي السعودي.

وفيما يتعلق بمساندة القضية الفلسطينية، نظم الحراك مظاهرة حاشدة دعا من خلالها إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب، مستنكراً صمت الأنظمة العربية وتواطؤها مع الكيان في عدوانه الغاشم على غزة.

من جانب آخر قال رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية، عبد الكريم السعدي، في تدوينة له على منصة “إكس” الأحد، إن ما يسمى “الوحدة الخاصة” الإماراتية التي تشرف على مهام وتمويل المجلس الانتقالي كلفته بتمزيق النسيج الاجتماعي في المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأوضح القيادي السعدي أن واقع “الانتقالي” مزري ويتدثر تحت عبارة “لقد حان” بينما المرحلة الراهنة تجاوزته، مشيراً إلى أن الانتقالي يطالب حكومة الفنادق حمايته في مواجهة مكونات جنوبية يخشى منافستها.

مقالات مشابهة

  • هيل بطلا لدوري الهواة بنادي سمائل
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • شرطة أبوظبي تطلق برنامج “أبطال شرطة الغد” لتعزيز المعارف العسكرية والأمنية
  • أسباب تدهور كهرباء عدن في الأسابيع الأخيرة
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية توشك يدّ الإهمال على هدّمها
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية بحاجة للحماية من الاندثار
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان