شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد ملف لاسامير القضاء يدين من جديد البرلماني بابور الصغير في قضية نصب، زنقة 20 ا الدارالبيضاء أدانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أول أمس الإثنين، البرلماني السابق عن حزب الاتحاد الدستوري، بابور .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد ملف لاسامير.

. القضاء يدين من جديد البرلماني بابور الصغير في قضية نصب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد ملف لاسامير.. القضاء يدين من جديد البرلماني...

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

أدانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أول أمس الإثنين، البرلماني السابق عن حزب الاتحاد الدستوري، بابور الصغير، بالحبس النافذ، في ملف جديد، متعلق بالنصب على الشركة المغربية للإيجار.

وقضت المحكمة، بحبس النائب البرلماني السابق، خمس سنوات نافذة، على خلفية عملية نصب على شركة “ماروك ليزينغ” في مبلغ تجاوز 6 مليارات سنتيم.

كما أدانت نفس الهيئة، صهره بالحبس لمدة أربع سنوات حبسا نافذا، فيما تمت مؤاخذة شخص ثالث بالحبس ثلاث سنوات نافذة.

وتوبع البرلماني السابق عن حزب الاتحاد الدستوري، بابور الصغير بتهم المتابع فيها المدانين بـ”التزوير في محررات عرفية ومحررات تجارية ومحررات بنكية؛ والتزوير في وثائق تصدرها الإدارة العامة واستعمالها وخيانة الأمانة والنصب وتبديد الراهن لشيء مملوك له رهنه في دين له، والتزوير في محررات بنكية والمشاركة في تزوير محررات تجارية ومحررات عرفية والمشاركة في النصب وإخفاء شيء متحصل عليه من جنحة”.

ويذكر أن البرلماني المذكور، قد أدين نهاية الأسبوع المنصرم، من قبل نفس المحكمة، بالحبس أربع سنوات ونصف نافذة، وغرامة قدرها 5000 درهم، بتهم تتعلق بـ”النصب والمشاركة في تزوير وثيقة عرفية واستعمالها والاحتفاظ بشيكات على سبيل الضمان”، في ملف شركة توزيع الوقود والمحروقات “SDCC” التابعة لشركة “سامير” لتكرير البترول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ملف لاسامير.. القضاء يدين من جديد البرلماني بابور الصغير في قضية نصب وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

والي الخرطوم يدين قصف المليشيا لمستشفى البلك للاطفال بالثورة

دشن والي الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، يوم الخميس، حملة توزيع ناموسيات الطوارئ المشبعة لمحليات كرري وأمدرمان وأمبدة. نفذت الحملة لجنة الطوارئ الصحية بوزارة الصحة عبر الإدارة العامة للطب الوقائي، بدعم من البرنامج القومي لمكافحة الملاريا ومنظمة الصحة العالمية، وذلك بحضور مدير عام وزارة الصحة، دكتور محمود القائم، والمديرين التنفيذيين لمحليات أمدرمان وأمبدة.

وأشاد والي الخرطوم بالكوادر الصحية، مؤكدًا أنهم استمروا في العمل رغم استهداف المؤسسات الصحية من قبل الميليشيا المتمردة، التي قامت بقصف مستشفى البلك للأطفال. وأكد أن حكومة الولاية تسعى لتخفيف المعاناة عن المواطنين في ظل هذه الظروف.

وأشار إلى أن التدشين يأتي في إطار خطة الولاية لتعزيز العمل الوقائي ضد أمراض الخريف، مؤكدًا أن العمل الوقائي الشامل يقلل من النفقات على الصحة العلاجية. كما أشاد بمواقف وزارة الصحة الاتحادية الداعمة لولاية الخرطوم في ظل الحرب، لكنه نوه إلى أن كمية الناموسيات المستلمة قليلة مقارنة بعدد المنازل في المناطق الآمنة، معربًا عن أمله في وصول المزيد من الدعم خلال الأيام القادمة.

وطالب والي الخرطوم وزارة الصحة بالمتابعة اليومية للأوبئة وتوفير مخزون من الأدوية، وتعهد بمواصلة العمل لنقل الخدمات إلى المراكز الصحية الطرفية.

مدير عام الصحة قال ان هذا التدشين يأتي في اطار خطة مكافحة أمراض الخريف والتي بدأت بتوزيع ٢٠ ألف ناموسية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض وهي الملاريا وحمى الضنك ونتوقع وصول اعداد إضافية من الناموسيات.واضاف ان التوزيع سيتم حسب الرصد الذي تم للحالات في المحليات والاولوية ستكون للأطفال والحوامل لافتا لخاصية الناموسية المشبعة فواحدة منها تقوم بطرد البعوض من كل المنزل كما اشار المدير العام لجهود مكافحة الطور الطائر واليرقات.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تجنب تهديد الآخرين شفهيًا يؤدي لـ "الحبس والغرامة"
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين
  • "حماية الصحفيين" يدين إمعان الاحتلال في استهداف وقتل الصحفيين بغزة
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • والي الخرطوم يدين قصف المليشيا لمستشفى البلك للاطفال بالثورة
  • بعد مقاضاة شقيقها بسبب الميراث.. أبرز المعلومات عن الإعلامية مها الصغير
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • الاتحاد الأوروبي يدين شرعنة إسرائيل لبؤر استيطانية في الضفة الغربية
  • العقوبة تصل إلى أكثر من 10 سنوات.. الأمن يحذر مطلقي العيارات النارية في الأردن
  • قصة الوادي الصغير (3)