شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعد تصريح البلد الذي منحني كل شيء عن إنجلترا ساويرس يُبدي رأيه بما قاله مروان الشربجي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الأربعاء، على تصريحات لاعب الإسكواش المصري الذي قرر تمثيل بريطانيا، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تصريح "البلد الذي منحني كل شيء" عن إنجلترا.

. ساويرس يُبدي رأيه بما قاله مروان الشربجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تصريح "البلد الذي منحني كل شيء" عن إنجلترا.....

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علق رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الأربعاء، على تصريحات لاعب الإسكواش المصري الذي قرر تمثيل بريطانيا، مروان الشربجي، حول أنه اختار "البلد الذي منحه كل شيء".

وكتب السياسي المصري، محمد أبو حامد على منصة "إكس": " قرأت تعليق لأحد الأصدقاء على تويتر، وأتفق معه، أن أهم ما يجب تأمله ودراسته في موضوع مروان الشربجي جملة جاءت في تصريحاته، وأظن أن معناها تكرر بألفاظ أخرى في تصريحات شباب قرر الهجرة والعمل في بلاد أخرى في مجالات مختلفة- وهي: (للبلد الذي منحني كل شيء)".

ورد ساويرس على هذا المنشور بالقول عن الشربجي: " خانه التوفيق فيها رغم تفهمي لقراره".

وقال الشربجي المصنف سادس عالميا بعد اختياره تمثيل إنجلترا: "أريد أن أعطي شيئا ما للدولة التي منحتني كل شيء".

وكان ساويرس قال في منشور سابق على "إكس"، مساء الأحد، موجها كلامه لمروان الشوربجي: "تظل مصري القلب والعقل ربنا يوفقك".

قد يهمك أيضاً

وقال الاتحاد الإنجليزي للإسكواش عبر موقعه على الإنترنت، الأحد: "يحتفل مروان الذي يتخذ من بريستول مقرا له، بعيد ميلاده الثلاثين، اليوم، بالمنافسة تحت علم إنجلترا في جميع البطولات المصدق عليها من قبل اتحاد الإسكواش المحترف (PSA)، والاتحاد العالمي للإسكواش (WSF)، وقد حصل مروان على 13 لقبا في PSA طوال مسيرته المهنية، وسجل حدثا كبيرا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصريح "البلد الذي منحني كل شيء" عن إنجلترا.. ساويرس يُبدي رأيه بما قاله مروان الشربجي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد تصریح

إقرأ أيضاً:

استقرار التضخم في المملكة المتحدة

إنجلترا – أظهرت بيانات رسمية الأربعاء أن التضخم في المملكة المتحدة ظل ثابتا عند معدل سنوي بلغ 2.2% في أغسطس الماضي، لكنه لا يزال أعلى من المستوى المستهدف .

ويعني ذلك أن التضخم لا يزال أعلى من هدف البنك المركزي البريطاني البالغ 2%، وكان بنك إنجلترا قد خفض الشهر الماضي سعر الفائدة الرئيسي بمقدار ربع نقطة مئوية إلى 5%، وهو أول خفض منذ بداية جائحة كورونا.

ويعتقد معظم خبراء الاقتصاد أن بنك إنجلترا سيختار إبقاء تكاليف الاقتراض دون تغيير بعد اجتماعه الأخير للسياسة الخميس المقبل.

وقال سورين ثيرو مدير الاقتصاديات في معهد المحاسبين القانونيين بإنجلترا وويلز، “يبدو خفض أسعار الفائدة الخميس غير مرجح، حيث يتوقع أن ترغب أغلبية لجنة السياسة النقدية في تقييم تأثير ميزانية الشهر المقبل قبل اتخاذ قرار بشأن موعد تخفيف السياسة مرة أخرى”.

وكانت الحكومة البريطانية قد أشارت إلى أنها بحاجة إلى سد فجوة بقيمة 22 مليار جنيه إسترليني (29 مليار دولار) في المالية العامة، ولفتت إلى أنها قد تضطر إلى زيادة الضرائب وخفض الإنفاق، وهو ما من المرجح أن يؤثر سلبا على التوقعات على الأمد القريب للاقتصاد البريطاني ويضع ضغوطا هبوطية على التضخم.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • الأسرع انتشارا.. مروان حمام: جائزة أفضل موقع عصري تعزز مكانة فوشيا
  • أيمن يونس يوضح رأيه في نظام الدوري المصري الجديد
  • الرئيس الكوبي يعلّق على انفجارات البيجرز في لبنان.. هذا ما قاله
  • زد 2005 يفوز علي طلائع الجيش في أولى جولات بطولة دوري الجمهورية
  • أوّل تعليق للسفير الإيرانيّ بعد إصابته يوم أمس في تفجير البيجر... إليكم ما قاله
  • استقرار التضخم في المملكة المتحدة
  • الدعيع: رونالدو لا يستطيع إبداء رأيه لإدارة النصر فنيًا .. فيديو
  • ما الذي قاله جبريل امس؟!
  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • أوّل تعليق لـحزب الله على تفجير أجهزة الإتّصال... هذا ما قاله أحد المسؤولين