صحافة العرب:
2024-08-04@08:27:05 GMT

شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق «دقلو»

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق «دقلو»

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق دقلو، الخرطوم 8211; نبض السودان نفذت شرطة محلية كرري حملة منعية كبري الثلاثاء بالتنسيق مع القوات المشتركة وقوات الشعب المسلحة مستهدفة بها .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق «دقلو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق «دقلو»

الخرطوم – نبض السودان

نفذت شرطة محلية كرري حملة منعية كبري الثلاثاء بالتنسيق مع القوات المشتركة وقوات الشعب المسلحة مستهدفة بها ضرب اوكار الجريمة وملاحقة معتادي الاجرام في دوائر الاختصاص المختلفة للمحلية .

وتاتي هذه الحملة بتوجيهات من مدير شرطه المحليه تحت قيادة الرائد صلاح الدين محمد عثمان وفي اختصاص سوق دقلو بالثوره الحاره ١٤ بالشنقيطي جوار الطلمبه أسفرت نتائج الحمله عن ضبط مسروقات متنوعه عبارة عن حموله ٢ دفار وكرورز و تم اتخاذ اجراءات بلاغات بقسم شرطه الحتانه تحت المواد ٦٨/١٠٠ وتم وضع المضبوضات معروضات كذلك تمت عملية مداهمه لعدد ٨ منازل لصناعة الخمور البلديه وا باده الخمور وسوف تتواصل هذه الحملات حتي القضاء علي جميع اوكار الجريمة بالمحلية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة كرري تنزل الميدان وتداهم سوق «دقلو» وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي و«مصدر» تنظمان ندوة حول «الذكاء الاصطناعي»

نظم مركز نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون القيادة في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع شركة مصدر للطاقة المتجددة وشركة «آرنست أند يونغ» ندوة حول «الذكاء الاصطناعي» وأهم تقنياته.

وتم استعراض رحلة الذكاء الاصطناعي في العمل الشرطي وأهم التقنيات الحديثة والأنظمة المستحدثة والأصول الافتراضية ودورها في توفير الوقت والشفافية؛ تعزيزاً لمفهوم الأمن الاستباقي والجاهزية لمواجهة التحديات المستقبلية.

حضر الندوة المقدم دكتور يعقوب إسماعيل السركال والمهندس علي سيف الزعابي والمهندسة كلثم سعيد الرميثي من قسم الذكاء الاصطناعي بشرطة أبوظبي.

(وام)

مقالات مشابهة

  • الكيان الصهيوني ينتظر مفاجآت الميدان
  • شرطة أبوظبي و«مصدر» تنظمان ندوة حول «الذكاء الاصطناعي»
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالبدرشين
  • السودان – سيناريو حل الدولتين.!!
  • العزة عزة الشعب!!
  • وفاة شخص غرقا في ولاية السيب
  • ما هي أهمية السوكي وتأثيرها في حرب السودان؟
  • السيد نصرالله: على العدو ومَنْ خلفه أن ينتظر ردنا الآتي حتماً.. وبيننا وبينه الميدان
  • شرطة رأس الخيمة تختتم برنامجها الصيفي 2024
  • بيننا وبينكم الميدان.. السيد نصر الله: على العدو ومن خلفه أن ينتظر ردنا